آخر المستجدات
الرزاز يتعهد بتحويل مطلقي الاشاعات المضرة بالاقتصاد إلى القضاء العمل لـ الاردن24: نحو 40 ألف طالب توظيف في قطر خلال 24 ساعة على الاعلان - رابط استمرار اعتصام الطفايلة أمام الديوان الملكي لليوم 110 على التوالي قناة أبوظبي تلغي برنامج وسيم يوسف “المستقلة للانتخاب”: الهيئة وضعت استعداداتها للانتخابات مجلس محافظة المفرق: وزارة الإدارة المحلية فشلت في أول تجربة أصحاب المطاعم: القطاع في أسوأ حالاته ولا يمكننا الإستمرار فرض عقوبة بالحبس والغرامة على وسطاء تشغيل العمالة غير الأردنية ممدوح العبادي: تصريحات الملك حاسمة.. والدستور واضح بشأن بقاء الحكومة ولا يجوز تعديله توق: النتائج النهائية للمنح والقروض الجامعية الأسبوع المقبل تدهور صحة المعتقلين المضربين عن الطعام.. وناشطون يلوحون بالتصعيد الملك يؤكد: انتخابات نيابية صيف هذا العام الاردن يقرر منع دخول القادمين من ايطاليا.. والحجر على المواطنين القادمين منها ١٤ يوما الصحة لـ الاردن24: الحجر على ابنة سيدة قادمة من ايران.. وفحص جميع القادمين إلى المملكة الخدمة المدنية لـ الاردن24: قضية مهندسات الأمانة تكررت.. والغاء تعيينهن غير وارد قرار برفع الحد الأدنى للأجور إلى 260 دينارا.. وزيادات متتالية حسب التضخم التربية لـ الاردن24: خطة لتطوير التوجيهي.. والتوزيع إلى التدريب المهني من صفوف أدنى تعليق دوام المدارس في العقبة والبترا بسبب الظروف الجوية كيف تحصل على وظيفة في أمانة عمان؟! وزير الصحة: زيادة انتاج الكمامات.. وتقييد دخول القادمين من أي بلد يشهد انتشار الكورونا
عـاجـل :

الرؤوس التي تتطاير

كامل النصيرات
تصحو صباحاً ..تتفقد رأسك ..ما زالت موجودة ..ما زالت فوق الكتفين ..تحمد الله كثيراً وأنت تتفقدها ..فلقد نمت البارحة و أنت ترى رؤوساً كثيرة تمّ نحرها ..فهربتَ منها ..وفتحت على مسلسل «الحجّاج» في إحدى المحطات ..وتفاجأت أن هناك رؤوساً أخرى تم نحرها في المسلسل ..و تلك الرؤوس لبعض الصحابة و بعض التابعين ..لا تصدّق ذلك ..الرؤوس في المسلسل تم العبث بها كثيراً ..و سافرت وهي مقطوعة من بلاد إلى بلاد من أجل أن تصل إلى «أمير المؤمنين»..و يومها عند المسلمين أكثر من أميرٍ للمؤمنين ..كانوا أربعة على الأقل ..كلّهم يدّعي الشرعيّة ..وكلهم يدّعي أن اسلامه هو الأصح ..كلهم يدّعي أن قتل الآخر ليس حلالاً فقط بل واجبٌ ..من أجل الاسلام و المسلمين ..!!
بعد أن تصحو ..تحاول أن تقول لكل أهل بيتك : صباح الخير ..لكنك عند كلمة الخير تقولها بخشوع ..بأمنيات ..بسرحان ..بتهدج ..بمحاولة بكاء ممنوعة ..فأنت تريد الخير ؛ ليس لك وحدك ..بل لكل من هم حولك ..بل لكل العالم ..!
تجرجر أقدامك تحاول أن تبحث عن كسرة خبز تسبق قهوتك و سيجارتك ..تتذكر أنك سمعت أنهم يقطعون أصابع الذي يدخّن ..ليس حدّاً و قصاصاً بل تعزيراً ..و التعزير بابه واسع وااااااااااااسع أوسع من أي واسع ..! ماذا ستفعل لو ..؟؟ ملعون أبو « لو» الأولاني ..
بودي أن أكمل التوصيف لكم ..لكنني أشعر بقشعريرة ..وخايف أكمّل ..ليس خوفاً من المجهول ..بل خوفاً على هذا «الاسلام» الذي ركبه الجميع و ادّعوا انهم أصحابه الحقيقيّون ..!
إنني أضيع يا ربّ مثل الكثيرين ..فثبّتْ عبدك كامل بن محمود بن عبد القادر بن النصيرات ..كم أنا بحاجتك ..فكن معي.

kamelnsirat@yahoo.com