آخر المستجدات
إجراءات صهيونية عاجزة عن مواجهة بالونات غزة الشخاترة يعلن أماكن عرض جداول الناخبين في البلقاء عندما تحاول حكومة الرزاز امتطاء موجة الكورونا! حجر 12 منزلا في إربد منذ يوم الجمعة الكباريتي: عودة النشاط الاقتصادي لم يكن سببا في تسجيل أية إصابة بالكورونا حكومة الرزاز بين الإهمال والتنصل من المسؤولية.. عندما تسخر الكورونا من عبثية الحظر! تسجيل 16 إصابة محلية جديدة إجراء 6325 فحص كورونا لمواطنين في الطفيلة التعليم العالي يسمح بعقد الامتحانات النهائية للفصل الصيفي إلكترونيا الرزاز: تسجيل 12 اصابة محلية جديدة بالكورونا منذ مساء الثلاثاء وحتى صباح الأربعاء وزير الداخلية يقرر اغلاق حدود جابر اعتبارا من الخميس بسبب الوضع الوبائي الصحة: اخذ عينات من العاملين في حدود جابر عقب تسجيل إصابات بكورونا أمانة عمان تصدر تعميما بتفعيل أمر الدفاع رقم 11 على الموظفين والمراجعين تعطل شبكة الربط في دوائر الأراضي يعطّل معاملات المواطنين.. والصوافين يوضح الصحة لـ الاردن24: زيادة اصابات كورونا محليّا مقلق.. لكننا سيطرنا على المصدر ونتتبع المخالطين بدء الاستقصاء الوبائي في الحسين للسرطان اثر تسجيل إصابتين بكورونا تجار الألبسة يحذرون من العودة إلى الحظر: كارثة بكلّ معنى الكلمة متقاعدو الضمان الاجتماعي يشتكون وقف السلف والقروض.. والمؤسسة توضح الحكومة: توزيع أجهزة حاسوب على طلبة المدارس الفقراء خبراء يحذرون من "أخطر قرار" اتخذته حكومة الرزاز: أموال الضمان للأردنيين وليست للحكومة

الخشمان.. احذروا الحليم إذا غضب

الاردن 24 -  
 
بينما يُعرف النائب السابق ورئيس حزب الاتحاد الوطني، الكابتن محمد الخشمان، بتسامحه وايجابيته ونظرته الدائمة إلى النصف الممتلئ من الكأس، أظهر الكابتن ومؤسس شركة الأردنية للطيران اليوم غضبا من الاشاعات ومن أسماهم بالمندسين الذين يحرصون على تشويه صورة الأردن، فيما بدا أن أحدهم قد استفزّ حِلم الرجل ودفعه لبثّ المنشور المدرج أدناه.

وتوعّد الخشمان بتعرية اولئك قريبا وأمام الجميع.

وتاليا ما نشره الكابتن الخشمان:

إذا رئيس الوزراء والحكومه مش سلمانين من الأشاعات ومحبي الظهور والمندسين والذين يعملون لأفشال الأردن ومقدراته عالميا بدكوا احنا القطاع الخاص نسلم منهم يا اخي الجواسيس والعملاء بيسرحوا وبيمرحوا يخربوا في كل شي جميل وفي كل انجاز وطني ... سنستمر رغما عنكم وعن انوفكم وسنحمي بلدنا من اشكالكم حتى آخر قطرة دم في عروقنا ... بكفي بكفي بكفي ... لن نسكت لكم من الآن وصاعدا وسنتصدى لكم بكل ما اوتينا من قوه وعزيمه ... وان الله معنا ولن يخذلنا وسيتم تعريتكم قريبا امام الجميع .
 
Developed By : VERTEX Technologies