آخر المستجدات
وزارة الصحة: اطلاق حملة تطعيم شامله ضد مرض الحصبة في مخيم الازرق فورن بوليسي تسرب وثيقة سرية لكوشنر عن صفقة القرن بعد مرور ثمانية ايام على اعتصامهم المفتوح..متعطلو المفرق يلوحون بالتصعيد والعودة للديوان السعيدات ل الاردن٢٤: استحالة مادية تمنع اصحاب مستودعات الغاز من الترخيص ابو صعيليك: ضبط النفقات لا يعني عدم وفاء الحكومة بالمبالغ المالية المترتبة عليها لمختلف القطاعات الاردن يدين تفجيرات كنائس وفنادق سيرلانكا كناكرية يطلب صرف رديات الضريبة لمستحقيها..وابو علي:سنباشر الصرف الاثنين القادم بعد الرخصة..عدم التزام اوبر بالمعايير الدولية وتخلي بعض السائقين عن السلوكيات المهنية تحذير من تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة! - تفاصيل الطفل أمير لا يملك إلا ضحكته البريئة.. ووالده يستصرخ: أنقذوا ابني سريلانكا.. مقتل 129 وإصابة المئات في تفجيرات بكنائس وفنادق الأردن ومواجهة "صفقة القرن".. صمود أم استجابة للضغوط؟ - تحليل الاعتداء على طبيب في مستشفى معان أثناء علاجه طفلا سقط عن مرتفع الفوسفات توزع أرباح على المساهمين بنسبة 20 بالمئة من القيمة الاسمية للسهم الشوحة لـ الاردن24: نريد العنب وليس مقاتلة الناطور.. واجتماع الأحد سيحدد موقفنا من "الاوتوبارك" فشل محاولات انهاء فعالية أبناء حي الطفايلة المعطلين عن العمل ..وتضامن واسع مع الاعتصام البستنجي لـ الاردن24: اعادة فتح المنطقة الحرة الاردنية السورية نهاية شهر أيار المقبل مصدر لـ الاردن24: ما نشر حول "تعيين سفير في اليابان" غير دقيق لماذا يتلعثم الرسميون ويبلعون السنتهم كلما تم مطالبتهم ببناء شبكة تحالفات عربية ودولية جديدة؟ صرف مستحقات دعم الخبز لمتقاعدي الضمان الأحد
عـاجـل :

الداوود: لم يُعرض على الرزاز أي مخاطبة بشأن الحجز على أموال النائب الخوالدة على خلفية قضية الدخان

الاردن 24 -  
أكّد أمين عام رئاسة الوزراء سامي الداوود أنّه لم يُعرَض على رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز أيّ مخاطبة بشأن الحجز التحفّظي على أموال النائب إنصاف الخوالدة على خلفيّة قضيّة الدخان.

وأوضح الداوود خلال اتصال هاتفي مع رئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد محمّد العلّاف أنّ رئيس الوزراء لم يتخذ أي إجراء حول ذلك، مؤكّداً عدم وجود أي مخاطبات بين رئاسة الوزراء وهيئة النزاهة ومكافحة الفساد بهذا الشأن. 

ولفت إلى أنّ الكتاب الذي تمّ تداوله اليوم بهذا الشأن لم يرد إلى رئاسة الوزراء مطلقاً، كما لم تقم رئاسة الوزراء بمخاطبة الهيئة حوله، مشدّداً أنّ هذه الممارسات تقع في إطار الإساءة واغتيال الشخصيّة، وهي مرفوضة ومجرّمة قانوناً.-(بترا)