آخر المستجدات
غرفة تجارة عمان والبرجوازية الطُفيلية الحجر على (100) شخص من مخالطي بنايتي اربد.. وسحب مئات العينات العضايلة معلنا ارتفاع عدد وفايات كورونا: الأيام القادمة حاسمة.. والأمور مازالت تحت السيطرة تسجيل وفاة رابعة بكورونا في الاردن والاولى بمستشفى الملك المؤسس التعليم العالي توجه عدة رسائل للطلبة الأردنيين في الخارج الحكومة تسمح بانتاج خبز الحمام والكعك بشروط.. والطلب على الخبز تراجع بنسبة 80% البستنجي: أكثر من ٥٠٠ مستثمر لديهم بضائع عالقة في العقبة الخلايلة: 50 ألف أسرة محتاجة استفادت من صندوق الزكاة خلال الأيام الماضية الكيلاني لـ الاردن24: مازلنا نعاني من نقص الكمامات.. والوزير وعد بتأمين كميات كبيرة التربية لـ الاردن24: سننتقل إلى مرحلة جديدة في التعليم عن بعد عبيدات لـ الاردن24: أكثر من 10 مصابين بفيروس كورونا سيغادرون المستشفى اليوم المركزي يصدر تعليمات تنظيم خدمة الحوالات لشركات الصرافة العوران يحذّر من التخبط في منح التصاريح للمزارعين: بعض القائمين على العملية يفتقدون للخبرة دلع الأثرياء.. امتطاء الأزمة والتنكر لإحسان الدولة! الحكومة تعلن تعطيل أعمال الوزارات والمؤسسات العامة لمدة أسبوعين اضافيين البطاينة: تمكين أصحاب العمل من التوجه لمكاتبهم.. والوصول إلى البنوك سيرا على الأقدام الحكومة تعلن آلية منح تصاريح الحركة الالكترونية.. والغرايبة يتحدث عن بيع تصاريح في السوق السوداء الملك يوجه بمراقبة الأسعار ومواصلة اجراء الفحوصات.. ومنع التجاوز على القانون اربد: اجراءات احترازية على بنايتين يقطنها طلبة عرب بعد معلومات عن اصابتهم بفيروس كورونا لا أخاف على وطني إلا من هؤلاء!
عـاجـل :

“الخدمة المدنية” يوضح أسس تجيير التعيينات بالدفعة الأخيرة

الاردن 24 -  

علّق ديوان الخدمة المدنية على ما جرى تداوله بخصوص اعتراضات وملاحظات حول التعيين من طريق التجيير في اقليم الجنوب، ضمن الدفعه الأخيرة التي تم ترشيحها لوزارةالتربية والتعليم.

وأوضح رئيس ديوانالخدمة المدنية سامح الناصر، في بيان مساء الأربعاء، أن الديوان بناء على طلبوزارة التربية والتعليم قام بتعبئة الشواغر استعدادا للعام الدراسي الجديد في التخصصات التعليميه الأساسية للذكور (لغة عربية، رياضيات، لغه انجليزية، شريعة) ومجالها.

وأشار إلى أنه ولعدم توفر مخزون من الناجحين المتقدمين على هذه التخصصات من محافظات اقليم الجنوب قام واستنادا لاحكام الماده (١٢) من تعليمات الاختيار والتعيين بتعبئة هذه الشواغر عن طريق التجيير من محافظات أخرى.

وبين أن الديوان سيقوم وبالتنسيق مع وزاره التربية والتعليم بالاعلان عن التخصصات المشار اليها على مستوى اقليم الجنوبوالمملكة، وذلكتحسباً لطلب الوزارة شواغر اضافيه على هذه التخصصات في ظل عدم توفر مخزون من الناجحين عليها او استنكاف المرشحين عن طريق التجيير.

وبين الناصر أن الديوان أولى خلال الفترهالماضية ترشيحات وزارتي التربية والتعليم والصحة الاهتمام الاكبر، نظراً لأهمية هذه القطاعات، وما تقدمه من خدمات هامة للمواطنين، حيث سيقوم الديوان يوم الخميس، بالاعلان عن المقابلات المركزية للمرشحين للتعيين في الدوائر الاخرى والبلديات، مؤكدا على التزامه بدقة وشفافية اجراءاته كافة.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies