آخر المستجدات
المملكة تتأثر الأحد بحالة من عدم الاستقرار الجوي العرموطي: صفعة على وجه مانحي الثقة.. وبعض المرشحين نسبة عجزهم 100% او عليهم قضايا مجلس الأمن يقر وقف إطلاق النار في سورية لمدة شهر اعتصام السلط.. تأكيد على السلمية ومطالب اسقاط الحكومة والنواب والافراج عن المعتقلين اعتصام في ذيبان احتجاجا على رفع الاسعار وتضامنا مع معتقلي السلط والكرك توضيح من القوات المسلحة حول أراضي الخزينة المخصصة لها عمان: القبض على ثلاثة أشخاص امتهنوا الاحتيال بإيهام ضحاياهم أنهم من رواد الاعمال الخيرية نظام التوجيهي الجديد: يمكن للطالب أن لا يدرس مادتين "حسب التخصص الجامعي" ذبحتونا تحذر من محاولات تقسيم "طبقي" للجامعات! الامن يكشف ملابسات سرقة 171 ألف يورو.. حدث من العائلة ابو العز لـ الاردن 24: التعديل الوزاري الموسع بعد ثقة النواب ينتقص من قيمة المجلس! الاردن لم يُستمزج حول شخصية السفير الاسرائيلي الجديد علان: الحكومة تهدر 300 مليون دينار على الخزينة.. وموسم الملابس الماضي الاسوأ في التاريخ بعد واقعة صلاح العجلوني.. استياء في التلفزيون الاردني من مظاهر التمييز في العقوبات! الرزاز: 8 مواد في امتحان التوجيهي 3 منها اختيارية اعتبارا من العام المقبل "الوزارية العربية" تبحث "القضية الفلسطينية" في بروكسل الاثنين المزارعون يعودون للاعتصام المفتوح امام النواب الاحد.. وشركات تعطل اعمالها دعما للمطالب الحموري يحذر من الانحراف التشريعي .. ويقول: الفروة مخزوقة! فعالية غاضبة في السلط تستهجن الاستعراض الامني وتطالب بالافراج عن المعتقلين واسقاط الملقي مسؤول أميركي: فتح السفارة الأميركية بالقدس في آيار المقبل
عـاجـل :

الخدمة المدنية : التعيينات مستمرة في كافة الوزارات والمؤسسات

الاردن 24 -  
أعلن ديوان الخدمة المدنية أن تعيينات العام الحالي في القطاع الحكومي تشمل الوزارات والمؤسسات الرسمية كافة ولن تقتصر على وزارتي التربية والصحة كما جرت العادة في سنوات سابقة، إذ لم يبلغ بأي مذكرات حكومية بوقف التعيينات.

وبحسب أمين عام ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر فإن الديوان يعمل على ملء شواغر المؤسسات الحكومية كافة وفقا لجدول التشكيلات لعام 2017 الجاري، مؤكدا أن الديوان لم يستلم أي بلاغات أو مذكرات حكومية بوقف التعيينات أو اقتصارها على وزارة دون الأخرى، حيث يتم ملء الشواغر وفقا للاحتياجات الوظيفية لها.

وأكد الناصر أن الإحداثات الوظيفية تتم حاليا في الحدود الدنيا، ووفقا للأولويات والاحتياجات الضرورية، مشيرا إلى أن هذه الإجراءات تتم حسب ما تم رصده والإعداد له في جدول التشكيلات للعام الحالي.

ولفت الناصر إلى أن وزارتي التربية والصحة هما الأكثر طلبا لملء الشواغر كونهما من أكبر الوزارات، كاشفا بهذا الشأن أن هذا العام زوّدهما ديوان الخدمة المدنية في وقت مبكّر بكافة احتياجاتهم من الموظفين وتحديدا وزارة التربية لإيماننا بضرورة ملء شواغر التربية قبل بدء العام الدراسي الجديد.

وفي الشأن ذاته، كشف الناصر أنه تم بدء الإعداد للكشف التنافسي للعام 2018 المقبل، والذي سيتضمن احتياجات المؤسسات الحكومية من الوظائف، وسيتم بموجيه تعيينات العام المقبل.-(الدستور)