آخر المستجدات
الخارجية لـ الاردن 24: اسرائيل تصادق على تعيين السفراء ثم تستمزج راي الدول المضيفة الوزراء الجدد يؤدون اليمين أمام الملك بعد الظهر المزارعون يجددون اعتصامهم امام النواب: الحكومة كذبت علينا العمل تطلب من الحكومة تمديد فترة تصويب اوضاع العمالة الوافدة وتعديل التعليمات ترجيح تخفيض اسعار المحروقات 1.5 بالمئة.. وتثبيت الغاز وفيات الاحد 25/2/2018 اعلان نتائج "القبول الموحد" (رابط) المملكة تتأثر بحالة من عدم الاستقرار الجوي العرموطي: صفعة على وجه مانحي الثقة.. وبعض المرشحين نسبة عجزهم 100% او عليهم قضايا مجلس الأمن يقر وقف إطلاق النار في سورية لمدة شهر اعتصام السلط.. تأكيد على السلمية ومطالب اسقاط الحكومة والنواب والافراج عن المعتقلين اعتصام في ذيبان احتجاجا على رفع الاسعار وتضامنا مع معتقلي السلط والكرك توضيح من القوات المسلحة حول أراضي الخزينة المخصصة لها عمان: القبض على ثلاثة أشخاص امتهنوا الاحتيال بإيهام ضحاياهم أنهم من رواد الاعمال الخيرية نظام التوجيهي الجديد: يمكن للطالب أن لا يدرس مادتين "حسب التخصص الجامعي" ذبحتونا تحذر من محاولات تقسيم "طبقي" للجامعات! الامن يكشف ملابسات سرقة 171 ألف يورو.. حدث من العائلة ابو العز لـ الاردن 24: التعديل الوزاري الموسع بعد ثقة النواب ينتقص من قيمة المجلس! الاردن لم يُستمزج حول شخصية السفير الاسرائيلي الجديد علان: الحكومة تهدر 300 مليون دينار على الخزينة.. وموسم الملابس الماضي الاسوأ في التاريخ

الديوان الملكي يحلّ مشكلة سائق "جت" مع الروابدة

الاردن 24 -  
استقبل رئيس الديوان الملكي فايز الطراونة، الثلاثاء، مدير عام شركة جت مالك حداد وسائق حافلة جت خالد فلاح.

وأبدى رئيس الديوان رغبة الملك بانهاء المشكلة التي حدثت مع سائق الحافلة بعد اتصال المستشار في الديوان الملكي عصام الروابدة مع الامن العام من أجل توقيف السائق نتيجة عدم فتحه الطريق للروابدة أثناء رحلته إلى اربد.

وبحسب مصادر، فقد جرى حلّ المشكلة بين الروابدة والسائق في الديوان الملكي العامر، فيما شكر مدير عام الشركة مالك حداد هذه اللفتة والتي قال إنها تدل على أصالة شعبنا.