آخر المستجدات
أمر الدفاع رقم (6).. مبرر التوحش الطبقي! بانتظار العام الدراسي.. هل تكرر المدارس الخاصة استغلالها للمعلمين وأولياء الأمور؟ نقل د.أحمد عويدي العبادي إلى المستشفى إثر وعكة صحية شركات الكهرباء.. جناة ما قبل وما بعد الكورونا!! التربية تعلن اجراءات ومواعيد امتحانات التعليم الاضافي - تفاصيل لليوم الثاني على التوالي.. لا اصابات جديدة بفيروس كورونا وتسجيل (5) حالات شفاء الصحة العالمية تراجع "استجابتها لكورونا".. وتصدر تحذيرا الاتحاد الأوروبي يدرس الرد في حال نفذت إسرائيل الضم التعليم العالي توضح بخصوص طلبة الطب الأردنيين في الجزائر عربيات لـ الاردن24: لن يُسمح للقادمين من أجل السياحة العلاجية بادخال مركباتهم إلى الأردن قلق في الفحيص بعد لجوء لافارج إلى الإعسار: التفاف على تفاهمات البلدية والشركة حول مستقبل الأراضي العمل: مصنع الزمالية مغلق ولن يعود للعمل إلا بعد ظهور نتائج التحقق العجارمة ينفي حديثه عن اتخاذ قرار ببدء العام الدراسي في 10 آب.. ويوضح المراكز الصحية في إربد.. تدني جودة الخدمة يضرّ بالمنتفعين عائلات سائقي خطوط خارجية يعيشون أوضاعا اقتصادية كارثية.. ومطالبات بحلّ مشكلتهم الضمان تسمح للعاملين في قطاع التعليم الخاص الاستفادة من برنامج مساند (2) أردنيون في الخليج يناشدون بتسهيل اجراءات عودتهم بعد انتهاء عقودهم المعونة الوطنية بانتظار قرار الحكومة حول دعم الخبز التربية لـ الاردن24: ضبطنا 58 مخالفة في التوجيهي.. والعقوبات مختلفة الدمج الذي نريد.. قطاع النقل أنموذجا

الخروف الجِزل المليان

م. أسعد البعيجات
الحكومة اليابانية المحترمين،
لقد قامت حكومتكم الموقرة بأعمال مشروع ترميم وسط السلط محافظة البلقاء ووضعها على خارطة التراث السياحي، عمل جميل ورائع نشكركم عليه أشد الشكر .
كملوا معروفكوا، اذا في مجال تعينوا اثنين عمال وطن للقيام بأعمال النظافة على مدى ساعات النهار بالاضافة الى تزويدنا بعدد من سلات المهملات من النوع الكويس.

ولكم جزيل الشكر والامتنان.

الحكومة المصرية المحترمين
( الله بعينّا بدنا نتعامل مع جماعة السيسي للضرورة احكام )

لقد قامت الحكومة اليابانية بترميم وسط السلط بملايين الدنانير ووضعها على خارطة التراث السياحي.. حيث يتواجد العمالة المصرية الوافدة في نفس الساحة وعلى مسار الخارطة وهذا يؤثر على المنظر الجمالي ويعيق الحركة نرجوا منكم الإيعاز لمن يلزم بالتشاور مع الوافدين لإيجاد مكان اخر للتواجد به .

ولكم جزيل الشكر والامتنان.

الحكومة الفرنسية المحترمين
نحيطكم علما ان المية مقطوعة عن منطقة الصوانية - السلط من أسبوع وماسورة ٢ إنش مكسورة في البقيع بالقرب من المثلث الأعوج من أسبوعين .
نرجوا منكم اتخاذ الإجراءات المناسبة .

ولكم جزيل الشكر والامتنان

الحكومة السعودية المحترمين
نحيطكم علما ان شارع وادي الأكراد من مثلث العيزرية الى مثلث وادي الأكراد حتى مطعم نويران يعاني من الحُفر وقلة الصيانة. نرجوا منكم اتخاذ الإجراءات اللازمة بتّزفيت الحفر وعمل الصيانة المناسبة.

ولكم جزيل الشكر والامتنان

الحكومة الكندية المحترمين
لقد تم تطبيق مشروع الحكومة الالكترونية نرجوا منكم إرسال مندوب الى البلديات والاشغال ووزارة التربية والتعليم " يشوف " اذا في جهاز شغال أو بده ريستارت . لا ينسى يجيب معه "فانيلة " قديمة لمسح الغبرة عن الأجهزة .

ولكم جزيل الشكر والامتنان

الاتحاد الاوروبي المحترمين
نشكر لكم الدعم الكبير للمشاريع الصغيرة ودعم المزارع الغلبان . نرجوا منكم تحويل اسم البرنامج من دعم المشاريع الصغيرة الى دعم الضمائر الصغيرة .... بس مشان الشفافية ومشان قلب الفقير الصغير ...

الحكومة الامريكية المحترمين
نرجوا منكم إرسال مندوب US AID للاطلاع على الأوضاع المزرية للدورات الصحية في المدارس والكشف على خزانات مياة الشرب والتأكد هل هي فعلاً صالحة للشرب ام للشطف .
ولكم جزيل الشكر والامتنان

رئيس الوزراء ومجلسه المحترمين ( جماعتنا )

اذا صار وبعثت إحدى الحكومات أعلاه سفرائهم في عمان للكشف الحسي نرجوا منكم إرسال مندوب للقيام بمراسم الاستقبال " يعني مشان واجبهم " وتناول المنسف من عند ابو خالد ريالات وبعدها كنافة من عند الكنفجي ثم شرب الارجيلة و فنجان قهوة في منتزة زي السياحي المطل على جبال عجلون .

ونرجوا اعلامنا بالوضع الصحي لمندوب الحكومة حتى تكون الضيافة " ال مينيو " مناسبة لوضع الكلسترول ، السكري والضغط عنده .

ولكم الخروف الجِزل المليان....

ولنا الفشّه والطُرفان ...

فقرة جماعة موتِني :

الجِزل المليان: الصحة والقوة والمتانة يعني المزرزر لحم
الفشّه: رئة الخروف جزء من المعلاق لا يستفاد منها
الطُرفان: الكرشات والكوارع

فقرة النواب :

إن شاء الله وليس إنشاء الله .

اذا أعجبك الهرج قم بمشاركته في صفحتك الشخصية حتى يشاهده أكبر عدد من الأشخاص
 
Developed By : VERTEX Technologies