آخر المستجدات
بعد إفراطها في الضحك على الهواء... الاردنية منتهى الرمحي "مُستبعَدة" لأسبوعين من "العربية"؟ (فيديو) نتنياهو يُحدد موعد تنفيذ بنود “صفقة القرن” العمل الإسلامي: الورشة التطبيعية والممارسات على الأرض تتناقض مع رفض صفقة القرن القطاع النسائي في "العمل الإسلامي": نستغرب الربط بين المساواة وعدم مراعاة خصوصية المرأة في العمل أزمة إدلب.. رسائل سياسية في الميدان السوري الدفاع المدني ينقذ طفل غرق داخل مياه البحر الميت استطلاع اسرائيلي يؤكد تفوق الليكود على أزرق أبيض مائة يوم وأسبوع.. والطفايلة مستمرون في اعتصامهم أمام الديوان الملكي مطالبات بإعادة النظر في نتائج امتحان رؤساء الأقسام.. ومتقدمون يصفونها بالفضيحة مشروع استيطاني لعزل القدس النسور والرجوب يطلقان أول مؤشر حوكمة شامل للشركات المساهمة العامة أهالي سما الروسان يعتصمون أمام مبنى البلدية.. والمقدادي: لا نعرف مطالبهم بشار الرواشدة.. غصة الحرية وصرخة الأمعاء الخاوية تأخر إعلان قوائم تعيينات موظفي التربية يثير علامات استفهام تحذيرات من تدهور الأوضاع الصحية للمعتقلين السياسيين ممدوح العبادي: الحزم التي أطلقتها الحكومة لا تخدم الإقتصاد جابر للأردن 24: ثمانية مستشفيات جديدة خلال ثلاث سنوات أمطار اليوم وحالة من عدم الاستقرار الجوي الاثنين تحت شعار لا للجباية.. المزارعون يعودون للإضراب المفتوح يوم الأربعاء الكلالدة: لا يشترط استقالة من يرغب بالترشح من النواب للانتخابات المقبلة

الرزاز يؤكد على التقدير الكبير الذي يحظى به الاردن على المستويين السياسي والاقتصادي

الاردن 24 -  
اكد رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز على حجم التقدير الكبير والاشادة بالجهود التي يبذلها جلالة الملك عبدالله الثاني على المستوى الاقليمي والدوليمن قبل جميع الدول المشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي المنعقد في دافوس السويسرية.
وقال رئيس الوزراء في تصريحات لوكالة الانباء الاردنية (بترا): لقدتشرفت بالمشاركة في اعمال المنتدى مندوبا عن جلالة الملك ولمست حجم التقدير الكبيرالذي يحظى به الاردن على المستويين السياسي والاقتصادي.
ولفت الرزاز في تصريحاتهفي ختام مشاركته في اعمال المنتدى الى ان الوضع الجيوسياسي احتل جزءا كبيرا من الحوارات التي جرت، موضحا ان رسالة الاردن الى المنتدى، قد اعادت التركيز على ما اكد عليه جلالة الملك الاسبوع الماضي وما يركز عليه دوما بجميع المحافل الدولية بشأن مركزية القضية الفلسطينية للسلام في الشرق الاوسط والعالم ككل.واكد انه لن يكون هناكحل ما لم يؤدي الى اقامة دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس الشرقية وان القضايا الاخرى تبقى قضايا جانبية وثانوية مقارنة بمركزية القضية الفلسطينية، لافتا الى ان هناك ادراكا وتقديرا من الدول لهذا الموقف ودعما كبيرا من الدول الاوروبية المشاركة في المنتدى.
واشار الى ان الحوارات واللقاءات التي اجراها تناولت الوضع الاقتصادي في المنطقة والاردن بالتحديد، مؤكدا ان هناك تطلعا ايجابيا لدور الاردن على مستوى المنطقة اقتصاديا وللبرنامج الاقتصادي الذي التزم به والتطلع للنتائج التي بدأت تبرز في النشاط الاقتصادي سواءً كان على مستوى التصدير او النمو في قطاعات مهمة مثل السياحة والانشاءات والعقار وتكنولوجيا المعلومات والتي بدأنا نلمس اثارها الايجابية على ارض الواقع.
ولفت رئيس الوزراء الى ان التحدي الاكبر لا زال في تشغيل الشباب الاردني وحل مشكلة البطالة،مؤكدا ان هناك مجموعة من المشاريع الكبرى خلال هذا العام والعام القادم والتي ستساهم بتحريك عجلة الاقتصاد وتشغيل نسبة كبيرة من شبابنا .
--(بترا)