آخر المستجدات
اعلان تفاصيل علاوات أطباء وزارة الصحة الجديدة وقفة تضامنية مع الأسرى أمام مجمع النقابات الإثنين أبناء حي الطفايلة المتعطلين عن العمل يلوحون برفع سقف مطالبهم بكاء طفل على كرسي متحرّك ينتظر وعود الرزاز - فيديو مدير سجن الهاشمية يمنع نقل المشاقبة إلى المستشفى.. والأمن: القرار بيد طبيب مركز الإصلاح في اعتصام لحملة إرجاع مناهج كولينز: تصريحات التربية كانت إبر تخدير وسنلجأ للتصعيد مشروع قانون الموازنة يعكس عمق الأزمة مجابهة التطبيع تحذّر من مشروع بوابة الأردن أهالي المتعثرين ماليا يعتصمون أمام مبنى رئاسة الوزراء تساؤلات هامة حول نتائج الأردن في اختبار "بيزا".. ودعاس: استخفاف رسمي بالوطن والمواطن! بعد إقصائه من قبل اللجنة الأولمبية.. أردني يحطم الرقم القياسي في هنغاريا بني هاني ينتقد عدم استشارة البلديات في إعداد قانون الإدارة المحلية تأخر استخراج النحاس لدراسة الأثر البيئي ما تفاصيل الطلب الرسمي من مشعل التوسط لفك إضراب المعلمين؟ وما ينتظره الاخوان خلال أيام؟ - فيديو المجتمع المدني يكسر القوالب في لبنان والعراق والسودان والجزائر مواكبا الموجة الثانية من "الربيع العربي" وزير خارجية قطر: هناك مباحثات مع الأشقاء في السعودية ونأمل أن تثمر عن نتائج إيجابية التعليم العالي لـ الاردن24: اعلان المستفيدين من المنح والقروض في شباط.. ونحو 63.6 ألف قدموا طلبات المصري يقدم توضيحا هاما حول زيادات رواتب المتقاعدين العسكريين وورثتهم فيديو - طالبة من أصول أردنية تفتح أبواب مسجد وتنقذ 100 من زملائها من اطلاق نار في أمريكا فتح الشارع المحاذي لمبنى الأمانة الرئيس امام حركة السير اعتبارا من السبت

الخشمان يطالب بايقاف الدعم المالي للأحزاب السياسية: يجب أن تكون مستقلة برأيها ومواقفها

الاردن 24 -  
 
طالب النائب السابق ورئيس حزب الاتحاد الوطني، الكابتن محمد الخشمان، بايقاف الدعم المالي الحكومي المقدم للأحزاب السياسية، قائلا إن هذا الدعم من شأنه تكبيل الأحزاب وفرض قيود مسبقة على حركتها ومواقفها.

وقال الخشمان خلال لقاء معايدة جمعه بأعضاء وأصدقاء الحزب، الثلاثاء، إن ايقاف الدعم المالي أساسي لضمان استقلالية مواقف الأحزاب وآرائها، وتحريرها من أية قيود، وضمان عدم اتباعها ما تمليه عليها الحكومة من توجيهات.

وشدد الخشمان على ضرورة تعديل قانوني الأحزاب والانتخاب، وبما يدعم التوجهات الرسمية نحو الاصلاح السياسي الشامل، ودعم الأحزاب والقوى السياسية من خلال الحوارات المستمرة والجادة.