آخر المستجدات
دويكات يرد على أمانة عمان لجنة التحقيق في حادثة مصنع الزمالية تباشر عملها الفلاحات: القطاع الزراعي يعيش جملة من التحديات التي فرضتها الكورونا إضافة للملف الضريبي الأطباء المؤهلون يستهجنون الحلول الترقيعية لقضيتهم خطأ مطبعي في إجابات السؤال السادس في امتحان الكيمياء للتوجيهي واحتساب علامته كاملة للطلبة عبيدات يحذر من محاولة فك الاسوارة الالكترونية اعتماد 20 مستشفى خاص لاستقبال السياح القادمين للعلاج أهالي طلبة العلوم والتكنولوجيا يشكون سطوة "اي فواتيركم".. والجامعة ترد الجهني يكتب : ثم جئت على قدر يا اسحق ... الخرابشة للأردن24: مخزون المملكة من الأضاحي يفوق حاجة السوق للدعوة لإلغاء الاتفاقية قبل فوات الأوان.. مؤتمر صحفي لحملة غاز العدو احتلال الإثنين اعتصام لعاملات مصنع الزمالية _ صور أبو عاقولة يحذر من تسريح مئات العمال العاملين في جمرك جابر وزير النقل يعد بحل مشاكل سائقي التطبيقات الذكية اطلاق مبادرة الإقلاع عن التبغ عالميا بدءا من الأردن زواتي تتحدث عن امكانية استخراج النفط في الأردن.. وتواصل العمل على حفر 3 آبار غاز جديدة الفرّاية: اعلان اجراءات فتح المطار والدول المسموح لمواطنيها دخول الأردن دون حجر الأسبوع القادم تسجيل (4) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. جميعها لقادمين من الخارج مكافحة الفساد: سنلاحق الفاسدين بغضّ النظر عن مراكزهم الأشغال: نسبة الإنجاز في الصحراوي 93%.. وفتح تحويلتي الجرف والزميلة أمام حركة السير

الخشمان يقاضي أحد المسيئين له عبر مواقع التواصل الإجتماعي ويحذر من نشر الإشاعات

الاردن 24 -  
 
رد رجل الأعمال الكابتن محمد الخشمان رئيس مجلس ادارة مجموعة شركات الاردنية للطيران على الأكاذيب والإشاعات المغرضة الموجهة له عبر وسائل التواصل الإجتماعي من خلال لجوئه للقضاء في أول شكوى سجلها أمام النيابة العامه ضد أحد المسيئين بتهم مخالفة قانون العقوبات وقانون الجرائم الإلكترونية.

ونوه الخشمان أنه وإذ يحترم النقد البناء ويعظم من دوره في خدمة الصالح العام إلا أنه يرفض الإستهداف الشخصي والإشاعات والأكاذيب التي نشرها بحقه أحدهم.

وقال في بيان صدر عنه اليوم، بأنه لن يرد على مثل تلك الإشاعات والأكاذيب إلا من خلال القضاء مؤكدا أنه لن يتهاون في حماية سمعته محليا و دوليا وسيبذل كل جهده في ملاحقة المسيئين من خلال فريق قانوني متخصص.

وشدد الخشمان بأنه مؤمن بالقضاء العادل والنزيه في الوطن الغالي والذي سيحاسب ويعاقب كل من أخطأ مؤكداً أن القطاع الخاص الأردني هو عمود الأساس في الأقتصاد الوطني وأن أي تشويه أو اساءة أو تشهير بأي شكل من الأشكال يعتبر جريمة اقتصادية حسب القوانين والأنظمة العالمية والمحلية.

ودعا الخشمان جميع مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي عدم الانجراف وراء الاخبار والاشاعات المسيئة والتي ليس لها هدف إلا النيل من مقدرات الوطن و وحدته الوطنية.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies