آخر المستجدات
الخدمة المدنية يستثني مرشحين للتعيين من المقابلات الشخصية.. وهميسات يوضح محافظ العاصمة يدعو لتقديم شكاوى حول مستخدمي وبائعي المفرقعات المخالفين في رمضان الرزاز يوافق على ترقية معلمين واداريين ومنحهم حوافز مالية - اسماء اتلاف 700 كيلو تمر هندي معدة للبيع في اربد القبض على معلم مدرسة يتسول في الصويفية الصحة تحقق بوفاة الطفلة سدين.. وذووها يروون فصول معاناة قاسية مع مستشفيات الوزارة! الصحفيين تقاضي الناطق باسم "المعلمين" وتقاطع اخبار النقابة الاردن يستورد 4000 طن تمور سنويا طلبة من البوليتكنيك يحتجون أمام النواب.. والزبن: ندعم مطالبهم الامن يلقي القبض على 2740 شخصا خلال اسبوع واحد الصحة تشكل لجنة مشتركة لتعديل نظام التأمين الصحي الخاص بالمعلمين كيف يمكن لطلبة التوجيهي استغلال شهر رمضان.. وما هي اصناف الطعام المفضلة لهم؟ الخصاونة: لا مهلة جديدة لـ "اوبر وكريم".. وسنقوم بالاجراءات اللازمة حيال المخالفين استحداث هيئة مستقلة جديدة للتهرب الضريبي.. مزيدا من التنفيعات والاعباء المالية! آلاف الإسرائيليين يتظاهرون تأييدا لحل الدولتين المعايطة: تحديد مكافآت موحدة لأعضاء اللامركزية قريبا تحذيرات من "الأجواء الحارة" خلال اليومين القادمين .. تفاصيل اعلان زين يضرب المسلسلات الرمضانية - فيديو مقتل مواطن اردني بهجوم مسلح في تركيا طلبة صائمون في قاعات الامتحان.. خمول وكسل وضعف في الأداء

الدقامسة: لا توجد دولة اسمها إسرائيل - فيديو

الأردن 24 -  
قال الجندي السابق احمد الدقامسة، في أولى تصريحاته "لا تصدقوا كذبة التطبيع مع الكيان الصهيوني، ولا تصدقوا كذبة حل الدولتين ، فلسطين واحدة من البحر الى النهر، ومن الناقورة الى ام الرشاش ولا توجد دولة اسمها إسرائيل".

واضاف في تصريحات لقناة "الجزيرة" ، هي الاولى له بعد الافراج عنه ليل السبت/ الاحد ، :انهم زوروا اسماء المدن الفلسطينية ، وللأسف الكثير من العرب يتبجحوا ويقولوا دولة اسرائيل ، لا يمكن ان تكون هناك دولة اسرائيل".

وشكر الدقامسة كل المتضامين معه ، وخص بالشكر 3 نساء هن والدته وزوجته التي ربت اولاده ، وابنته التي كانت تبلغ من العمر سنة واحدة وهي الآن تنتظر مولودها الاول .

ومن المتوقع ان يقام حفل استقبال للدقامسة في قريته ابدر بمحافظة اربد عصر الاحد .


 المشاهدة الفيديو اضغط هنا