آخر المستجدات
حراك المفرق يصدر بيانا شديد اللهجة ضد التجنيس.. ويحذر من أن تكون حكومة الرزاز "حكومة صفقة القرن" القبض على شخص يقود مركبته بطريقة استعراضية.. ويصوّر فيديوهات أثناء قيامه بالتفحيط التعديل الوزاري: لماذا يُمنح الرزاز فرصة بعد كلّ هذا الفشل ؟! منح الحافلات الخصوصية العاملة على نقل الطلاب والمراد استبدالها إعفاءات ضريبية وجمركية بشكل كامل القبض على الشخص الذي قام بسلب البنك الأهلي في سحاب مصدر نيابي: العفو العام يشمل العقوبة الجزائية ولا يشمل الحقوق المالية للمتضررين تعيين مستشار كقائم بالأعمال بالإنابة في السفارة الأردنية لدى دمشق الرزاز : 4% نسبة الفائدة على قرض البنك الدولي.. ولن نزيد الضريبة على المواطنين الرزاز يكلف مجد شويكة بمتابعة ملف وشؤون وزارة تطوير الاداء المؤسسي الخدمة المدنية لـ الاردن24: الكشوفات التنافسية الاسبوع القادم.. ووظفنا جميع خريجي "الحقوق" لجنة تدقيق ملفات العضوية في نقابة الصحفيين .. هكذا نمؤسس العمل ونحوكمه التربية تعلن صرف مستحقات المعلمين العاملين على حساب التعليم الاضافي للسوريين طهبوب: الحكومات المتعاقبة لم تقم بواجبها لحماية السيادة الأردنية لجنة تدقيق ملفات عضوية نقابة الصحفيين: لا مبرر لاعادة الملفات إلينا طالع السيرة الذاتية لوزراء حكومة الرزاز الجدد: المعاني والخصاونة وشويكة ارادة ملكية بالموافقة على إجراء تعديل على حكومة الرزاز: المعاني للتربية والتعليم العالي والخصاونة للنقل وشويكة للسياحة الرواشدة يكتب: نكتشف اننا لم نبدأ بعد..! مهندسو التربية يمتنعون عن تصحيح التوجيهي - صور اصحاب الشقق الفندقية يحتجون امام سفارة ليبيا للمطالبة بمستحقاتهم - صور التربية ل الاردن٢٤: انتهاء تصحيح امتحان التوجيهي نهاية الشهر الحالي
عـاجـل :

الدويري: اجتماع الاردن ورقة ضغط على الروسيين.. وتخوف من موجات لجوء جديدة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال الخبير الاستراتيجي والمحلل العسكري، فايز الدويري، إن الاجتماع الذي دعت الولايات المتحدة الامريكية إلى عقده في الأردن سيكون بمثابة ورقة ضغط على روسيا من أجل كبح جماحها وتحذيرها من الاقتراب من منطقة خفض التوتر التي تمت اقامتها العام الماضي بمشاركة الادارة الامريكية.

وأضاف الدويري لـ الاردن 24 إن الحديث عن منطقة الجنوب تحديدا يأتي لوجود دولتين ترتبطان بعلاقات مع الولايات المتحدة وهما الاردن والاحتلال الاسرائيلي جنوب غرب سوريا، فيما تعتبر واشنطن اقتراب المليشيات الشيعية من كلتا الدولتين خطّا أحمر، خاصة في ظلّ التقارير التي تتحدث عن التجهيز لحملة عسكرية (روسية - سورية) مدعّمة بالمليشيات الايرانية في مناطق الجنوب والجنوب الغربي.

وقال الدويري: "أعتقد أن الاجتماع سيكون بمثابة ورقة ضغط على روسيا وتلويح بإعادة إحياء غرف "الموك" التي كانت تدار في الاردن، واحياء ورقة الفصائل الموجودة في الداخل السوري من ناحية اعادة تدريبها وتسليحها".

وحذر الدويري من موجات لجوء جديدة للأردن في حال اندلاع قتال في هذه المنطقة كما يحدث في الغوطة، مشيرا إلى أن الغبة الأردنية تكمن الآن بعودة اللاجئين وليس استقبال مزيد منهم.

وكان مسؤول في وزارة الخارجية الأميركية قال إن الولايات المتحدة دعت إلى عقد اجتماع عاجل في الأردن بسبب قلقها من تقارير أفادت بوقوع هجمات في جنوب غرب سورية داخل منطقة عدم التصعيد التي جرى التفاوض عليها العام الماضي.

وقال المسؤول في بيان إنه إذا صحت هذه التقارير فإن هذا يمثل انتهاكا صريحا من قبل الحكومة السورية لوقف إطلاق النار في جنوب غرب البلاد من شأنه أن يوسع نطاق الصراع.