آخر المستجدات
المعتصمون أمام الديوان الملكي يعلنون تعليق اعتصامهم بعد الاستجابة لمطالبهم العطيات: بدأنا استقبال طلبات استملاك الأراضي في ثلاث محافظات نتنياهو يفتح النار على النيابة: ما يحدث انقلاب ومحاولة لهدر دمي مركز العدل: قرار نقابة المحامين استهداف لمحامي الفقراء خيارات نتنياهو الثلاثة بعد تقديم لائحة اتهام ضده معتصمو الرابع ينددون بتدهور الأوضاع الإقتصادية ويطالبون بمواجهة قرار ضم غور الأردن للإحتلال رسميا- المدعي العام يتهم نتنياهو بالرشوة وخيانة الأمانة والاحتيال محاولة جديدة لحلّ مشكلة المتعطّلين عن العمل شقيق وأبناء عمومة أسير لدى الاحتلال مهددون بالسجن عشر سنوات في الأردن المتعطلون عن العمل في المفرق: خايف ليش والجوع ذابحك؟! تشكيل المجلس الوطني للتشغيل برئاسة الرزاز المتعطلون عن العمل في الكرك: توقيف عبيسات لا يخرج عن سياق محاولات التضييق الأمني رسالة إلى عقل الدولة.. (إن كان مايزال يعمل)!؟ مهندسو الطفيلة ومادبا يغلقون فروع النقابة بالجنازير احتجاجا على انهاء خدمات موظفين: تصفية حسابات مليحان لـ الاردن24: السعودية صادرت 66 رأس ابل أردنية عبرت الحدود.. وعلى الحكومة التدخل مختبرات الغذاء و الدواء توسع مجال اعتمادها قعوار لـ الاردن24: اجراءات الرزاز ضحك على الذقون.. والحكومة تربح أكثر من سعر المنتج نفسه! المومني تسأل الحكومة عن المناهج توق لـ الاردن24: لا توجه لاجراء تغييرات على رؤساء الجامعات أو مجالس الأمناء حتى اللحظة مصدر حكومي: الاجراءات الاسرائيلية الأخيرة انقلاب على عملية السلام.. ونراقب التطورات
عـاجـل :

الخشمان يتساءل: القرار جيّد.. لكن هل الكاش متوفّر؟

الاردن 24 -  
تساءل رئيس حزب الاتحاد الوطني، النائب السابق الكابتن محمد الخشمان، عن جدوى وأثر قرار الحكومة المتعلق باعفاء وتخفيض رسوم تسجيل وبيع الشقق والأراضي على المواطنين.

وقال الخشمان في تعليق عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إن قرار الحكومة جيّد ويستحقّ الشكر عليه، لكن السؤال: "هل يوجد كاش أو تسهيل للحصول على قروض بنكية لغايات تملك العقارات التي تقل مساحتها عن 150 مترا؟ يعني بالعربي في مصاري بين يدي الناس والموظفين محدودي الدخل ممن يشتري هذا النوع من العقارات؟".

ودعا رئيس مؤسس شركة الأردنية للطيران إلى حلّ مشكلة السيولة لدى الناس أولا ليتمّ تنفيذ مثل هذه القرارات، لافتا إلى أن "نهاية السنة بقي لها شهران، أي أن القرار صالح التنفيذ لشهرين فقط".

حديث الخشمان أكد حجم عبثية الحزم التي أعلن عنها رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، فمن غير المعقول أن نقدّم تسهيلات لتملّك عقار والفئة المستهدفة لا تملك السيولة الكافية أصلا!