آخر المستجدات
انباء عن استقالة مدير عام الموازنة.. ونقل مناقشات الموازنة العامة الى رئاسة الوزراء هلال بني ملحم..توفي ابنه صغيرا فنذر حياته لخدمة مقبرة بلدته جرش..اخلاء منزل تعرض للتصدعات نتيجة مياه الأمطار في ساكب ميسي في دبي.. ماذا يفعل؟ اربد: اخلاء ٨٥ طفلا علقوا بالطين في منطقة سد الوحدة الرزاز: نتعهد باستمرار الحرب ضد المخدرات المعلمين تتجه لمقاضاة الرزاز وعدة وزراء في حادثة البحر الميت المصري لـ الاردن24: خلافات على مواد في نظام الابنية.. وسنقرّه نهاية الشهر الحالي ‘‘الخارجية‘‘: لم ترد معلومة تفيد بتعرض أي أردني بكاليفورينا لمكروه تفاصيل جديدة.. هكذا جرت فبركة اختطاف قنديل بمسدس بلاستيكي ابو حماد لـ الاردن24: شاحناتنا ليس سبب وجود متبقيات مبيدات في المنتجات السورية المدعي العام يسند (4) تهم لـ يونس قنديل ويقرر توقيفه (15) يوما حراك ذيبان يؤجل بناء خيمة الاعتصام المفتوح حدادا على الشهيد الملازم احمد الرواحنة نيويورك تايمز تكشف فصولا من مأساة حرب السعودية على اليمن - صور جدول زمني لاقامة منطقة صناعية (اردنية - عراقية) مشتركة فاجعة خريبة السوق.. لماذا لا يستقيل الشواربة؟! سلامة يكتب: قانون "دولة المقاومة" : النار بالنار والرصاصة بالف .. غزة "تحاصر حصارها" ! استشهاد الملازم الرواحنة متأثراً بإصابته إرادة ملكية بإنهاء مهام عوض الله كممثل للملك لدى السعودية من يقف وراء يونس قنديل؟

الرزاز: أتحدى أن يثبت أحد أنني قلت لن نستطيع الكشف عن اسماء الفاسدين حرصا على أمننا الوطني

الاردن 24 -  
تحدّى رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز أي شخص باثبات ما نُسب إليه من قول "أننا لن نتمكن من كشف اسماء الفاسدين حرصا على أمننا الوطني".

وقال الرزاز خلال اجتماعاته بالكتل النيابية، الأربعاء، وبحضور وسائل الاعلام: "أستغرب أن يقوم صحفي بتقويلي ما لم أقله تحت القبة، وأنا أتحدى هذا الصحفي باثبات ذلك".

ولفت الرزاز إلى أنه قال بوضوح أن لا حصانة لفاسد، مشيرا إلى أن أول مؤسسة زارها هي هيئة النزاهة ومكافحة الفساد.