آخر المستجدات
وفاة نزيل في سجن سواقة تشكيلات واحالات على التقاعد تشمل كبار موظفي البلديات خلال أيام العناني: ندمت على عودتي للحكومة.. ولا اعلم لماذا أصرّ علي الرئيس وعاد لاخراجي! الشواربة لـ الاردن 24: اقرار قانون الامانة خلال شهر.. وضبط النفقات لن ينعكس على الخدمة عودة الفلسطينية "رسمية عودة" للأردن بعد إبعادها من امريكا تشغيل الكاميرات الجديدة في انحاء المملكة الشهر القادم.. وخلاف حول نسبة الامانة! النقد الدولي: الاردن كريم بالاعفاءات الضريبية.. ولا بد من توسيع القاعدة الضريبية الخلايلة: الحكومة تحمل المواطنين اثناء تسعير المحروقات نسبة الفاقد وضرائب تصل الى 97% مجلس الوزراء يقر مشروعي قانوني التعليم العالي والجامعات الاردنية اصدار 62 ألف تصريح عمل للاجئين السوريين.. منها 4 آلاف للاجئين داخل المخيمات الامن: ضبط 526 حافلة مدرسية مخالفة منذ بداية العام الدراسي الملقي: رفع نسب الضريبة ما هو الا حديث.. ونعمل على ازالة "التشوهات الضريبية" ارتفاع حدة التوتر في الاوقاف.. وانباء عن الاطاحة بالامين العام هميسات: تعيين اوائل خريجي الجامعات لبعض التخصصات خلال اسبوعين الامانة تكشف خطتها لحلّ مشكلة الازمات المرورية في عمان: حافلات حديثة وتعبيد شوارع وتقاطعات طالبات مدرسة زبدا يواصلن الاضراب عن الدراسة.. والاهالي: لا بديل عن مبنى جديد اعتقال 3 اردنيين في اسرائيل بتهمة السرقة.. والخارجية تتابع السفير عبيدات: الاردنيون في المكسيك بخير الحباشنة: آل البيت توقع طلبتها على التنازل عن مكرمة "الجسيم".. والطويسي يتدخل العتوم تسأل عن أعداد المقبولين في كليات الشريعة بعد رفع معدلات القبول فيها

الرزاز لمعلم: وجودك بجانب والدتك هو القرار الصحيح

الاردن 24 -  
قال وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز إن الوزارة ستحاول قدر الامكان أن تحلّ قضية المعلم بشار الفراية بنقله من مكان عمله في البادية الجنوبية إلى محافظة الكرك وذلك لكون حالته الانسانية تستدعي ذلك.

وعلّق الرزاز على تغريدة أحد متابعيه الذين عرضوا قضية الفراية على الوزير بالقول: "أخي بشار، وجودك إلى جانب الوالدة في هذا الوقت الصعب هو القرار الصحيح، شافاها الله، سنفعل ما بوسعنا في الوزارة لمؤازرتك".

ولقيت استجابة الرزاز لمطلب الفراية اعجاب متابعي الوزير عبر تويتر.

وكان الفراية نشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مناشدات إلى وزير التربية والتعليم يشير فيها إلى أنه المعيل الوحيد لوالدته المصابة بمرض عضال يستدعي مراجعتها مستشفى البشير في عما لأكثر من مرة في الشهر الواحد، حيث أن حالتها المرضية وتقدمها في السنّ وعدم وجود من يتولّى أمر ايصالها إلى المستشفى تجعل من الضرورة أن يكون ملازما لها باعتباره المعيل الوحيد للأسرة.

ولفت الفراية إلى امتلاكه كافة الوثائق المطلوبة لذلك.