آخر المستجدات
سعد الحريري يقول إنه متوجه لمطار الرياض لمغادرة السعودية الأمن يحقق بمقتل خمسينية داخل منزلها في طبربور توقعات بزخات مطرية مساء السبت وصباح الاحد الجرائم الالكترونية تحذر مستخدمي الهواتف الذكية من سرقة بياناتهم عبر التطبيقات المزيفة "عيد" استقلال فلسطين.. وعلى الأرض السلام عطوة أمنية لثلاثة ايام بجريمة الشاب الجراح.. وذوو القتيل يشترطون جلوة خارج اقليم الشمال السعودية تنفي اشراف حبيب العادلي على تعذيب أمراء أو تقديم استشارات للمملكة الحريري: إقامتي في السعودية من أجل إجراء مشاورات حول مستقبل الوضع في لبنان سعد الحريري يغادر الرياض اليوم .. وباسيل يتوقع عودته الى لبنان الجمعة كشف تفاصيل صفقة الأمراء في السعودية.. المملكة تقايض موقوفين بحريتهم مقابل التنازل عن أموالهم الصايغ لـ الاردن24: لا قرار بتمديد او وقف اعفاء الشقق السكنية، صلاحية مجلس الوزراء الأردن في الانتظار: التزام «كتوم» من العمق الإسرائيلي بإسقاط نتنياهو وتدخل «مطرقة ترامب» وفاتان و6 إصابات بحادث مروع في شارع الأردن الأمن يكشف تفاصيل مقتل شاب في المزار الشمالي ويقبض على شخصين انتحار موظف أمن في البحر الميت وثائق سرية: إسرائيل تسعى لتهجير كل الشعب الفلسطيني التغوّل على البلديّات.. مسخ البيروقراطيّة الليبراليّة العوران يكشف اسباب ارتفاع البطاطا: مستوردون احتكروا المادة، ولا بدّ من تدخل لوقف تغولهم الإليزيه: ماكرون سيجتمع مع الحريري السبت بباريس 6 مناطق عمل جديدة في الطريق الصحراوي خلال أسبوعين

الرزاز لمعلم: وجودك بجانب والدتك هو القرار الصحيح

الاردن 24 -  
قال وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز إن الوزارة ستحاول قدر الامكان أن تحلّ قضية المعلم بشار الفراية بنقله من مكان عمله في البادية الجنوبية إلى محافظة الكرك وذلك لكون حالته الانسانية تستدعي ذلك.

وعلّق الرزاز على تغريدة أحد متابعيه الذين عرضوا قضية الفراية على الوزير بالقول: "أخي بشار، وجودك إلى جانب الوالدة في هذا الوقت الصعب هو القرار الصحيح، شافاها الله، سنفعل ما بوسعنا في الوزارة لمؤازرتك".

ولقيت استجابة الرزاز لمطلب الفراية اعجاب متابعي الوزير عبر تويتر.

وكان الفراية نشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مناشدات إلى وزير التربية والتعليم يشير فيها إلى أنه المعيل الوحيد لوالدته المصابة بمرض عضال يستدعي مراجعتها مستشفى البشير في عما لأكثر من مرة في الشهر الواحد، حيث أن حالتها المرضية وتقدمها في السنّ وعدم وجود من يتولّى أمر ايصالها إلى المستشفى تجعل من الضرورة أن يكون ملازما لها باعتباره المعيل الوحيد للأسرة.

ولفت الفراية إلى امتلاكه كافة الوثائق المطلوبة لذلك.