آخر المستجدات
اندلاع مواجهات شرق القدس.. وفعالية مركزية في الأغوار الشمالية الكيلاني يحذر من العبث بقطاع الصيدلة.. ويطالب بالغاء الضريبة على الأدوية ‎عباس لبريطانيا: لن نقبل أي صفقة من أية جهة في العالم‎ ممدوح العبادي: من يطرح الغاء فكّ الارتباط خائن.. والأردنيون صفّ واحد خلف الملك إذا ألغى اتفاقية السلام 77 يوما على اعتصام الطفايلة أمام الديوان الملكي.. ولا التفات رسمي! ترامب: سننشر صفقة القرن الثلاثاء الساعة 17:00 بتوقيت غرينيتش الطاقة تعلن انخفاض أسعار المحروقات عالمياً في الأسبوع الرابع من كانون ثاني الرزاز نافيا التجاوز على أموال الضمان: العبث بالضمان خطر على مستقبل الوطن الرزاز: لن نسدد عن المتعثرين.. وسنقوم بمعالجة جذرية للمشكلة الرزاز مستعرضا انجازات الحكومة: نسبة الانجاز 92%.. والنهضة ليست مشروع سنة - فيديو الشوبكي يكشف أسباب ارتفاع فواتير الكهرباء: الشركات تعوض الفاقد من الملتزمين! التربية: تنسيق عالٍ واجراءات للوقاية من فيروس كورونا - صور متقاعدو ضمان يعتصمون احتجاجا على عدم شمولهم بزيادات الرواتب - صور الاشتباه باصابة صيني في الأردن بفايروس الكورونا الصحة تحجر على الصينيين في مشروع العطارات (14) يوما.. وتنتظر وصول "مواد التحاليل" الرحاحلة لـ الاردن24: نعمل على حصر أعداد المرشحين للاحالة على التقاعد حسب القرار الأخير المعلمين لـ الاردن24: أنهينا نظام الرتب.. وننتظر تعديل المهن الشاقة ترجيح تخفيض أسعار المحروقات الشهر القادم ارشيدات يطالب بموقف حازم من صفقة القرن.. واعتبار ضم الأغوار اعلان حرب يلغي اتفاقية السلام جابر يوضح حول اجراءات الصحة لمواجهة "كورونا".. وفحص القادمين عبر جميع المعابر
عـاجـل :

الخدمة المدنية: قرار زيادة العلاوات يشمل كافة موظفي أجهزة الخدمة المدنية

الاردن 24 -  
أكد ديوان الخدمة المدنية ان قرار زيادة علاوات موظفي القطاع العام التي أعلنت عنه الحكومة مؤخراً تنفيذاً لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني يشمل كافة موظفي أجهزة الخدمة المدنية.

وأشار الديوان في بيان صحفي اليوم الخميس، إلى أنه لم يتم استثناء اية فئة وظيفية أو مهنية أو مسمى وظيفي من هذا القرار، حيث ان توجه الحكومة لمنح هذه الزيادات يهدف لتحسين المستوى المعيشي للموظف العام من جهة، وتطوير مستوى أدائه من جهة اخرى، وما تم تداوله عن وجود استثناءات في دوائر الخدمة المدنية غير دقيق.

ووفق البيان، اوضح الديوان أن مهنة الصحافة من ضمن المهن والوظائف التخصصية، حيث تم تعديل المادة (17) من نظام الخدمة المدنية في العام 2014 لهذه الغاية تحديداً، بحيث شمل تعريف المهن في الخدمة المدنية مهنة الصحافة.

وبحسب البيان، فان الديوان يعمل في المرحلة الحالية وبالتنسيق مع النقابات المهنية ومنها نقابة الصحفيين على اعداد الاطر العامة لمساراتها المهنية ورتبها وفقاً للاطار المرجعي للمسارات المهنية الذي وضع الديوان مرتكزاته الأساسية وناقشها مع رؤساء النقابات المهنية، والعلاوات المهنية حسب رتبتها بما فيها نقابة الصحفيين يوم السبت الماضي في مقر الديوان .

وأكد انه لن يتم استثناء اية فئة وظيفية من الزيادة الاضافية التي اقرتها الحكومة يوم الخميس الماضي خلال إطلاق الحزمة الثالثة لتحفيز النشاط الاقتصادي .