آخر المستجدات
إعلان نتائج امتحان وظيفة مساعد مدير مدرسة - اسماء مجلس الوزراء يكلف الحواتمة بدمج الدرك والدفاع المدني بالأمن العام.. ويحيل الحمود والبزايعة الى التقاعد الصحة: وفاتان و124 إصابة بإنفلونزا الخنازير تعيينات وإحالات إلى التقاعد وإنهاء خدمات في مؤسسات حكومية.. أسماء العضايلة: الحكومة ستبدأ اليوم اجراءات دمج الدرك والدفاع المدني بالأمن العام الحكومة أحالت 37 استيضاحا في تقرير ديوان المحاسبة إلى مكافحة الفساد.. و47 إلى القضاء الملك يوجه الحكومة بالسير الفوري بدمج مديريتي الدرك والدفاع المدني ضمن مديرية الأمن العام متقاعدو الضمان يلوحون باعتصامات مفتوحة.. والنواب طلبوا 10 لشمولهم بزيادات الرواتب إستطلاع يظهر تقدم غانتس على نتنياهو العبادي لـ الاردن24: التمديد لمجلس النواب من صلاحيات الملك.. ولا يمكن أن يتغير شيء دون التفاف القيادة مع الشعب تساؤلات جديدة حول "باص عمان".. والأمانة ترد وزير العمل يوضّح موضوع الحد الأدنى للأجور متعثرون ماليا يطالبون الحكومة بالالتزام بالاتفاقيات الدولية ومنع حبس المدين مسيرة حيّ الطفايلة: ورجعنا بقوة وتصعيد.. بدنا وظائف بالتحديد العمل: إضافة مهن مغلقة ومقيدة لغير الاردنيين هل اختنقت صرخة #بكفي_اعتقالات؟ أم هو الهدوء الذي يسبق العاصفة الجديدة مشروع قانون لالغاء اتفاقية الغاز الموقعة مع الاحتلال الطاقة والمعادن ترد: دفن المواد المشعة ممنوع بحكم التشريعات.. ومنحنا رخصة "تخزين" الرزاز يتعهد باعادة النظر باتفاقيات طاقة.. والطراونة يدعو لمعالجة تشوهات رواتب موظفي القطاع العام العمل تطالب الكهرباء الوطنية بدفع ساعات الاضافي للعاملين لديها
عـاجـل :

الداخلية لـ الاردن24: دخول حملة الجنسيات المقيّدة محدد بشروط تضمن عدم الاقامة في المملكة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد مصدر مسؤول في وزارة الداخلية أن ادخال الجنسيات المقيدة إلى المملكة جاءت ضمن شروط محددة، من أجل ضمان عدم بقاء حاملي تلك الجنسيات مدد طويلة في المملكة.

وقال المصدر لـ الاردن24 إن الشروط التي وضعتها وزارة الداخلية تضمنت أن يكون لديه اقامة سارية المفعول في الدولة الموجود فيها، أي أنه يعمل هناك، وتذكرة ذهاب واياب في حال رغب بالدخول إلى المملكة.

وشدد المصدر على أن الأجهزة المعنية ستتعامل مع الزائر في حال انتهاء الاقامة وفقا للأنظمة والتعليمات والقوانين السارية في المملكة.

من جانبه قال الناطق الاعلامي في وزارة العمل، محمد الخطيب، إن هناك شروطا وتعليمات لمنح تصاريح العمل ولا تنطبق تلك التعليمات على حالات الزيارة المؤقتة.

وأضاف الخطيب لـ الاردن24 إن الوزارة ستقوم بتطبيق القانون في حال ضبط أي وافد يحمل اقامة زيارة مؤقتة يعمل في إحدى المنشآت كعامل دون تصريح عمل قانوني.

وبيّن أن قانون العمل ينص على أنه في حال ضبط أي مواطن غير أردني يعمل بشكل غير قانوني يتم ترحيله.