آخر المستجدات
سائقو التكسي الاصفر يحتجون على "اوبر وكريم" في الزرقاء - صور النواب يمنع اعادة تعيين الموظف اذا حصل على راتب اعتلال العرموطي يطالب الرزاز بكشف المسؤول عن ترخيص مهرجان "قلق".. ويقول إنه تضمن فجورا العاملون في المحاكم الشرعية يبدأون اضرابا مفتوحا عن العمل.. ويقولون إنها تشهد شللا - صور هنطش: المواطن يدفع ثلث فاتورة الكهرباء كرسوم وضرائب.. وانتظر الاجابة حول "بترول العقبة" الحكومة ترفع اجور نقل طلبة آل البيت 100% .. والخصاونة: المشغلون يحتجون على تأخر وزارة المالية قبول 37 ألف طالب بالتنافس في الجامعات.. واعلان اسماء الطلبة غير المقبولين مساء الاحد اعلان نتائج القبول الموحد والحدود الدنيا للمعدلات التنافسية - رابط عن تغريدة الرزاز.. والاستعراض على حساب مؤسسات الدولة! الهواملة لـ الاردن24: صندوق النقد يسعى لاجبار الاردنيين على قبول انهاء القضية الفلسطينية التربية لـ الاردن24: ننتظر موافقة مجلس الوزارء لتعيين مزيد من المعلمين إعلان قائمة القبول الموحد غدا اصابة خمسة اشخاص إثر حادث تصادم في المفرق موظفو دائرة قاضي القضاة يبدأون اضرابا مفتوحا عن العمل.. ويحذرون من اي تدخل كلام الرزاز كفارغ بندق.. خليٌ من الجدوى ولكنه يفرقع .. البلديات تحيل ملفات إلى مكافحة الفساد.. وتفوض بنك تنمية المدن بتسديد مستحقات الضمان التعليم العالي تعلن القوائم التي سيتضمنها "القبول الموحد" خبراء يكشفون "كارثية" نصوص قانون ضريبة الدخل المعدل - تفاصيل الطراونة لـ المعشر: عدلوا قانون الضريبة قبل ارساله للنواب.. و 28 ملاحظة للنقابات على القانون المعشر يتحدث عن ضريبة البنوك ويقول: صندوق النقد رد علينا "أنتم من يحتاجنا وليس العكس"
عـاجـل :

الرئيس الفرنسي: سأرفض قرار ترامب حول القدس أمام الأمم المتحدة

الاردن 24 -  
-أعلن الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، الذي يقوم بزيارة إلى قطر، اليوم الخميس، إنه "لا يوافق" على اعتراف الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، بالقدس عاصمة لإسرائيل، مؤكدا أن هذا الإعلان "يتعارض مع قرارات مجلس الأمن الدولي".
وكان ماكرون أعرب خلال زيارته إلى الجزائر عن "أسفه" لقرار ترامب.
وقال ماكرون اليوم، "إنه قرار أحادي الجانب كما قلت بالأمس ولست أؤيده ولا أوافق عليه لأنه يتعارض مع القانون الدولي وقرارات مجلس الأمن الدولي".
وأدلى ماكرون بتصريحه خلال مؤتمر صحفي مشترك مع أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.
وتابع ماكرون أن "فرنسا ستكرر موقفها أمام مجلس الأمن" الذي يعقد اجتماعا طارئا الجمعة، مذكرا بأن باريس تدافع عن "حل الدولتين مع حدود معترف بها دوليا والقدس عاصمة لكل منهما"، وهو حل لا بد من التوصل إليه عبر "التفاوض بين إسرائيليين وفلسطينيين".
وأضاف أن "وضع القدس مسألة أمن دولي" والمدينة "يجب أن تتمتع بوضع تحت رعاية الأمم المتحدة".
وأثار اعتراف ترامب مساء الأربعاء رسميا بالقدس عاصمة لإسرائيل وقراره نقل سفارة بلاده من تل أبيب إلى القدس موجة عارمة من الانتقادات الدولية.-(ا ف ب)