آخر المستجدات
سعد الحريري يقول إنه متوجه لمطار الرياض لمغادرة السعودية الأمن يحقق بمقتل خمسينية داخل منزلها في طبربور توقعات بزخات مطرية مساء السبت وصباح الاحد الجرائم الالكترونية تحذر مستخدمي الهواتف الذكية من سرقة بياناتهم عبر التطبيقات المزيفة "عيد" استقلال فلسطين.. وعلى الأرض السلام عطوة أمنية لثلاثة ايام بجريمة الشاب الجراح.. وذوو القتيل يشترطون جلوة خارج اقليم الشمال السعودية تنفي اشراف حبيب العادلي على تعذيب أمراء أو تقديم استشارات للمملكة الحريري: إقامتي في السعودية من أجل إجراء مشاورات حول مستقبل الوضع في لبنان سعد الحريري يغادر الرياض اليوم .. وباسيل يتوقع عودته الى لبنان الجمعة كشف تفاصيل صفقة الأمراء في السعودية.. المملكة تقايض موقوفين بحريتهم مقابل التنازل عن أموالهم الصايغ لـ الاردن24: لا قرار بتمديد او وقف اعفاء الشقق السكنية، صلاحية مجلس الوزراء الأردن في الانتظار: التزام «كتوم» من العمق الإسرائيلي بإسقاط نتنياهو وتدخل «مطرقة ترامب» وفاتان و6 إصابات بحادث مروع في شارع الأردن الأمن يكشف تفاصيل مقتل شاب في المزار الشمالي ويقبض على شخصين انتحار موظف أمن في البحر الميت وثائق سرية: إسرائيل تسعى لتهجير كل الشعب الفلسطيني التغوّل على البلديّات.. مسخ البيروقراطيّة الليبراليّة العوران يكشف اسباب ارتفاع البطاطا: مستوردون احتكروا المادة، ولا بدّ من تدخل لوقف تغولهم الإليزيه: ماكرون سيجتمع مع الحريري السبت بباريس 6 مناطق عمل جديدة في الطريق الصحراوي خلال أسبوعين

الدقامسة: لا توجد دولة اسمها إسرائيل - فيديو

الاردن 24 -  
قال الجندي السابق احمد الدقامسة، في أولى تصريحاته "لا تصدقوا كذبة التطبيع مع الكيان الصهيوني، ولا تصدقوا كذبة حل الدولتين ، فلسطين واحدة من البحر الى النهر، ومن الناقورة الى ام الرشاش ولا توجد دولة اسمها إسرائيل".

واضاف في تصريحات لقناة "الجزيرة" ، هي الاولى له بعد الافراج عنه ليل السبت/ الاحد ، :انهم زوروا اسماء المدن الفلسطينية ، وللأسف الكثير من العرب يتبجحوا ويقولوا دولة اسرائيل ، لا يمكن ان تكون هناك دولة اسرائيل".

وشكر الدقامسة كل المتضامين معه ، وخص بالشكر 3 نساء هن والدته وزوجته التي ربت اولاده ، وابنته التي كانت تبلغ من العمر سنة واحدة وهي الآن تنتظر مولودها الاول .

ومن المتوقع ان يقام حفل استقبال للدقامسة في قريته ابدر بمحافظة اربد عصر الاحد .


 المشاهدة الفيديو اضغط هنا