آخر المستجدات
التربية: لا صحة لما يتم تداوله من اسئلة للتوجيهي الأمن: فيديو إحراق شاب لنفسه قديم.. وسنلاحق مروجي الأخبار الملفقة الرياطي يقول إنه لم يتلقّ تأييدا من أي نائب لدعم مذكرة طرح الثقة بالملقي.. ويخاطب الاصلاح ابو صعيليك يهاجم الأمانة والمياه وشركة الكهرباء الأردنيون على موعد مع منخفض الثلاثاء أسرار مذهلة عن حصة الحكومة من سجائرنا الامانة تجري تحويلات مرورية في شارع وصفي التل - تفاصيل نتنياهو : قدمنا اعتذارا للأردن والتعويضات للحكومة وليست لذوي الضحايا التربية: لا تاجيل لامتحان التوجيهي ليوم غد التربية: عملية تصحيح امتحانات التوجيهي مستمرة رسالة الى الرزاز حول توجهات تعديل امتحان التوجيهي: استشر اصحاب الاختصاص من الميدان! القبض على شخصين حاولا ابتزاز مستثمر عربي تجدد تساقط الثلوج على المرتفعات في عجلون الارصاد: استمرار تساقط الثلوج مساء الجمعة.. ونحذر من الانجماد السبت اجتماع طارئ للصيادلة السبت: لا ضريبة على المرض الصفدي يبلغ تيلرسون الرفض الأردني والعربي لقرار الإعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل الامطار تعم المملكة وثلوج على المرتفعات - تفاصيل الامن يحذر المواطنين.. ويغلق الطريق الصحراوي من منطقة الحسينية الرياح تسجل سرعة ‘‘قياسية‘‘ وتتسبب بسقوط أشجار ولوحات مكتب نتنياهو: سفارة إسرائيل في الأردن ستستأنف عملها فورا
عـاجـل :

الدقامسة: لا توجد دولة اسمها إسرائيل - فيديو

الاردن 24 -  
قال الجندي السابق احمد الدقامسة، في أولى تصريحاته "لا تصدقوا كذبة التطبيع مع الكيان الصهيوني، ولا تصدقوا كذبة حل الدولتين ، فلسطين واحدة من البحر الى النهر، ومن الناقورة الى ام الرشاش ولا توجد دولة اسمها إسرائيل".

واضاف في تصريحات لقناة "الجزيرة" ، هي الاولى له بعد الافراج عنه ليل السبت/ الاحد ، :انهم زوروا اسماء المدن الفلسطينية ، وللأسف الكثير من العرب يتبجحوا ويقولوا دولة اسرائيل ، لا يمكن ان تكون هناك دولة اسرائيل".

وشكر الدقامسة كل المتضامين معه ، وخص بالشكر 3 نساء هن والدته وزوجته التي ربت اولاده ، وابنته التي كانت تبلغ من العمر سنة واحدة وهي الآن تنتظر مولودها الاول .

ومن المتوقع ان يقام حفل استقبال للدقامسة في قريته ابدر بمحافظة اربد عصر الاحد .


 المشاهدة الفيديو اضغط هنا