آخر المستجدات
هل تبرّر فرص البطالة المقنّعة أداء وزارة العمل؟! البنك الدولي يطالب الأردن بإصلاحات هيكلية بالدين العام والطاقة على صفيح ساخن.. الأطباء في انتظار مجلس نقابتهم.. وخياران لا ثالث لهما دية: مستوردات المملكة من الألبسة والأحذية تراجعت بنسبة 12% العام الحالي سلطات الاحتلال ستسمح للغزيين بالسفر للخارج عبر الأردن فقط عقباويون يستيقظون من حلم تملّك "شاليهات" على وقع قضية "تعزيم" جديدة! وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء العمري لـ الاردن24: سنتوسع في دعم أجور نقل الطلبة بعد انتهاء تطبيق "الدفع الالكتروني" العوران يطالب الرزاز بترجمة تصريحاته إلى أفعال برية يكتب: نقابة الصحفيين.. (1) الغابر ماثلاً في الحاضر النقابي الصحة: 71 اصابة بالانفلونزا الموسمية الخدمة المدنية: قرار زيادة العلاوات يشمل كافة موظفي أجهزة الخدمة المدنية وفاة طفلين وإصابة أربعة آخرين إثر حريق شقة في عمان بلدية الزرقاء توضح حول انهيار جدار استنادي لعمارة بسبب مياه الصرف الصحي والشرب نتنياهو: سأستقيل من مناصبي الوزارية بريزات يعلن التزامه بزيارة المعتقلين السياسيّين ويتسلّم مذكّرة بمطالب حراك أبناء قبيلة بني حسن برلين تتجاوز عقدة الهولوكوست.. فماذا سيكون الردّ الأردني على رسالة هنيّة؟! بعد "هجوم المشارط".. المعلمين تستهجن ممطالة التربية وتطالب بحماية أرواح الطلبة مزارعو زيتون يغلقون طريق (جرش - عجلون) بعبوات زيت زيتون العبادي لـ الاردن24: الحكومة تحاول تجميل القبيح في موازنتها.. وحزم الرزاز لم تلمس جوهر المشكلة
عـاجـل :

الخصاونة ل الأردن 24 : حل مشكلة تصدير المنتجات الزراعية .. وسنحدد قائمة أسعار للصيف والشتاء

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد وزير النقل أنمار الخصاونة أن الوزارة قامت بوضع حلول لمشكلة نقل الخضار والمنتجات الأردنية إلى الخارج وذلك بفتح مكتب خاص للتنسيق في السوق المركزي بين المزارعين والمصدرين وأصحاب البرادات.

وأضاف الخصاونة ل الأردن 24 أن احتجاجات المزارعين حول وجود نقص في عدد البرادات غير دقيق نظرا لوجود ثلاثة آلاف و37 برادا تعمل بالمملكة، 20 برادا منها تعمل على نقل الخضار والفواكه غير الأردنية. 

وقال إن الوزارة ستضع قائمة أسعار بين المزارعين والمصدرين وأصحاب البرادات للصيف والشتاء لحل هذه المشكلة.

وكان المزارعون قد طالبوا أثناء الاحتجاجات التي قاموا بها يوم الأحد الماضي بحل قضية البرادات لتصدير المنتجات الأردنية للخارج.