آخر المستجدات
نقابة المعلمين للأردن 24: مجلس الوزراء يتخبط في إدارة ملف التقاعد لجنة مقاومة التطبيع النقابية تطالب بمنع مشاركة الكيان الصهيوني في "رؤية المتوسط 2030" الناصر: اسرائيل تريد أن تبيعنا المياه نقابة الممرضين: الجامعة الأردنية لم تلتزم باتفاقنا الأردن على موعد مع سلسلة منخفضات جوية هل يتدخل الطقس لمنع الجراد من الوصول إلى الأردن ؟ الكرك نظيفة من البضائع الصهيونية لماذا استبعد ديوان الخدمة المدنية طلبات من بلغت اعمارهم 48 عاما؟ النائب المسيمي تسأل وزير الصحة عن استقبال وتوزيع المرضى اليمنيين في مستشفيات المملكة 55 مليون دولار سنوياً كلفة استئجار شركة الكهرباء الوطنية لباخرة غاز إعلان موعد محاكمة نتنياهو الشواربة: سبب الأزمة ارتفاع عدد السيارات! 45 مؤسسة وحزبا يعلنون رفض عقد مؤتمر رؤية المتوسط المتعطلون عن العمل في الكرك يعودون للاعتصام بعد تنصل رئيس البلدية من وعوده طهبوب تستنكر تصريحات إيفانكا ترمب حول قانون العمل الأردني مستشفيات خاصة تطالب بآلية تضمن توزيع عادل للمرضى اليمنيين عليها اتحرك يحذر من تسهيل تملك الصهاينة للبترا أبو ركبة والقضاة وهديب والشياب الأكثر تغيبا عن جلسات النواب.. وأربعة نواب لم يقدموا أي مداخلة - اسماء اسراب الجراد على بعد ٥٠٠ كم من الأردن.. والزراعة تعلن حالة الطوارئ القصوى رفض تكفيل بشار الرواشدة.. ونقل مالك المشاقبة إلى المستشفى
عـاجـل :

الخضيري يطالب بدعوة ديوان المحاسبة لمراقبة صرف الأموال في نقابة المقاولين

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب نائب نقيب مقاولي الانشاءات الأردنيين، المهندس أيمن الخضيري، بالطلب من ديوان المحاسبة التدخل من أجل فرض رقابته على بعض الاجراءات والممارسات وتحديدا المتعلقة بأسس صرف أموال النقابة.

وقال الخضيري لـ الاردن24 إنه وجّه مذكرة رسمية تتضمن العديد من شبهات التجاوزات في صرف أموال النقابة، محذّرا نقيب المقاولين أحمد اليعقوب من هدر أموال المقاولين بشكل غير مبرر.

وأضاف إن هناك شبهة تجاوزات مالية واستضافة لوفود في فنادق خمسة نجوم بشكل غير مبرر، وقد تمّ مخاطبة النقيب بها ولم يستجب، داعيا جميع الهيئات الرقابية للتحرك من أجل وقف هذا النزيف الحاصل بأموال النقابة على حساب الهيئة العامة.

إلى ذلك، أشارت مصادر الاردن24 إلى احتمالية حلّ مجلس النقابة الحالي وتكليف لجنة لادارة النقابة من قبل وزير الاشغال تمهيدا لاجراء انتخابات جديدة.