آخر المستجدات
محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق.. وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته شاهد - قنوات إيرانية تبث لقطات تدحض الرواية الأمريكية بشأن إسقاط طائرة مسيرة إيرانية في مضيق هرمز الاردنيون يدفعون 45% من ثمن ملابس أطفالهم للحكومة.. لا اصابات بين الأردنيين في اليونان.. والخارجية تدعوهم للحذر البطاينة: 220 تسوية بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري قروض صندوق التنمية حراك بني حسن يعلن وقف المفاوضات مع الجهات الرسمية والعشائرية.. والعودة إلى الشارع زواتي توضّح تعويض الاردن من الغاز المصري بدل انقطاع 15 سنة بالتنسيق مع الإنتربول.. القبض على متسبب بدهس عائلة في عمّان بعد هربه خارج الأردن الزراعة عن استيراد الجميد .. مسموح منذ 10 سنوات مرشحون للتعيين في التربية ومختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية - اسماء بسبب انقطاع الغاز.. مصر تعوض الأردن لمدة 15 سنة قادمة دولة الامارات تطلب معلمين اردنيين - رابط التقديم ترامب يعلن تدمير سفينة أمريكية لطائرة مسيرة إيرانية فوق مضيق هرمز اعتصام الرابع: حرية حرية.. رغم القبضة الأمنية مجلس العاصمة: مشاريع ورقية.. والحكومة غير جادة بملف اللامركزية العمل تعد خطة متكاملة لضبط العمالة الوافدة.. واعادة هيكلة للقطاعات المختلفة التلهوني يعلن تخفيض عمولات البنوك على حوالات ال"IBAN" حكومة النكبة.. تستمر في حرمان غالبية الاردنيين من العلاج في مركز الحسين للسرطان ! المحامين تقرر مقاطعة نظام الفوترة.. وارشيدات لـ الاردن24: مستعدون للحبس الاجهزة الامنية تمنع الناشط احمد النعيمات من السفر .. وتترك عائلته تسافر وحدها - صور
عـاجـل :

الرزاز: جهود ملكية استثنائية.. ومتابعة أمنية حرفية.. وتعاون تركي مثمر أدى للقبض على عوني مطيع

الاردن 24 -  
* الرزاز: جهود استثنائية من لدّن جلالة الملك وحرفية عالية المستوى للأجهزة الامنية أفضت بالقبض على المتهم عوني مطيع وتسلّمه
* الرزاز: جلب مطيع جرى بمتابعة حثيثة وحرفية عالية من الأجهزة الأمنية
* الرزاز: بذلنا جهودا جبارة وعملنا بصمت تطلبته العملية
* الرزاز: القبض على مطيع هو التأكيد على الجهود المبذولة لأجل اجتثاث الفساد من جذوره وحماية مقدرات الوطن
* الرزاز: نشيد بدور مجلس النواب الذي أثار قضية "مطيع" اثناء مداولات البيان الوزاري للحكومة
* الرزاز: الحكومة منفتحة على أي معلومة أو رأي يُثار بدافع الحرص على مقدرات الوطن
* الرزاز: تعاون مثمر أبدته تركيا ساهم في جلب مطيع


قال رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز ان جهودا استثنائية بذلها جلالة الملك عبدالله الثاني في جلب المطلوب الفار من وجه العدالة عوني مطيع، وهي القضية التي اثارت اهتمام الراي العام على مدار الاشهر الماضية.

وأكد خلال جلسة النواب اليوم الثلاثاء ان محاربة الفساد ليس مجرد شعار بل مبدأ يطبق من قبل الحكومة التي بذلت جهودا جبارة وبصمت، بالتعاون والتنسيق مع مختلف الجهات، وبحرفية الاجهزة الامنية التي هي محط احترام الجميع وثقتهم، معربا عن خالص الشكر والامتنان للسلطات التركية على تعاونها في جلب المطلوب.

واشار الى دور مجلس النواب في اثارة القضية، وتعهد الحكومة آنذاك باتخاذ الاجراءات اللازمة، مؤكدا الحرص على التعاون مع الجميع لاجتثاث الفساد من جذوره وحماية مقدرات الوطن.