آخر المستجدات
النقل تخاطب الاتصالات لحجب ٤ تطبيقات نقل.. والجبور لـ الاردن٢٤: يلتفّون على الحجب مسيرة ليلية في وسط البلد للمتعطلين عن العمل من أبناء حيّ الطفايلة.. وتنديد بالمماطلة الحكومية المناصير يكتب: إلى الزميل السعايدة.. اخفاقاتكم أكبر بكثير! المتعطلون عن العمل في المفرق: لن تردعنا الضغوط الأمنية.. وخيارنا التصعيد بعد اعلان دمج مؤسستهم.. عاملون في سكة الحديد يحتجون ويلوحون بالتصعيد المالية: تخفيض الضريبة على المركبات تدخل حيز التنفيذ الأسبوع المقبل اللجنة المالية النيابية تحول 54 قضية فساد للقضاء العامة للاسكان: اطلاق مشروع المجد الأربعاء.. وبدأنا استقبال طلبات تملّك الأراضي في المحافظات البطاينة للمعتصمين أمام الديوان الملكي: لا وظائف حكومية والله يسهل عليكم المعتصمون في الكرك: قضيتنا قضية كرامة.. والمتنفذون لم يخلقوا من ذهب الزوايدة: الهيئة الملكية للأفلام تحاول استملاك 96 ألف دونم في وادي رم المعلمون يعتصمون في الكرك.. والمدعي العام يرفض تكفيل اللصاصمة والعضايلة وذنيبات - صور القاسم: الانتهاء من حفر البئر 49 في حقل الريشة التربية ستمنح طلبة التوجيهي (97- 99) فرصة جديدة في دورة خاصة الكباريتي لـ الاردن24: فقدان السيولة من يد المواطن أساس المشكلات.. وتعديل القوانين أهم مطالبنا موظفو التقاعد المدني يسألون عن مصيرهم.. والحكومة: لن نحيلهم على التقاعد الآن المصري لـ الاردن24: خطة لتشغيل الأردنيين عمال وطن بدل الوافدين.. ولمسنا اقبالا من المواطنين العضايلة لـ الاردن24: لم نبحث خفض ضريبة المبيعات.. وماضون في دمج الهيئات مصادر عبرية: توقعات بإعلان نتنياهو ضم غور الأردن رسميا خلال ساعات الاردن: الاعلان الأمريكي حول المستوطنات يقتل حل الدولتين
عـاجـل :

الخشمان.. احذروا الحليم إذا غضب

الاردن 24 -  
 
بينما يُعرف النائب السابق ورئيس حزب الاتحاد الوطني، الكابتن محمد الخشمان، بتسامحه وايجابيته ونظرته الدائمة إلى النصف الممتلئ من الكأس، أظهر الكابتن ومؤسس شركة الأردنية للطيران اليوم غضبا من الاشاعات ومن أسماهم بالمندسين الذين يحرصون على تشويه صورة الأردن، فيما بدا أن أحدهم قد استفزّ حِلم الرجل ودفعه لبثّ المنشور المدرج أدناه.

وتوعّد الخشمان بتعرية اولئك قريبا وأمام الجميع.

وتاليا ما نشره الكابتن الخشمان:

إذا رئيس الوزراء والحكومه مش سلمانين من الأشاعات ومحبي الظهور والمندسين والذين يعملون لأفشال الأردن ومقدراته عالميا بدكوا احنا القطاع الخاص نسلم منهم يا اخي الجواسيس والعملاء بيسرحوا وبيمرحوا يخربوا في كل شي جميل وفي كل انجاز وطني ... سنستمر رغما عنكم وعن انوفكم وسنحمي بلدنا من اشكالكم حتى آخر قطرة دم في عروقنا ... بكفي بكفي بكفي ... لن نسكت لكم من الآن وصاعدا وسنتصدى لكم بكل ما اوتينا من قوه وعزيمه ... وان الله معنا ولن يخذلنا وسيتم تعريتكم قريبا امام الجميع .