آخر المستجدات
الاردن يدين استهداف المصلين داخل مسجد في سيناء.. ويدعو لتوحيد جهود مكافحة الارهاب نقيب الجيولوجيين: حكومة النسور اقترفت خطيئة لا تُغتفر.. وعلينا بدء العمل لاستخراج نفط الاردن التلفزيون المصري: 184 قتيلا و125 جريحا بهجوم مسلّح على مسجد العريش التحالف العربي يوافق على نقل موظفي الاغاثة من الاردن الى اليمن خلال دقائق.. الأمن يفشل عملية سطو على صيدلية في إربد داخل "السجن الذهبي" لأول مرة.. صحفية تدخل بكاميراتها إلى فندق ريتز كارلتون لنقل حالة المعتقلين الأمراء المملكة تتأثر بحالة من عدم الاستقرار الجوي - تفاصيل الاردنيون على موعد مع رفع اسعار يطال معظم السلع والخدمات كشوفات المرضى تسبب توترا بين ‘‘الصحة‘‘ والمستشفيات الخاصة الملقي: إعادة بناء سوريا والعراق يعزز قدرة العرب على التعاون العساف: الخصخصة اوصلت الألم حد العظم المفرق: وفاة زوجين وطفلتهما إثر حادث سير مؤسف الاحتلال يفرج عن المواطن الاردني منذر الزميلي حكومة الاردن مصرة على “الصمود” في وجه ضغوطات نتنياهو ووساطات كوشنر لإعادة الطاقم الدبلوماسي الى عمان وجنائي ولابد من “تحقيق اسرائيلي” الحسامي: القطاع الصناعي سيواجه ظروفا صعبة في حال أقرّت الحكومة اجراءاتها الاقتصادية! ذوو الموقوفين بقضية امين عام الديوان الملكي يعتصمون امام الديوان - صور الخارجية: الاحتلال سيفرج عن المواطن الاردني منذر الزميلي اليوم تعنت الاشغال والبلديات يضطر أطفالا في عين الباشا للسير على "الطين" للوصول إلى مدارسهم اغلاقات وتحويلات مرورية جديدة في شوارع رئيسة في عمان الجمعة والسبت - تفاصيل التربية تتجه لحذف جزء من منهاج الفيزياء لطلبة التوجيهي.. والعتوم تحذّر
عـاجـل :

الخدمة المدنية : التعيينات مستمرة في كافة الوزارات والمؤسسات

الاردن 24 -  
أعلن ديوان الخدمة المدنية أن تعيينات العام الحالي في القطاع الحكومي تشمل الوزارات والمؤسسات الرسمية كافة ولن تقتصر على وزارتي التربية والصحة كما جرت العادة في سنوات سابقة، إذ لم يبلغ بأي مذكرات حكومية بوقف التعيينات.

وبحسب أمين عام ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر فإن الديوان يعمل على ملء شواغر المؤسسات الحكومية كافة وفقا لجدول التشكيلات لعام 2017 الجاري، مؤكدا أن الديوان لم يستلم أي بلاغات أو مذكرات حكومية بوقف التعيينات أو اقتصارها على وزارة دون الأخرى، حيث يتم ملء الشواغر وفقا للاحتياجات الوظيفية لها.

وأكد الناصر أن الإحداثات الوظيفية تتم حاليا في الحدود الدنيا، ووفقا للأولويات والاحتياجات الضرورية، مشيرا إلى أن هذه الإجراءات تتم حسب ما تم رصده والإعداد له في جدول التشكيلات للعام الحالي.

ولفت الناصر إلى أن وزارتي التربية والصحة هما الأكثر طلبا لملء الشواغر كونهما من أكبر الوزارات، كاشفا بهذا الشأن أن هذا العام زوّدهما ديوان الخدمة المدنية في وقت مبكّر بكافة احتياجاتهم من الموظفين وتحديدا وزارة التربية لإيماننا بضرورة ملء شواغر التربية قبل بدء العام الدراسي الجديد.

وفي الشأن ذاته، كشف الناصر أنه تم بدء الإعداد للكشف التنافسي للعام 2018 المقبل، والذي سيتضمن احتياجات المؤسسات الحكومية من الوظائف، وسيتم بموجيه تعيينات العام المقبل.-(الدستور)