آخر المستجدات
رسميا: تحديد مواجهات دور ال ١٦ في كأس آسيا.. الأردن يلاقي فيتنام الحياري: بيع أكثر من 149 ألف اسطوانة غاز خلال يوم واحد الاردنيون يتندرون على خفض ضريبة السلاحف والثعابين.. وعتب على عدم شمول الفئران! طهبوب تحرج الوزيرة زواتي على تويتر سلامة العكور يكتب: ترامب يؤجج الصراعات في شمال سورية قطيشات لـ الاردن24: تراجع مبيعات الهايبرد بنسبة 80% منذ بداية العام.. والتخليص شبه متوقف! نقابة المهندسين تستهجن مشاركة الاردن في تحالف "غاز" مع اسرائيل ترفيعات واسعة في وزارة الصحة - اسماء متى كانت الثعابين والسلاحف والجمال وغيرها سلعا غذائية اساسية على موائد الاردنيين؟! حالة الطرق لغاية الساعة 12 ظهرا: الامن يحذر من طرق في الجنوب ويدعو للحذر عجلون: سماكة الثلج وصلت 15 سم.. والمحافظ يدعو الأهالي لعدم الخروج البيت الأبيض يعلق على تسريبات "صفقة القرن": أربعة فقط يعرفون تفاصيلها اللوزي ل الاردن٢٤: طريق اربد عمان وجميع طرق جرش سالكة.. باستثناء شوارع فرعية الحموي ل الاردن٢٤: الطلب على الخبز ارتفع للضعف.. وبعنا نحو ١٨ مليون رغيف وزير المياه والري:تخزين السدود 116ملبون م٢ بنسبة 34,5% الثلوج تؤجل جلسة الأعيان تأجيل امتحان التوجيهي المقرر الخميس إلى يوم الاحد وتعليق دوام مراكز التصحيح الدفاع المدني يؤمن 101 شخصا علقت مركباتهم بالثلوج اصابة اثنين من كوادر كهرباء اربد بصعقة كهربائية الخارجية: وفاة معتمر أردني واصابة ٤ آخرين بجروح خطيرة بحادث حافلة في السعودية

الداود: عبور الشاحنات الاردنية والعراقية ضمن الانشطة التجارية اعتبارا من اذار

الاردن 24 -  
قال نقيب اصحاب الشاحنات الاردنية محمد خير الداود انه تم الاتفاق مع الجانب العراقي على دخول الشاحنات الاردنية والعراقية وخروجها ضمن الانشطة التجارية المعتادة اعتبارا من مطلع اذار المقبل.
واكد في تصريحات صحفية لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم الجمعة حرص البلدين على تعزيز علاقات التعاون المشترك على صعيد نقل وتبادل البضائع فيما ينعكس ايجابا على اقتصاد البلدين.
جاءت تصريحات الداوود عقب مشاركته في زيارة وفد اردني برئاسة وزير النقل المهندس وليد المصري وضم ايضا مدير عام هيئة تنظيم النقل البري بالوكالة امين عام الوزارة انمار الحمود ومدير عام الخط الحجازي الاردني صلاح اللوزي .
واضاف لقد حققت الزيارة عددا من الاهداف ووضعت حلولا ملموسة للاشكالات التي تواجه الاستثمار والمستثمرين بين البلدين مؤكدا استجابة الجانب العراقي لاهداف الزيارة والسعي لتطوير الجوانب اللوجستية المشتركة. وقال الداود ان الزيارة كانت هادفة وتصب في احياء الجهود والاتفاق على تحسين اداء قطاع نقل البضائع وصولا الى استدامة حركة القطاع وتحديدا الشاحنات الاردنية والعراقية وابرام اتفاقيات مشتركة تعزز النمو في قطاع النقل .
--(بترا)