آخر المستجدات
الممرضين تمهل مستشفى الجامعة الاردنية 14 يوما قبل التصعيد مسيرة ليلية في الزرقاء تطالب بالافراج عن المعتقلين ومقاطعة مؤتمر البحرين - صور الاحتلال يسلم الاردن مواطنا عبر الحدود عن طريق الخطأ مجلس العاصمة يلتقي مع وزير المالية امن الدولة تعلن استكمال سماع شهود النيابة بقضية الدخان الثلاثاء المقبل الانخفاض الكبير لأسعار البنزين في لبنان تثير حفيظة اردنيين.. والشوبكي لـ الاردن24: الضريبة المقطوعة عليمات لـ الاردن24: توصلنا لاتفاق مع بحارة الرمثا.. والمظاهر الاحتجاجية انتهت التربية تنفي شطب السؤال الرابع في الفيزياء.. وتؤكد: سنحاسب على طريقة الحل تفاعل واسع مع #خليها_تبيض_عندك .. والحملة: "الشلن" لا يعني شيئا بعد تصريحات نتنياهو.. حماس تجدد مطالبتها الدول العربية بالامتناع عن حضور مؤتمر البحرين تباين آراء نواب حول حلّ لجان مجلس النواب مع نفاذ تعديلات النظام الداخلي استطلاع: حكومة الرزاز ثاني اسوأ حكومة.. و 79% من الاردنيين يرون الاقتصاد في الاتجاه الخاطئ الفاعوري: سنخاطب مكافحة الفساد لفتح ملف عقود تأمين عاملات المنازل عائلة المفقود حمدان العلي تواصل اعتصامها.. والجهات الرسمية تتجاهل مطالبها حملة الدكتوراة يجددون اعتصامهم المفتوح امام مبنى مجلس الوزراء الجغبير ل الاردن 24 : الغاء بند فرق اسعار الوقود اولوية وتكلفة النقل من عمان للعقبة اعلى منها مع الدول الاخرى الحجايا ل الاردن 24 : مطالب المعلمين أولوية ولا نستبعد اللجوء للإجراءات التصعيدية التربية: تخصص 20% من الجدول الدراسي للأنشطة الصفية واللاصفية طرح عطاء دراسة احتیاجات المدینة الاقتصادیة الأردنیة العراقیة الشهر المقبل اعتصام ذوي الاحتياجات الخاصة يُسقط ورقة التوت عن حكومة الرزاز
عـاجـل :

الخزاعلة يكشف تفاصيل وأسباب المشادة مع الوزير الغرايبة.. ويحمل الرزاز المسؤولية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - حمّل النائب رائد الخزاعلة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز مسؤولية وجود وزراء لا يملكون الحدّ الأدنى من اللباقة والمعرفة في كيفية التعامل مع الناس قبل النواب، قائلا إن وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس مثنى الغرايبة لم يصل إلى مرحلة النضج السياسي ليكون وزيرا في حكومة المملكة الأردنية الهاشمية.

ونفى الخزاعلة حدوث اعتداء أو مشاجرة بالأيدي مع الوزير الغرايبة بعد جلسة النواب اليوم، مشيرا إلى أن مشادة كلامية حدثت بينه وبين الوزير.

وفي التفاصيل، قال النائب الخزاعلة لـ الاردن24 إن معاملة لمواطن استوفت كامل الاجراءات في وزارة الاتصالات تنتظر توقيع الوزير الغرايبة منذ عدة أسابيع -بحسب ما نقل له موظفون في الوزارة- الأمر الذي دفعه لسؤال الوزير عنها بعد الجلسة، حيث أنكر الغرايبة علمه بها.

وأضاف الخزاعلة: "أبلغت الوزير أنّي سأنقل للموظفين تكذيبه لهم، ليثور قائلا: (ما بسمحلك تحكي بهذه الطريقة)"، الأمر الذي قال النائب إنه استفزه ودفعه للقول: "من أنت حتى تسمح ولا تسمح، هذه حقيقة، إما أنك تكذب أو أن الموظفين الذين أبلغوني يكذبون".

واختتم الخزاعلة حديثه بالقول: "إن هذه الحكومة وبعض الوزراء فيها يليقون بمستوى الانحدار الذي وصلته الأوضاع في الأردن، وبالتأكيد الرزاز يتحمّل المسؤولية كاملة عن اختياراته".