آخر المستجدات
الناصر لـ الاردن٢٤: تعديلات الخدمة المدنية ستدخل حيز التنفيذ في ١/١ .. وسنناقش توصيات النقباء الخصاونة لـ الاردن٢٤: لن نزيد العمر التشغيلي لحافلات المدارس والنقل العام الارصاد تحذر وتنشر تفاصيل الحالة الجوية خلال الثلاثة ايام القادمة اعتصام أمام الصليب الاحمر في عمان الاربعاء للمطالبة بالافراج عن اللبدي ومرعي النقابات المهنية تسلم مسودة مقترحاتها حول تعديل “الخدمة المدنية” الضريبة: عدم وجود آلية خاصة لتطبيق الفوترة لا يعفي منها عاملون على النقل الذكي يهاجمون هيئة النقل.. ويتهمونها بالسماح لشركات النقل الكبرى باستغلالهم الخارجية: أرسلنا الصور التي قدمها والد ورد الربابعة إلى مصر.. ولم ننفِ صحتها عواصف رعدية وزخات برق تجتاح المملكة الليلة والأرصاد تحذر استياء عام يسيطر على مستثمري الحرة.. وعزوف عن الاستيراد نتيجة القرارات الحكومية الاردن يرسل طائرتي سوبر بيوما مزودة بغارفتين لاخماد حرائق لبنان البيئة ترسل فريقا الى العقبة للتحقيق في تسرب الامونيا.. والمجالي يحذّر.. والفوسفات تصدر بيانا جلسة سرية لقضاة ومخابرات الاحتلال لتحديد مصير هبة اللبدي الخميس الاردنية.. تحويل (4) طلاب احتجوا على رفع رسوم الدكتوراة وسكن الطالبات للتحقيق - صور ذوو الشاب الجوارنة يوافقون على استلام جثة ابنهم.. ويطالبون بمواصلة التحقيق - صور الأمن يمنع حملة شهادة الدكتوراة المكفوفين من الاعتصام على الرابع.. واستياء من اهمال الحكومة مطالبهم - صور الرواشدة يكتب: شهادتان من "مطبخ" تطوير المناهج حرائق هائلة في لبنان تهدد البيوت والمدارس - فيديو وصور غيشان ل الاردن 24 :علينا مراجعة طبيب اخر لتشخيص اسباب الازمة الاقتصادية العميقة مصدر رسمي ل الاردن 24 : ملتزمون باجراء حوار وطني حول قانون الانتخاب
عـاجـل :

الرزاز: سننتصر لكل مواطن وقع عليه الظلم في قضية مصنع الدخان.. ياسلام سلّم

الاردن 24 -  
تعهد رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بالانتصار لكل موظف شريف وقع عليه الظلم في قضية الدخان.

وقال الرزاز عبر تويتر الجمعة، إن "الحكومة تتابع مجريات قضية الدخان وستنتصر لكل مواطن شريف ثبت وقوع الظلم عليه، ودفع ثمن وقوفه في وجه الفساد، رافضاً الانصياع لمغريات الباطل والكسب الحرام؛ فمثل هؤلاء صدقوا الوعد وما خانوا العهد وكانوا مثالاً يحتذى وسيُنصفوا بإذن الله".

والسؤال المهم للرزاز وهو ماض في تغريداته المتناقضة مع قراراته ونهجه  : ماذا عن اولئك الذين حرموا من فرصتهم وحقهم في اشغال المواقع الهامة التي عينت فيها اشقاء النواب ؟ من سيرفع الظلم عنهم ؟