آخر المستجدات
عمان: ضبط سيدة لبنانية تمتهن الطب وعلاج التصلب اللويحي دون شهادة علمية مجلس التعليم العالي يقرر زيادة عدد مقاعد القبول في الجامعات الرقب لـ الاردن24: ادارة حكومة الملقي المتخبطة قد تُفشل فكرة اللامركزية عربيات يوعز بالتحفظ على أموال 100 مستثمر ومستأجر لعقارات الاوقاف احالات على التقاعد في التربية والصحة و مختلف الوزارات - اسماء اعلان المعلمين المرشحين للاعارة في الامارات - اسماء أعمال شغب في "طيبة إربد" احتجاجا على نتائج الانتخابات معان: إطلاق نار على محولات كهرباء في الحسينية المومني: القينا القبض على متورطين بالاعتداء على صناديق الموقر ونلاحق البقية محتجون على نتائج الانتخابات يغلقون طريق الكرك الأغوار - صور ريال مدريد يجدد فوزه على برشلونة ويتوج بلقب "السوبر" الملك سلمان يأمر بإرسال طائرات لاستضافة حجاج قطر "الهيئة" تعلن نتائج الانتخابات البلدية واللامركزية - اسماء الكلالدة: 6622 مرشحا تنافسوا على 2444 مقعدا دعم نواب لمرشحين في البلديات محظور وغير قانوني.. فمن يحاسبهم؟! نجاح الإخوان المسلمين في الأردن رسالة للداخل والخارج الطاقة الذرية تنفي تراجع "روس اتوم" عن الاستثمار بالمحطة النووية الأردنية 15،45 % نسبة التوجيهي الراسبين في المدارس.. وهذه أسباب الاخفاق الملك يتحدث عن التهدئة على الحدود الجنوبية.. ويشيد بجهود الهيئة المستقلة راصد: انتهاكات وخروقات عديدة خلال الانتخابات.. وانتشار لظاهرة بيع الاصوات

الدقامسة: لا توجد دولة اسمها إسرائيل - فيديو

الأردن 24 -  
قال الجندي السابق احمد الدقامسة، في أولى تصريحاته "لا تصدقوا كذبة التطبيع مع الكيان الصهيوني، ولا تصدقوا كذبة حل الدولتين ، فلسطين واحدة من البحر الى النهر، ومن الناقورة الى ام الرشاش ولا توجد دولة اسمها إسرائيل".

واضاف في تصريحات لقناة "الجزيرة" ، هي الاولى له بعد الافراج عنه ليل السبت/ الاحد ، :انهم زوروا اسماء المدن الفلسطينية ، وللأسف الكثير من العرب يتبجحوا ويقولوا دولة اسرائيل ، لا يمكن ان تكون هناك دولة اسرائيل".

وشكر الدقامسة كل المتضامين معه ، وخص بالشكر 3 نساء هن والدته وزوجته التي ربت اولاده ، وابنته التي كانت تبلغ من العمر سنة واحدة وهي الآن تنتظر مولودها الاول .

ومن المتوقع ان يقام حفل استقبال للدقامسة في قريته ابدر بمحافظة اربد عصر الاحد .


 المشاهدة الفيديو اضغط هنا