آخر المستجدات
إعادة فتح المسجد الأقصى الأحد.. والأوقاف تنفي فرض شروط للفتح المياه: الانتهاء من اعمال اصلاح اعتداء خط ناقل الديسي في خان الزبيب التربية: لا تمديد لتقديم طلبات النقل الخارجي للمعلمين والاداريين الأردنية: تقاضي رسوم التسجيل من طلبة المنح والقروض معمول به منذ سنوات احالة موظفين في وزارة الصحة على التقاعد - اسماء اربد: شركة تسرّح نحو (300) عامل بشكل جماعي.. والعمل تتابع مرشحون للتعيين على الحالات الانسانية يناشدون الرزاز: أوضاعنا سيئة للغاية المصري لـ الاردن24: دراسة الاحالات على التقاعد تحتاج 3 أشهر دراسة إحالة موظفين ممن بلغت خدماتهم (۲۸) سنة فأكثر على التقاعد - وثيقة النواصرة يطالب باستئناف صرف علاوات المعلمين كاملة.. ويدعو التربية والعمل للقيام بمسؤولياتها سعد جابر: توصية بفتح المساجد والمقاهي ومختلف القطاعات بدءا من 7 حزيران توقع رفع اسعار البنزين بسبب عدم تحوط الحكومه! وزارة الأوقاف تنفي صدور قرار بإعادة فتح المساجد الأردن يبحث حلولا لعودة قطاع الطيران تدريجيا تسجيل سبعة إصابات جديدة بفيروس كورونا النائب البدور: عودة الحياة لطبيعتها ترجح حل البرلمان وإجراء الانتخابات النيابية بدء استقبال طلبات الراغبين بالاستفادة من المنحة الألمانية للعمل في ألمانيا.. واعلان أسس الاختيار لاحقا المرصد العمّالي: 21 ألف عامل في الفنادق يواجهون مصيراً مجهولاً التعليم العالي لـ الاردن24: قرار اعتبار الحاصلين على قروض ومنح مسددين لرسومهم ساري المفعول التربية: تسليم بطاقات الجلوس لطلبة التوجيهي في المديريات والمدارس اليوم

الرزاز: التعديل الوزراي يأتي بعد حزمة إجراءات تحفيزية وعملية تراكمية للإصلاح

الاردن 24 -  
الرزاز: الحكومة ستطلق قريبا حزما تحفيزية إضافية ذات تأثير مباشر على القطاعات المستهدفة والمواطنين. الرزاز: المرحلة القادمة مهمة وستشهد نشاطا كبيرا.

الرزاز: جلالة الملك يولي اهمية كبرى للتشغيل وصولا الى تحسين الوضع المعيشي للمواطن

 قال رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، ان التعديل الوزاري الذي جرى على حكومته اليوم، يأتي بعد حزمة اجراءات اطلقتها الحكومة الاسبوع الماضي، وعملية تراكمية لاصلاحات تمت في الفترة الماضية وبدات تؤتي اكلها، وجاءت بناء على التوجيهات الملكية السامية للاسراع في عملية الاصلاح والتطوير التي تلامس حياة المواطن بشكل مباشر. واعلن رئيس الوزراء في تصريحات صحفية، بعد أداء الوزراء الجدد اليمين الدستورية امام جلالة الملك عبدالله الثاني، ان الحكومة ستطلق تباعا وعلى مدى الاسابيع القادمة حزما تحفيزية اضافية سيكون لها تأثير مباشر على القطاعات المستهدفة والمواطنين. 

واشار الرزاز الى ان المسيرة الماضية للحكومة كانت بمعية زملاء من الوزراء قدموا جهودا مشكورة لخدمة الوطن، مؤكدا ان التركيز في المرحلة المقبلة سيكون عنوانه "تشغيل ابنائنا الاردنيين لان هذا هاجس لدى كل الاسر الاردنية في جميع مناطق المملكة".

 واكد ان التشغيل لا يقتصر على مهام وزارة العمل فقط، بل يتطلب نموا اقتصاديا ومعالجة قضايا الفقر، التي لا يمكن ان تحل بشكل جذري الا اذا زادت نسبة المشتغلين بين الشباب والشابات الاردنيين .

 كما اكد رئيس الوزراء ان المرحلة القادمة مهمة وستشهد نشاطا كبيرا، مضيفاً " بدأنا وبحمد الله نلمس بعض النتائج الايجابية لحزمة الاجراءات التي اتخذتها الحكومة اخيرا، لتنشيط الاقتصاد وتحفيز الاستثمار، حيث تشير الاحصائيات الى تضاعف حجم التداول العقاري وبيوعات الاراضي والشقق خلال الايام الثلاث الاخيرة". 

وزاد، في التصريحات الصحفية، "هذا امر ممتاز لانه يحرك العجلة الاقتصادية وينعكس على جميع القطاعات الاخرى وعلى التشغيل، الذي يوليه جلالة الملك اهمية كبرى وصولا الى تحسين الوضع المعيشي للمواطن الاردني".
--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies