آخر المستجدات
بدء حملة للتفتيش على الدخان المهرب وعقوبات تصل الى السجن.. وتشكيل فرق مدنية متخفية "تريلا" تدهس أحد المشاركين في مسيرة شباب العقبة المتعطلين عن العمل "محامون بلا حدود" تصدر ورقة موقف حول خطاب الكراهية.. وتؤكد أهمية التفريق بينه وبين النقد العام الزبيدي يكتب: العلة في التشريعات والتطبيق.. وموظف يعتقد أنه الدولة والدولة هو! الجبور لـ الاردن24: الشركات المرخصة مؤخرا لن تقدم خدمات الاتصالات التقليدية للمواطنين الخارجية تتلقى بلاغا باعتقال أردني في سوريا الضريبة: بدء تقديم طلبات الدعم النقدي من خلال موقع دعمك الخصاونة: 140 مليون دينار تكلفة الباص السريع وتمويله من أموال الضمان الاجتماعي العجارمة لـ الاردن24: لا عودة عن "الدورة الواحدة" للتوجيهي.. وسنضع فواصل زمنية بين الامتحانات.. ومدرسو الخصوصي تضرروا غرف الصناعة: 45 مليون دينار خسارة القطاع الصناعي عن كل يوم عطلة إحالة 667 إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء الطاقة تبرر شراء الكهرباء بسعر مرتفع من شركات توليد طاقة متجددة.. وتنفي "تلزيم" العطاءات العمل تعلن أسماء المقبولين مبدئياً في الدفعة الأولى لبرنامج خدمة وطن الخدمة المدنية يعلن بدء استقبال طلبات اوائل التخصصات من خريجي الجامعات -رابط التقديم مفوضية اللاجئين لـ الاردن24: نحو 12 ألف لاجئ سوري عادوا إلى بلادهم منذ افتتاح "جابر" العرموطي يهاجم السفارة الامريكية ويصفها بـ "وكر تجسس" وزارة التربية والتعليم تعلن موعد بدء استقبال طلبات التعليم الإضافي - رابط يحيى السعود يهاجم وزير الاتصالات: قاعد بلعب "أتاري" مجلس النواب يرد قانون معدل لقانون الجرائم الالكترونية "غاز العدو احتلال" تخاطب النواب للتحرك العاجل.. وتصدر قائمة محدّثة بأسماء مؤيدي الصفقة ورافضيها

الدغمي يتحدث عن الحزب الصهيوني في الاردن.. وشقيق "فتاحة في بار"

الاردن 24 -  
عبدالرحمن ملكاوي - عاد النائب عبدالكريم الدغمي للحديث عن "الحزب الصهيوني" في الأردن، والذي سبق أن تناوله وهاجمه عدة مرات تحت قبة البرلمان.

وقال الدغمي في مداخلة تحت قبة البرلمان إنه وكلّما هاجم "الحزب الصهيوني" في الأردن، تعرّض لهجوم مضاد من قبل أشخاص بعينهم، مشيرا إلى أن شخصا يزعم أنه اعلامي "يعيش مع أمه وأخته التي تعمل فتّاحة".

وجاء في تفاصيل حديث الدغمي: "إن شقيقة ذلك الشخص تعمل فتّاحة في بار، وقد دعته يوما إلى ذلك البار حيث رأى سكارى يتحرشون بها، وقد كان مطلوبا منه أن يهاجم آخرين معروفين في المجتمع"، لافتا إلى أن جهات تدفع له النقود كي يهاجم تلك الشخصيات ويسيء لسمعتهم بأي صورة من الصور.

وتابع الدغمي: "وللصدفة، فإن عدد الذين يدفعون لذلك الشخص هم ستة، أي أنهم كانوا على شكل سداسي؛ فأطراف النجمة ستّ بالكامل.. حزب يتعاطف مع اسرائيل.. يا محفل ماسون ترنّح طربا.. يا نجمة داؤود ابتهجي.. يا اصبع شارون تنشط.. ما زال هناك لكم في بلدي بعض الكتبة.. أو الكسبة".