آخر المستجدات
جمحاوي: لن نستملك مدفن جبل الجوفة لعدم وجود مخصصات مالية كيف دخلت شحنة القمح الروماني عنبر 3 رغم تناقض نتائج الفحوصات ؟! مطالبات نيابية بمعادلة رواتب معلمي الثقافة العسكرية المدنيين مع معلمي التربية ابو حسان يستنفر الصعوب وشويكة والزعبي لحجب تطبيقات اوبر وكريم.. وضبط المخالفين الصعوب: وزارة النقل صاحبة الولاية برسم سياسات النقل.. و40% من النساء تعزف عن العمل بسبب سوء المواصلات العامة الزراعة: نقل شحنة الذرة من الحرة الى مستودعات التاجر.. والكمية صالحة للاستهلاك الحيواني هميسات يسأل عربيات عن شركة الحج والعمرة التابعة للاوقاف ويصف القرار بالعشوائي الحنيفات: اجراءات عملية لرفع حظر استيراد الخضار من الاردن.. وجهاز جديد بمواصفات عالية العربية لحقوق الانسان: تعذيب مواطن بتهمة محاولة رشي شرطي.. والامن يردّ الامانة تكشف عن مواقع كاميرات الرادار وخطة لانشاء جسور وانفاق جديدة الامارات تكشف اسباب حظر استيراد الخضراوات والفواكه من الاردن الطراونة للحباشنة: لم نحكم على أحد بالفساد.. والقضاء هو الفيصل نواب يفتحون النار على تعديلات قانون العقوبات.. والعرموطي: تشجيع على الدعارة العاملون في الصحة يعتصمون أمام الوزارة.. والازرعي: تنفيذ المطالب محكوم بالأنظمة الأمانة تعتذر للمواطنين.. والشواربة يعمم بعدم تنفيذ اعمال صيانة اثناء الدوام المئات من سائقي التكسي الاصفر يحتجون على (اوبر وكريم) امام النواب - صور بسبب الحرب في سوريا.. استقالة رئيس شركة لافارج .. هل موَّل المجموعات المسلحة؟ سعيدات يحذر من الانتشار الكبير لمحطات المحروقات المعلمين: قانون النقابة انتقل من عهدة وزارة التربية الى مجلس الوزراء.. ونتواصل مع النواب العدوان: العمل على طريق اربد - عمان في مراحله النهائية.. ونواصل ازالة 300 ألف متر تراب

الدقامسة: لا توجد دولة اسمها إسرائيل - فيديو

الأردن 24 -  
قال الجندي السابق احمد الدقامسة، في أولى تصريحاته "لا تصدقوا كذبة التطبيع مع الكيان الصهيوني، ولا تصدقوا كذبة حل الدولتين ، فلسطين واحدة من البحر الى النهر، ومن الناقورة الى ام الرشاش ولا توجد دولة اسمها إسرائيل".

واضاف في تصريحات لقناة "الجزيرة" ، هي الاولى له بعد الافراج عنه ليل السبت/ الاحد ، :انهم زوروا اسماء المدن الفلسطينية ، وللأسف الكثير من العرب يتبجحوا ويقولوا دولة اسرائيل ، لا يمكن ان تكون هناك دولة اسرائيل".

وشكر الدقامسة كل المتضامين معه ، وخص بالشكر 3 نساء هن والدته وزوجته التي ربت اولاده ، وابنته التي كانت تبلغ من العمر سنة واحدة وهي الآن تنتظر مولودها الاول .

ومن المتوقع ان يقام حفل استقبال للدقامسة في قريته ابدر بمحافظة اربد عصر الاحد .


 المشاهدة الفيديو اضغط هنا