آخر المستجدات
الملقي: الاشهر الاخيرة شهدت خللا في المنظومة الامنية الداخلية الدباس مستشارا للملك ومديرا لمكتب جلالته.. والعسعس مستشارا للشؤون الاقتصادية طالع - السيرة الذاتية لوزراء حكومة الملقي الجدد رفع قدرة محطات تحويل الكهرباء في دير ابي سعيد إرادة ملكية بالموافقة على إجراء تعديل على حكومة الملقي - اسماء طلبة التوجيهي التركي يحتجون على جسر عبدون للمطالبة بمعادلة شهاداتهم الخارجية لـ الاردن 24: اسرائيل تصادق على تعيين السفراء ثم تستمزج راي الدول المضيفة الوزراء الجدد يؤدون اليمين أمام الملك بعد الظهر المزارعون يجددون اعتصامهم امام النواب: الحكومة كذبت علينا العمل تطلب من الحكومة تمديد فترة تصويب اوضاع العمالة الوافدة وتعديل التعليمات ترجيح تخفيض اسعار المحروقات 1.5 بالمئة.. وتثبيت الغاز وفيات الاحد 25/2/2018 اعلان نتائج "القبول الموحد" (رابط) العرموطي: صفعة على وجه مانحي الثقة.. وبعض المرشحين نسبة عجزهم 100% او عليهم قضايا مجلس الأمن يقر وقف إطلاق النار في سورية لمدة شهر اعتصام السلط.. تأكيد على السلمية ومطالب اسقاط الحكومة والنواب والافراج عن المعتقلين اعتصام في ذيبان احتجاجا على رفع الاسعار وتضامنا مع معتقلي السلط والكرك توضيح من القوات المسلحة حول أراضي الخزينة المخصصة لها عمان: القبض على ثلاثة أشخاص امتهنوا الاحتيال بإيهام ضحاياهم أنهم من رواد الاعمال الخيرية نظام التوجيهي الجديد: يمكن للطالب أن لا يدرس مادة "حسب التخصص الجامعي"
عـاجـل :

الرئيس الفرنسي: سأرفض قرار ترامب حول القدس أمام الأمم المتحدة

الاردن 24 -  
-أعلن الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، الذي يقوم بزيارة إلى قطر، اليوم الخميس، إنه "لا يوافق" على اعتراف الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، بالقدس عاصمة لإسرائيل، مؤكدا أن هذا الإعلان "يتعارض مع قرارات مجلس الأمن الدولي".
وكان ماكرون أعرب خلال زيارته إلى الجزائر عن "أسفه" لقرار ترامب.
وقال ماكرون اليوم، "إنه قرار أحادي الجانب كما قلت بالأمس ولست أؤيده ولا أوافق عليه لأنه يتعارض مع القانون الدولي وقرارات مجلس الأمن الدولي".
وأدلى ماكرون بتصريحه خلال مؤتمر صحفي مشترك مع أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.
وتابع ماكرون أن "فرنسا ستكرر موقفها أمام مجلس الأمن" الذي يعقد اجتماعا طارئا الجمعة، مذكرا بأن باريس تدافع عن "حل الدولتين مع حدود معترف بها دوليا والقدس عاصمة لكل منهما"، وهو حل لا بد من التوصل إليه عبر "التفاوض بين إسرائيليين وفلسطينيين".
وأضاف أن "وضع القدس مسألة أمن دولي" والمدينة "يجب أن تتمتع بوضع تحت رعاية الأمم المتحدة".
وأثار اعتراف ترامب مساء الأربعاء رسميا بالقدس عاصمة لإسرائيل وقراره نقل سفارة بلاده من تل أبيب إلى القدس موجة عارمة من الانتقادات الدولية.-(ا ف ب)