آخر المستجدات
تشكيلات أكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية - اسماء “ديوان الخدمة” يحدد مواعيد مقابلات المرشحين للتعيين (أسماء) المياه : اعتداء سيوقف ضخ مياه الديسي لعمان والزرقاء ومحافظات الشمال اسبوعا خريجو تخصص معلم الصف يواصلون اعتصامهم المفتوح لليوم الثالث على التوالي ويرفعون شعار إقالة الأمين العام حملة الدكتوراة يواصلون اعتصامهم لليوم الواحد والعشرين ويرفعون شعار من لايعمل عليه أن يرحل الحجايا ل الاردن 24: التقاعدات الأخيرة أفرغت وزارة التربية من الكفاءات ... والمدارس غير جاهزة لاستقبال الطلبة جابر ل الاردن 24 : برنامج الإقامة شارف على الانتهاء .. وهدفنا تصدير الكفاءات عن موقف ابو صعيليك من خلاف الطراونة - الرزاز.. وقفة احتجاجية في البقعة للمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور عبد الله حمدوك: هدفنا هو كيف سيحكم السودان وليس من سيحكم السودان الاردن24 تنشر اسماء محالين على التقاعد في امانة عمان مسؤول إسرائيلي: ترامب سيعلن عن "صفقة القرن" خلال أسابيع أكثر من ألف مرشح للتعيين في وزارة التربية والتعليم - اسماء سعيدات يرجح خفض اسعار المحروقات بنسبة 3% على الاقل.. ويؤكد: كلها انخفضت عالميا ايهاب سلامة يكتب: ضد الدولة! موانئ العقبة تفرض رسوما جديدة.. وأبو حسان لـ الاردن24: الحكومة اذن من طين وأخرى من عجين! تدهور الحالة الصحية للمعتقل عطا العيسى نتيجة الاضراب عن الطعام ذبحتونا: 260% نسبة زيادة رسوم التمريض في أردنية /العقبة عن نظيرتها في المركز النواب يضع نفسه أمام اختبار جديد.. المطلوب ليس الاعتصامات بل الالتزام بالتوصيات! سليمان معروف البخيت.. بطل ليس من ورق - صور
عـاجـل :

الدغمي يتحدث عن الحزب الصهيوني في الاردن.. وشقيق "فتاحة في بار"

الاردن 24 -  
عبدالرحمن ملكاوي - عاد النائب عبدالكريم الدغمي للحديث عن "الحزب الصهيوني" في الأردن، والذي سبق أن تناوله وهاجمه عدة مرات تحت قبة البرلمان.

وقال الدغمي في مداخلة تحت قبة البرلمان إنه وكلّما هاجم "الحزب الصهيوني" في الأردن، تعرّض لهجوم مضاد من قبل أشخاص بعينهم، مشيرا إلى أن شخصا يزعم أنه اعلامي "يعيش مع أمه وأخته التي تعمل فتّاحة".

وجاء في تفاصيل حديث الدغمي: "إن شقيقة ذلك الشخص تعمل فتّاحة في بار، وقد دعته يوما إلى ذلك البار حيث رأى سكارى يتحرشون بها، وقد كان مطلوبا منه أن يهاجم آخرين معروفين في المجتمع"، لافتا إلى أن جهات تدفع له النقود كي يهاجم تلك الشخصيات ويسيء لسمعتهم بأي صورة من الصور.

وتابع الدغمي: "وللصدفة، فإن عدد الذين يدفعون لذلك الشخص هم ستة، أي أنهم كانوا على شكل سداسي؛ فأطراف النجمة ستّ بالكامل.. حزب يتعاطف مع اسرائيل.. يا محفل ماسون ترنّح طربا.. يا نجمة داؤود ابتهجي.. يا اصبع شارون تنشط.. ما زال هناك لكم في بلدي بعض الكتبة.. أو الكسبة".