آخر المستجدات
طاهر المصري تنبأ بالاجراءات الاسرائيلية وحذّر منها قبل عامين ونصف! ارشيدات يتحدث عن قرار المحكمة الدستورية بخصوص اتفاقية الغاز.. ويدعو النواب لتوجيه سؤال جديد معلمون يخرجون بمسيرة من الموقر دعما لنقابتهم.. والتربية: نسبة الاضراب في اللواء ١٠٠٪ المعاني: أبواب الوزارة مفتوحة للحوار بين المعلمين والفريق الحكومي تصعيد جديد من التربية ضد المعلمين ودعوى قضائية لحل النقابة.. ونديم: الميدان متماسك الحكومة تفرض ٤٠ دينارا رسوما جديدة على الشاحنات.. وشركات تدرس الرحيل النائب الطراونة يحذر الحكومة.. ويدعو لاستئناف الحوار مع المعلمين مصدر لـ الاردن٢٤: ترتيبات فنية لاستعادة الباقورة والغمر شاهد- استشهاد فلسطينية على حاجز قلنديا 4 وفيات في حادث سير على الطريق الصحراوي وفيات الاربعاء 18/9/2019 خلل في قبولات مكرمة العشائر والأقل حظًا، وذبحتونا تطالب بفتح تحقيق في ملف التوجيهي كاملًا أبو غزلة يكتب عن طلة الرئيس: انفعال سببه التضليل.. والأمل بتدخل ملكي الصحة تنفي: لم نستحدث أي ادارة لشقيق مستشار للوزير.. ولا أقارب للمستشارين في الوزارة المعلمين: لم ولن نغلق أبواب الحوار النواصرة: الاضراب مستمر.. وهناك احتجاجات من الأهالي على المناهج.. وسنفتح هذا الملفّ لاحقا هاني الملقي: هذه أسباب عدم خروج الأردنيين من عنق الزجاجة.. ولهذا توقف بناء أحد الفنادق الكبرى الحكومة: متمسكون بالحوار في وزارة التربية والتعليم اين هي الدواليب الدائرة المتحركة يا جمانة غنيمات؟! د. بني هاني يكتب: الاقتصاد ومجتمع اللايقين
عـاجـل :

الرؤوس التي تتطاير

كامل النصيرات
تصحو صباحاً ..تتفقد رأسك ..ما زالت موجودة ..ما زالت فوق الكتفين ..تحمد الله كثيراً وأنت تتفقدها ..فلقد نمت البارحة و أنت ترى رؤوساً كثيرة تمّ نحرها ..فهربتَ منها ..وفتحت على مسلسل «الحجّاج» في إحدى المحطات ..وتفاجأت أن هناك رؤوساً أخرى تم نحرها في المسلسل ..و تلك الرؤوس لبعض الصحابة و بعض التابعين ..لا تصدّق ذلك ..الرؤوس في المسلسل تم العبث بها كثيراً ..و سافرت وهي مقطوعة من بلاد إلى بلاد من أجل أن تصل إلى «أمير المؤمنين»..و يومها عند المسلمين أكثر من أميرٍ للمؤمنين ..كانوا أربعة على الأقل ..كلّهم يدّعي الشرعيّة ..وكلهم يدّعي أن اسلامه هو الأصح ..كلهم يدّعي أن قتل الآخر ليس حلالاً فقط بل واجبٌ ..من أجل الاسلام و المسلمين ..!!
بعد أن تصحو ..تحاول أن تقول لكل أهل بيتك : صباح الخير ..لكنك عند كلمة الخير تقولها بخشوع ..بأمنيات ..بسرحان ..بتهدج ..بمحاولة بكاء ممنوعة ..فأنت تريد الخير ؛ ليس لك وحدك ..بل لكل من هم حولك ..بل لكل العالم ..!
تجرجر أقدامك تحاول أن تبحث عن كسرة خبز تسبق قهوتك و سيجارتك ..تتذكر أنك سمعت أنهم يقطعون أصابع الذي يدخّن ..ليس حدّاً و قصاصاً بل تعزيراً ..و التعزير بابه واسع وااااااااااااسع أوسع من أي واسع ..! ماذا ستفعل لو ..؟؟ ملعون أبو « لو» الأولاني ..
بودي أن أكمل التوصيف لكم ..لكنني أشعر بقشعريرة ..وخايف أكمّل ..ليس خوفاً من المجهول ..بل خوفاً على هذا «الاسلام» الذي ركبه الجميع و ادّعوا انهم أصحابه الحقيقيّون ..!
إنني أضيع يا ربّ مثل الكثيرين ..فثبّتْ عبدك كامل بن محمود بن عبد القادر بن النصيرات ..كم أنا بحاجتك ..فكن معي.

kamelnsirat@yahoo.com