آخر المستجدات
ألمانيا: الخطة الأمريكية تثير تساؤلات.. ولا سلام دائم إلا من خلال حلّ الدولتين المتفاوض عليه الاتحاد الأوروبي يعلق على اعلان ترامب.. ويؤكد التزامه بالتفاوض على أساس حل الدولتين البيت الأبيض ينشر النص الكامل لـ "صفقة القرن" - طالع الأمم المتحدة ترفض صفقة القرن: ملتزمون بخطة سلام على أساس القانون الدولي تركيا: صفقة القرن "ولدت ميتة".. وترمي إلى قتل حل الدولتين واغتصاب أراضي فلسطين مصر تدعو الفلسطينيين والإسرائيليين إلى دراسة صفقة القرن! حماس: "صفقة القرن" مرفوضة وهدفها تصفية القضية الفلسطينية نتنياهو: العاصمة الفلسطينية المقترحة ستكون في أبو ديس محمود عباس: صفقة القرن لن تمر.. ومتمسكون بقرارات الشرعية الدولية موسكو: روسيا ستدرس "صفقة القرن" والأهم هو موقف الفلسطينيين والعرب ترامب ينشر صورة خريطة ويغرد بالعربية: هذا ما قد تبدو عليه دولة فلسطين المستقبلية الأردن يرفض صفقة القرن ويحذر من الاجراءات الأحادية: الشرعية الدولية هي المرجعية لأي اتفاق سلام في اعتصام أمام السفارة الأميركية: فليذهب ترامب إلى الجحيم.. وأي حاكم يوقع صفقة القرن سيفقد عرشه ترامب يعلن تفاصيل صفقة القرن: القدس عاصمة غير مقسمة المستقلة للانتخاب تؤكد استعدادها التامّ للانتخابات.. والكلالدة: نضمن نزاهتها - صور الجفر تشكو تخلّي الفوسفات عن مسؤولياتها ومنازل تصدعت من التفجيرات.. وذنيبات يرد مداخلة الرزاز تحت القبة تثير جدلا واسعا.. والعكايلة يتحدث عن اتلاف "ديسك التحول الاقتصادي" خليل عطية لـ ترامب: أنت قرن.. وصفقة القرن لفها وادحشها - فيديو سائقو حافلات عمومية يغلقون سوق الكرك احتجاجا على نقل مواقفهم - صور رغم تراجع وضعه الصحي.. المعتقل الزعبي يتمسّك بالاضراب عن الطعام
عـاجـل :

الخشمان يهيب بالمواطنين عدم تداول فيديو حادثة جرش

الاردن 24 -  
ناشد الكابتن محمد الخشمان، رئيس مجلس إدارة الأردنيّة للطيران، المواطنين الأردنيّين عدم تداول أي فيديو مسيء للإقتصاد الوطني، خاصّة فيما يتعلّق بحادثة جرش المؤسفة.

وقال الخشمان إن الحوادث تحصل في كل دول العالم، ولكن لا يجوز التشهير بطريقة مسيئه للوطن واقتصاده.

 ونوّه بضرورة "المحافظة على الوطن، وما تبقى من إمكانياتنا، والابتعاد عن الإعلام الأعلام المسيء"، مشدّدا على أن "الوحدة الوطنية وحب الوطن يجب ترجمتهما إلى افعال وليس اقوال فقط".

وقال: "لنستخدم عقلنا قبل نقل أية معلومه تسيء إلى مجتمعنا عالميا، و لندع أصحاب الإختصاص في الدولة يتخذون إجراءاتهم دون ضغط من الرأي العام".

وأضاف: "لندع الإعلام لأصحاب الإختصاص ونبتعد عن التشهير بمقدّراتنا الوطنيّة وإمكانياتنا.. لنعمل يدا بيد كي نحافظ على أبنائنا وأخلاقهم وأدمغتهم من الدخول في دوامة التفكير بالعنف، وغيره من أدوات فساد الأخلاق وهدم البنيان".

وتابع: " لنحمد الله على وجود وطن متماسك لغاية الآن يأوينا جميعا .. اللهم اني قد بلغت".