آخر المستجدات
السعودية تستنكر موقف مجلس الشيوخ الأمريكي وتؤكد رفضها أي تدخل في شؤونها أو المساس بسيادتها في ظل النكوص النقابي غير المسبوق.. الصحفيون لا بواكي لهم مصدر تربوي: لا علاقة لوزارة التربية بتأليف المناهج.. والمركز الوطني مسؤول عن تشكيل اللجان الصحة لـ الاردن24: التعيينات ستشمل 400 طبيب مطلع 2019.. والخدمة المدنية يقول انه لم يتلقّ شيئا المهندسين والزراعيين ترفضان تهديد منتسبيهما المشاركين في اضراب التربية أبو صعيليك يدعو لضريبة مقطوعة على حركات البيع والشراء بالسوق المالي الدفاع المدني: تعيين شقيق مدير الدفاع المدني بقرار من مجلس عمداء جامعة البلقاء التطبيقية احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء حركة تصدير خجولة عبر "جابر".. وابو عاقولة لـ الاردن24: 120 مكتبا وشركة أغلقت أبوابها جواد العناني: اقلت من حكومة الملقي لمخالفتي نهجها.. والحكومة تساير صندوق النقد ولا تفاوضه حماية وحرية الصحفيين يعرب عن قلقه من تعرض اعلاميين لاعتداءات خلال الاحتجاجات العجارمة لـ الاردن24: العفو العام لن يشمل الانذارات والمخالفات الادارية العرموطي: لماذا يُصرف 50 مليون دينار على قناة بدلا من منحها للتلفزيون الاردني؟ غيشان يطالب بخفض اسعار الخبز.. والحكومة: الاسعار عادلة عندما يتجدّد الحراك في الأردن خالد رمضان يطالب الرزاز بمراجعة سياسة الاعتقالات العوران لـ الاردن24: 2018 من اسوأ السنوات على القطاع الزراعي في تاريخ المملكة المهندسون والزراعيون يواصلون الاضراب.. والتربية ترد على مطالبهم بعد اشتراط السعودية حصولهم على رقم وطني أردني.. تسجيل الفلسطينيين للحج والعمرة لا زال متوقفا مصدر ل الاردن٢٤: البلديات لن توافق على عطلة السبت.. وسيكون هناك نظام خاص
عـاجـل :

الرئيس الفرنسي: سأرفض قرار ترامب حول القدس أمام الأمم المتحدة

الاردن 24 -  
-أعلن الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، الذي يقوم بزيارة إلى قطر، اليوم الخميس، إنه "لا يوافق" على اعتراف الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، بالقدس عاصمة لإسرائيل، مؤكدا أن هذا الإعلان "يتعارض مع قرارات مجلس الأمن الدولي".
وكان ماكرون أعرب خلال زيارته إلى الجزائر عن "أسفه" لقرار ترامب.
وقال ماكرون اليوم، "إنه قرار أحادي الجانب كما قلت بالأمس ولست أؤيده ولا أوافق عليه لأنه يتعارض مع القانون الدولي وقرارات مجلس الأمن الدولي".
وأدلى ماكرون بتصريحه خلال مؤتمر صحفي مشترك مع أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.
وتابع ماكرون أن "فرنسا ستكرر موقفها أمام مجلس الأمن" الذي يعقد اجتماعا طارئا الجمعة، مذكرا بأن باريس تدافع عن "حل الدولتين مع حدود معترف بها دوليا والقدس عاصمة لكل منهما"، وهو حل لا بد من التوصل إليه عبر "التفاوض بين إسرائيليين وفلسطينيين".
وأضاف أن "وضع القدس مسألة أمن دولي" والمدينة "يجب أن تتمتع بوضع تحت رعاية الأمم المتحدة".
وأثار اعتراف ترامب مساء الأربعاء رسميا بالقدس عاصمة لإسرائيل وقراره نقل سفارة بلاده من تل أبيب إلى القدس موجة عارمة من الانتقادات الدولية.-(ا ف ب)