آخر المستجدات
عواصف رعدية في مناطق شمال المملكة مع تساقط زخات غزيرة من البَرَد الزراعة :حركة الريح تدفع الجراد بعيدا عن المملكة الحباشنة يفتح النار على ديوان الخدمة المدنية: باب للفساد وضياع الأجيال قوات الاحتلال تقتحم مصلى باب الرحمة وتصادر يافطات وبرادي وبالونات مسيرة في الزرقاء: تسقط تسقط اسرائيل.. يسقط معها كلّ عميل الآلاف يشيعون اللواء المتقاعد الدكتور روحي حكمت شحالتوغ - صور اعتصام أمام السفارة الأمريكية: والقدس هي العنوان.. والله أبدا ما تنهان - صور اعتصام حاشد أمام سجن الجويدة للمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور الأردنيون يلبون نداء المرابطين في المسجد الأقصى - صور تشارك فيها إسرائيل.. دعوات بالأردن لمقاطعة ورشة للمفوضية الأوروبية ارتفاع وفيات “كورونا” في الصين إلى 2236 وظائف وتعيينات شاغرة في مختلف الوزارات - أسماء تعرف على أماكن فعالية "الفجر العظيم" في الأردن سابقة بالأردن.. القضاء ينتصر للمقترضين ويمنع البنوك من رفع الفائدة الاردن24 تنشر نصّ قانون الادارة المحلية: تحديد صلاحيات مجالس المحافظات والبلديات اكتشاف اختلاس بـ ١١٥ ألف دينار في المهندسين الزراعيين الأردن يدين بناء الاحتلال 5200 وحدة سكنية جديدة في القدس الشرقية الفلاحات يحذر من خطورة وضع المعتقل الرواشدة إثر امتناعه عن شرب الماء عشرة ملايين دينار دعما للمزارعين في موازنة 2020 الشحاحدة: في غياب التدخل الدولي ستكون المنطقة عرضة لكارثة جراد الجيل الثاني

“الخدمة المدنية” يوضح أسس تجيير التعيينات بالدفعة الأخيرة

الاردن 24 -  

علّق ديوان الخدمة المدنية على ما جرى تداوله بخصوص اعتراضات وملاحظات حول التعيين من طريق التجيير في اقليم الجنوب، ضمن الدفعه الأخيرة التي تم ترشيحها لوزارةالتربية والتعليم.

وأوضح رئيس ديوانالخدمة المدنية سامح الناصر، في بيان مساء الأربعاء، أن الديوان بناء على طلبوزارة التربية والتعليم قام بتعبئة الشواغر استعدادا للعام الدراسي الجديد في التخصصات التعليميه الأساسية للذكور (لغة عربية، رياضيات، لغه انجليزية، شريعة) ومجالها.

وأشار إلى أنه ولعدم توفر مخزون من الناجحين المتقدمين على هذه التخصصات من محافظات اقليم الجنوب قام واستنادا لاحكام الماده (١٢) من تعليمات الاختيار والتعيين بتعبئة هذه الشواغر عن طريق التجيير من محافظات أخرى.

وبين أن الديوان سيقوم وبالتنسيق مع وزاره التربية والتعليم بالاعلان عن التخصصات المشار اليها على مستوى اقليم الجنوبوالمملكة، وذلكتحسباً لطلب الوزارة شواغر اضافيه على هذه التخصصات في ظل عدم توفر مخزون من الناجحين عليها او استنكاف المرشحين عن طريق التجيير.

وبين الناصر أن الديوان أولى خلال الفترهالماضية ترشيحات وزارتي التربية والتعليم والصحة الاهتمام الاكبر، نظراً لأهمية هذه القطاعات، وما تقدمه من خدمات هامة للمواطنين، حيث سيقوم الديوان يوم الخميس، بالاعلان عن المقابلات المركزية للمرشحين للتعيين في الدوائر الاخرى والبلديات، مؤكدا على التزامه بدقة وشفافية اجراءاته كافة.