آخر المستجدات
الاحتلال يزعم إحباط تهريب شحنة أسلحة من الأردن الجامعة العربية: تطورات مهمة حول "صفقة القرن" تستوجب مناقشتها في اجتماع طارئ الأحد انتخابات نقابة الأطباء: 3700 مقترع حتى الرابعة عصرا د. حسن البراري يكتب عن: عودة السفير القطري إلى الأردن بدء امتحانات الشامل غدا تجمع المهنيين السودانيين يكشف موعد إعلان أسماء "المجلس السيادي المدني" الخدمة المدنية يعلن وظائف دولية شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء ازمة "الاوتوبارك" تتصاعد عقب اندلاع مشاجرة بين موظفي المشروع وعضو غرفة تجارة اربد أهل الهمة تعلن عزمها الطعن بانتخابات طلبة الجامعة الاردنية حازم عكروش يكتب: تفرغ نقيب الصحفيين مصلحة مهنية وصحفية (الأردنية) تعلن نتائج انتخابات مجلس اتحاد طلبتها الجديد البطاينة: واجبات ديوان الخدمة المدنية تحقيق العدالة بين المتقدمين للوظيفة العامة التربية لـ الاردن24: تعديلات جديدة على نظام اعتماد المدارس العربية في غير بلدانها الأصلية مركبات المطاعم المتنقلة: أسلوب جبائي جديد من أمانة عمان ومتاجرة بقضية المعطلين عن العمل خارجية فلسطين تصف صفقة القرن بـ "العيدية" المرفوضة: كيان فلسطيني في غزة! العجارمة لـ الاردن24: توقيف الموظفين الذين يخضعون للتحقيق عن العمل سلطة تقديرية للوزير خبير يردّ على الوزير السابق سيف: ليست كذبة.. والدراسات تثبت وجود نفط وغاز بكميات اقتصادية الهواملة يهاجم الرزاز: أحلامك وردية.. ودعم لاءات الملك لا يكون بانهاك المواطن الأوقاف لـ الاردن24: تعبئة شواغر الائمة خلال أسابيع.. وخطة لتغطية احتياجات المساجد في رمضان الخدمة المدنية يعلن المرشحين لوظائف الفئة الثالثة ويدعوهم للمقابلات - اسماء ومواعيد
عـاجـل :

الخزاعلة يكشف تفاصيل وأسباب المشادة مع الوزير الغرايبة.. ويحمل الرزاز المسؤولية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - حمّل النائب رائد الخزاعلة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز مسؤولية وجود وزراء لا يملكون الحدّ الأدنى من اللباقة والمعرفة في كيفية التعامل مع الناس قبل النواب، قائلا إن وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس مثنى الغرايبة لم يصل إلى مرحلة النضج السياسي ليكون وزيرا في حكومة المملكة الأردنية الهاشمية.

ونفى الخزاعلة حدوث اعتداء أو مشاجرة بالأيدي مع الوزير الغرايبة بعد جلسة النواب اليوم، مشيرا إلى أن مشادة كلامية حدثت بينه وبين الوزير.

وفي التفاصيل، قال النائب الخزاعلة لـ الاردن24 إن معاملة لمواطن استوفت كامل الاجراءات في وزارة الاتصالات تنتظر توقيع الوزير الغرايبة منذ عدة أسابيع -بحسب ما نقل له موظفون في الوزارة- الأمر الذي دفعه لسؤال الوزير عنها بعد الجلسة، حيث أنكر الغرايبة علمه بها.

وأضاف الخزاعلة: "أبلغت الوزير أنّي سأنقل للموظفين تكذيبه لهم، ليثور قائلا: (ما بسمحلك تحكي بهذه الطريقة)"، الأمر الذي قال النائب إنه استفزه ودفعه للقول: "من أنت حتى تسمح ولا تسمح، هذه حقيقة، إما أنك تكذب أو أن الموظفين الذين أبلغوني يكذبون".

واختتم الخزاعلة حديثه بالقول: "إن هذه الحكومة وبعض الوزراء فيها يليقون بمستوى الانحدار الذي وصلته الأوضاع في الأردن، وبالتأكيد الرزاز يتحمّل المسؤولية كاملة عن اختياراته".