آخر المستجدات
متقاعدون يعتصمون أمام البرلمان احتجاجا على قيمة الزيادة: 10 دنانير لا تكفي سائقو التربية يرفضون فكّ اضرابهم.. ويعتصمون أمام النواب - صور العسعس يتلو خطاب الموازنة.. ويؤكد بدء مباحثات مع صندوق النقد للاتفاق على برنامج جديد - نص الخطاب مجلس النواب يرفض رفع الحصانة عن النائبين صداح الحباشنة وغازي الهواملة فيديو || النواب يسمح بملاحقة الوزيرين سامي هلسة وطاهر الشخشير - اسماء النيران تلتهم مدرسة في الرمثا: تعرض 27 معلما وطالبا لضيق تنفس.. والنعيمي يتوجه إلى الموقع طلبة "أبو ذر" يمتنعون عن الدراسة احتجاجا على توقيف زملائهم المحاسبة يكشف تفاصيل “شحنة ثوم فاسدة” منخفض جوي يؤثر على المملكة العاملون في البلديات لن تشملهم زيادة الرواتب الجديدة سيارات نواب رئيس جامعة البلقاء حرقت بنزين بـ 24 ألف دينار (جدول) صرف مكافأة 7250 ديناراً لوزير زراعة سابق دون وجه حق إخماد حريق "هيترات" ماء فندق في العقبة تلاعب في “ترشيحات المنحة الهنغارية” وتحويل القضية لمكافحة الفساد ديوان المحاسبة: "الأمن" اشترت مركبات بـ798 ألفاً دون طرح عطاء​ المحاسبة: اعفاء سبائك واونصات ذهبية من رسوم وضرائب بـ 5.416 مليون دينار توافق نقابي حكومي على علاوات المسارات المهنية المحاسبة يكشف ارتفاعا مبالغا فيه برواتب وبدلات موظفين في "تطوير العقبة" - وثيقة منح مدير شركة البريد مكافأة (35) ألف دينار بحجة تميّز الأداء رغم تحقيق الشركة خسائر بالملايين! ذوو متوفى في البشير يعتدون على الكوادر الطبية.. وزريقات يحمّل شركة الامن المسؤولية - صور
عـاجـل :

الربابعة ل الأردن 24 : الإضراب في مستشفى الجامعة مفتوح وهناك ضغوط تمارس على الكوادر التمريضية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - بدأت الكوادر التمريضية في مستشفى الجامعة الأردنية اعتصامها المفتوح عن العمل اعتبارا من صباح اليوم الأربعاء إثر فشل المفاوضات مع إدارة المستشفى والجامعة الأردنية.  

وقال نقيب الممرضين الأردنيين خالد ربابعة أن جميع الكوادر التمريضية بكافة الأقسام توقفت عن العمل باستثناء الحالات الطارئة والحالات الضرورية حتى لا يتم تعريض حياة المرضى للخطر.  

وأضاف الربابعة ل الأردن 24 أن إدارة الجامعة والمستشفى  تمارس ضغوطا على الكوادر التمريضية لثنيهم عن الإضراب من خلال محاولات إدخال الهيئات التدريسية في الكليات الصحية للعمل بدلا من الممرضين إلا أنهم رفضوا ذلك.  

وقال إن إدارة الجامعة والمستشفى تتعنت في قرارتها وترفض التفاوض على المطالب مشيرا إلى أن الإضراب سيبقى مفتوحا لحين الاستجابة للمطالب.  

وكانت نقابة الممرضين قد أعلنت عن بدء للإضراب عن العمل للممرضين العاملين في مستشفى الجامعة الأردنية اعتبارا من اليوم الثلاثاء بعد عدم التوصل إلى الاتفاق حول تحسين أوضاع الممرضين العاملين في المستشفى.