آخر المستجدات
محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق.. وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته شاهد - قنوات إيرانية تبث لقطات تدحض الرواية الأمريكية بشأن إسقاط طائرة مسيرة إيرانية في مضيق هرمز الاردنيون يدفعون 45% من ثمن ملابس أطفالهم للحكومة.. لا اصابات بين الأردنيين في اليونان.. والخارجية تدعوهم للحذر البطاينة: 220 تسوية بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري قروض صندوق التنمية حراك بني حسن يعلن وقف المفاوضات مع الجهات الرسمية والعشائرية.. والعودة إلى الشارع زواتي توضّح تعويض الاردن من الغاز المصري بدل انقطاع 15 سنة بالتنسيق مع الإنتربول.. القبض على متسبب بدهس عائلة في عمّان بعد هربه خارج الأردن الزراعة عن استيراد الجميد .. مسموح منذ 10 سنوات مرشحون للتعيين في التربية ومختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية - اسماء بسبب انقطاع الغاز.. مصر تعوض الأردن لمدة 15 سنة قادمة دولة الامارات تطلب معلمين اردنيين - رابط التقديم ترامب يعلن تدمير سفينة أمريكية لطائرة مسيرة إيرانية فوق مضيق هرمز اعتصام الرابع: حرية حرية.. رغم القبضة الأمنية مجلس العاصمة: مشاريع ورقية.. والحكومة غير جادة بملف اللامركزية العمل تعد خطة متكاملة لضبط العمالة الوافدة.. واعادة هيكلة للقطاعات المختلفة التلهوني يعلن تخفيض عمولات البنوك على حوالات ال"IBAN" حكومة النكبة.. تستمر في حرمان غالبية الاردنيين من العلاج في مركز الحسين للسرطان ! المحامين تقرر مقاطعة نظام الفوترة.. وارشيدات لـ الاردن24: مستعدون للحبس الاجهزة الامنية تمنع الناشط احمد النعيمات من السفر .. وتترك عائلته تسافر وحدها - صور
عـاجـل :

الداود: عبور الشاحنات الاردنية والعراقية ضمن الانشطة التجارية اعتبارا من اذار

الاردن 24 -  
قال نقيب اصحاب الشاحنات الاردنية محمد خير الداود انه تم الاتفاق مع الجانب العراقي على دخول الشاحنات الاردنية والعراقية وخروجها ضمن الانشطة التجارية المعتادة اعتبارا من مطلع اذار المقبل.
واكد في تصريحات صحفية لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم الجمعة حرص البلدين على تعزيز علاقات التعاون المشترك على صعيد نقل وتبادل البضائع فيما ينعكس ايجابا على اقتصاد البلدين.
جاءت تصريحات الداوود عقب مشاركته في زيارة وفد اردني برئاسة وزير النقل المهندس وليد المصري وضم ايضا مدير عام هيئة تنظيم النقل البري بالوكالة امين عام الوزارة انمار الحمود ومدير عام الخط الحجازي الاردني صلاح اللوزي .
واضاف لقد حققت الزيارة عددا من الاهداف ووضعت حلولا ملموسة للاشكالات التي تواجه الاستثمار والمستثمرين بين البلدين مؤكدا استجابة الجانب العراقي لاهداف الزيارة والسعي لتطوير الجوانب اللوجستية المشتركة. وقال الداود ان الزيارة كانت هادفة وتصب في احياء الجهود والاتفاق على تحسين اداء قطاع نقل البضائع وصولا الى استدامة حركة القطاع وتحديدا الشاحنات الاردنية والعراقية وابرام اتفاقيات مشتركة تعزز النمو في قطاع النقل .
--(بترا)