آخر المستجدات
الاحتلال يزعم إحباط تهريب شحنة أسلحة من الأردن الجامعة العربية: تطورات مهمة حول "صفقة القرن" تستوجب مناقشتها في اجتماع طارئ الأحد انتخابات نقابة الأطباء: 3700 مقترع حتى الرابعة عصرا د. حسن البراري يكتب عن: عودة السفير القطري إلى الأردن بدء امتحانات الشامل غدا تجمع المهنيين السودانيين يكشف موعد إعلان أسماء "المجلس السيادي المدني" الخدمة المدنية يعلن وظائف دولية شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء ازمة "الاوتوبارك" تتصاعد عقب اندلاع مشاجرة بين موظفي المشروع وعضو غرفة تجارة اربد أهل الهمة تعلن عزمها الطعن بانتخابات طلبة الجامعة الاردنية حازم عكروش يكتب: تفرغ نقيب الصحفيين مصلحة مهنية وصحفية (الأردنية) تعلن نتائج انتخابات مجلس اتحاد طلبتها الجديد البطاينة: واجبات ديوان الخدمة المدنية تحقيق العدالة بين المتقدمين للوظيفة العامة التربية لـ الاردن24: تعديلات جديدة على نظام اعتماد المدارس العربية في غير بلدانها الأصلية مركبات المطاعم المتنقلة: أسلوب جبائي جديد من أمانة عمان ومتاجرة بقضية المعطلين عن العمل خارجية فلسطين تصف صفقة القرن بـ "العيدية" المرفوضة: كيان فلسطيني في غزة! العجارمة لـ الاردن24: توقيف الموظفين الذين يخضعون للتحقيق عن العمل سلطة تقديرية للوزير خبير يردّ على الوزير السابق سيف: ليست كذبة.. والدراسات تثبت وجود نفط وغاز بكميات اقتصادية الهواملة يهاجم الرزاز: أحلامك وردية.. ودعم لاءات الملك لا يكون بانهاك المواطن الأوقاف لـ الاردن24: تعبئة شواغر الائمة خلال أسابيع.. وخطة لتغطية احتياجات المساجد في رمضان الخدمة المدنية يعلن المرشحين لوظائف الفئة الثالثة ويدعوهم للمقابلات - اسماء ومواعيد
عـاجـل :

الرزاز: أتحدى أحدا يقول إني اتصلت برئيس ديوان المحاسبة لمنع نشر مخالفة

الاردن 24 -  
أكد رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز أن ديوان المحاسبة يعمل باستقلالية كاملة، وخاصة بعد تعديل التشريعات الناظمة لعمله.

وقال الرزاز خلال الجلسة الصباحية في مجلس النواب لمناقشة تقرير اللجنة المالية النيابية بخصوص تقرير ديوان المحاسبة لسنة 2016 إن الحكومة قامت بتشكيل لجنة داخلية برئاسة أمين عام الرئاسة وعضوية ديوان المحاسبة وفنيين، وبالتعاون مع اللجنة المالية ورئيسها، حيث تم التعامل مع عدة قضايا واردة في تقرير ديوان المحاسبة لسنة 2017.

ولفت إلى أنه تم تحويل 55 استيضاح الى مكافحة الفساد، وتحويل 10 مخالفات إلى القضاء.

وتحدى الرزاز أحدا أن يقول "أني اتصلت برئيس ديوان المحاسبة وقلت له انشر هذه المخالفة أو لا تنشر".

وكان النائب عبدالكريم الدغمي اتهم رئيس وزراء سابق (ليس الرزاز) بالتدخل في عمل ديوان المحاسبة من أجل نشر وعدم نشر بعض المخالفات، مشيرا إلى أن ذلك الرئيس قام بتغيير رئيس ديوان المحاسبة السابق نتيجة عدم موافقته على طلب رئيس الوزراء السابق.