آخر المستجدات
تعرض دوريات مكافحة التهريب لإطلاق الرصاص وضبط المهربين حجر بناية في جبل النزهة بعد تسجيل حالة إصابة مخالطة نقيب المهندسين: نطالب بالافراج الفوري عن أحمد يوسف الطراونة.. ونريد أن نكون دولة قانون ومؤسسات الحكومة: سجلنا اصابة محلية.. ولن ننتقل إلى مستوى "منخفض الخطورة" خطأ في امتحان الأحياء للتوجيهي وشكاوى من تأخر تصحيحه.. والتربية لا تجيب غرب عمان تؤجل النظر في قضية طلب حلّ مجلس نقابة المعلمين نداء الصرايرة للمقتدرين.. دعوة متجددة لدعم صندوق همة وطن القبض على شخص سلب مبلغاً مالياً من داخل صيدلية تحت التهديد عاملون مع اوبر وكريم يعتصمون ويغلقون تطبيقاتهم.. ويطالبون النقل بالتدخل - صور سلامة حماد يجري تشكيلات واسعة في وزارة الداخلية - أسماء مهندسون أمام النقابات: كلنا أحمد يوسف الطراونة - صور الضريبة تنفي اعادة فرض ضريبة مبيعات على الكمامات والمعقمات: خفضناها أصحاب صالات الأفراح يلوّحون بالعودة إلى الشارع.. ويطالبون الحكومة بتحمّل خسائر القطاع النعيمي لـ الاردن24: تسجيل الطلبة في المدارس سيبقى مستمرا.. ونراعي أوضاع المغتربين عبيدات لـ الاردن24: لم نبحث اجراءات عيد الأضحى.. والوضع الوبائي مريح الناصر لـ الاردن24: عمليات الاحالة إلى التقاعد ستبقى مستمرة.. وستشمل كافة الموظفين الرحامنة: تهريب الدخان له الأثر الأكبر على إيرادات الخزينة المعلمين لـ الاردن24: سيناريوهات بدء العام الدراسي المقترحة غير عملية.. والوزارة لم تستشرنا الحكومة تجيب على سؤال حول صناديق التبرعات وأسماء المتبرعين.. وطهبوب: تضارب في الاجابة المركزي: يمكن للموظفين ممن اقترضوا على أساس زيادة رواتبهم طلب تأجيل أقساطهم

الخشمان يوضح حول تخريج مصابي الكورونا في مستشفى حمزة: ملتزمون بالبروتوكول المعتمد

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد مدير مستشفى الأمير حمزة، الدكتور عبدالرزاق الخشمان، أن ادارة المستشفى تتعامل مع المرضى والمصابين بفيروس كورونا وفقا للبرتوكول الصحي المتوافق عليه من قبل اللجنة الوطنية لمكافحة الأوبئة.

وقال الخشمان لـ الاردن24 إن البرتوكول يتضمن اجراء فحوصات لكلّ مريض خلال اليوم السابع واليوم العاشر من دخوله المستشفى، وفي حال كانت النتائج متطابقة (سلبية) يتم أخذ صورة للرئتين، وتجتمع اللجنة الفنية وتقرر خروج المريض أو الابقاء عليه لاخضاعه للعلاج.

وشدد على أهمية تطبيق البرتوكول الصحي بحذافيره، حتى لو بقي المريض 45 يوما، وهناك حالات استمرت بالعزل لهذه المدة وتم تطبيق البرتوكول كاملا عليهم، مشيرا إلى وجود أنواع من الفيروس تستمر لشهر و45 يوما، وأنواع تستمر لعشرة أيام.

وكان عدد من المصابين بفيروس كورونا في مستشفى الأمير حمزة قد ظهروا في مقطع فيديو مطالبين باخراجهم من المستشفى، قائلين إنهم مكثوا في المستشفى (14- 40) يوما، نتيجة استمرار ظهور نتائج موجبة لفحوصاتهم.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies