آخر المستجدات
المعتصمون أمام الديوان الملكي يعلنون تعليق اعتصامهم بعد الاستجابة لمطالبهم العطيات: بدأنا استقبال طلبات استملاك الأراضي في ثلاث محافظات نتنياهو يفتح النار على النيابة: ما يحدث انقلاب ومحاولة لهدر دمي مركز العدل: قرار نقابة المحامين استهداف لمحامي الفقراء خيارات نتنياهو الثلاثة بعد تقديم لائحة اتهام ضده معتصمو الرابع ينددون بتدهور الأوضاع الإقتصادية ويطالبون بمواجهة قرار ضم غور الأردن للإحتلال رسميا- المدعي العام يتهم نتنياهو بالرشوة وخيانة الأمانة والاحتيال محاولة جديدة لحلّ مشكلة المتعطّلين عن العمل شقيق وأبناء عمومة أسير لدى الاحتلال مهددون بالسجن عشر سنوات في الأردن المتعطلون عن العمل في المفرق: خايف ليش والجوع ذابحك؟! تشكيل المجلس الوطني للتشغيل برئاسة الرزاز المتعطلون عن العمل في الكرك: توقيف عبيسات لا يخرج عن سياق محاولات التضييق الأمني رسالة إلى عقل الدولة.. (إن كان مايزال يعمل)!؟ مهندسو الطفيلة ومادبا يغلقون فروع النقابة بالجنازير احتجاجا على انهاء خدمات موظفين: تصفية حسابات مليحان لـ الاردن24: السعودية صادرت 66 رأس ابل أردنية عبرت الحدود.. وعلى الحكومة التدخل مختبرات الغذاء و الدواء توسع مجال اعتمادها قعوار لـ الاردن24: اجراءات الرزاز ضحك على الذقون.. والحكومة تربح أكثر من سعر المنتج نفسه! المومني تسأل الحكومة عن المناهج توق لـ الاردن24: لا توجه لاجراء تغييرات على رؤساء الجامعات أو مجالس الأمناء حتى اللحظة مصدر حكومي: الاجراءات الاسرائيلية الأخيرة انقلاب على عملية السلام.. ونراقب التطورات
عـاجـل :

الرزاز: التعديل الوزراي يأتي بعد حزمة إجراءات تحفيزية وعملية تراكمية للإصلاح

الاردن 24 -  
الرزاز: الحكومة ستطلق قريبا حزما تحفيزية إضافية ذات تأثير مباشر على القطاعات المستهدفة والمواطنين. الرزاز: المرحلة القادمة مهمة وستشهد نشاطا كبيرا.

الرزاز: جلالة الملك يولي اهمية كبرى للتشغيل وصولا الى تحسين الوضع المعيشي للمواطن

 قال رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، ان التعديل الوزاري الذي جرى على حكومته اليوم، يأتي بعد حزمة اجراءات اطلقتها الحكومة الاسبوع الماضي، وعملية تراكمية لاصلاحات تمت في الفترة الماضية وبدات تؤتي اكلها، وجاءت بناء على التوجيهات الملكية السامية للاسراع في عملية الاصلاح والتطوير التي تلامس حياة المواطن بشكل مباشر. واعلن رئيس الوزراء في تصريحات صحفية، بعد أداء الوزراء الجدد اليمين الدستورية امام جلالة الملك عبدالله الثاني، ان الحكومة ستطلق تباعا وعلى مدى الاسابيع القادمة حزما تحفيزية اضافية سيكون لها تأثير مباشر على القطاعات المستهدفة والمواطنين. 

واشار الرزاز الى ان المسيرة الماضية للحكومة كانت بمعية زملاء من الوزراء قدموا جهودا مشكورة لخدمة الوطن، مؤكدا ان التركيز في المرحلة المقبلة سيكون عنوانه "تشغيل ابنائنا الاردنيين لان هذا هاجس لدى كل الاسر الاردنية في جميع مناطق المملكة".

 واكد ان التشغيل لا يقتصر على مهام وزارة العمل فقط، بل يتطلب نموا اقتصاديا ومعالجة قضايا الفقر، التي لا يمكن ان تحل بشكل جذري الا اذا زادت نسبة المشتغلين بين الشباب والشابات الاردنيين .

 كما اكد رئيس الوزراء ان المرحلة القادمة مهمة وستشهد نشاطا كبيرا، مضيفاً " بدأنا وبحمد الله نلمس بعض النتائج الايجابية لحزمة الاجراءات التي اتخذتها الحكومة اخيرا، لتنشيط الاقتصاد وتحفيز الاستثمار، حيث تشير الاحصائيات الى تضاعف حجم التداول العقاري وبيوعات الاراضي والشقق خلال الايام الثلاث الاخيرة". 

وزاد، في التصريحات الصحفية، "هذا امر ممتاز لانه يحرك العجلة الاقتصادية وينعكس على جميع القطاعات الاخرى وعلى التشغيل، الذي يوليه جلالة الملك اهمية كبرى وصولا الى تحسين الوضع المعيشي للمواطن الاردني".
--(بترا)