آخر المستجدات
وفاة نزيل في سجن سواقة تشكيلات واحالات على التقاعد تشمل كبار موظفي البلديات خلال أيام العناني: ندمت على عودتي للحكومة.. ولا اعلم لماذا أصرّ علي الرئيس وعاد لاخراجي! الشواربة لـ الاردن 24: اقرار قانون الامانة خلال شهر.. وضبط النفقات لن ينعكس على الخدمة عودة الفلسطينية "رسمية عودة" للأردن بعد إبعادها من امريكا تشغيل الكاميرات الجديدة في انحاء المملكة الشهر القادم.. وخلاف حول نسبة الامانة! النقد الدولي: الاردن كريم بالاعفاءات الضريبية.. ولا بد من توسيع القاعدة الضريبية الخلايلة: الحكومة تحمل المواطنين اثناء تسعير المحروقات نسبة الفاقد.. الضرائب تصل الى 97% مجلس الوزراء يقر مشروعي قانوني التعليم العالي والجامعات الاردنية اصدار 62 ألف تصريح عمل للاجئين السوريين.. منها 4 آلاف للاجئين داخل المخيمات الامن: ضبط 526 حافلة مدرسية مخالفة منذ بداية العام الدراسي الملقي: رفع نسب الضريبة ما هو الا حديث.. ونعمل على ازالة "التشوهات الضريبية" ارتفاع حدة التوتر في الاوقاف.. وانباء عن الاطاحة بالامين العام هميسات: تعيين اوائل خريجي الجامعات لبعض التخصصات خلال اسبوعين الامانة تكشف خطتها لحلّ مشكلة الازمات المرورية في عمان: حافلات حديثة وتعبيد شوارع وتقاطعات طالبات مدرسة زبدا يواصلن الاضراب عن الدراسة.. والاهالي: لا بديل عن مبنى جديد اعتقال 3 اردنيين في اسرائيل بتهمة السرقة.. والخارجية تتابع السفير عبيدات: الاردنيون في المكسيك بخير الحباشنة: آل البيت توقع طلبتها على التنازل عن مكرمة "الجسيم".. والطويسي يتدخل العتوم تسأل عن أعداد المقبولين في كليات الشريعة بعد رفع معدلات القبول فيها

الخدمة المدنية : التعيينات مستمرة في كافة الوزارات والمؤسسات

الاردن 24 -  
أعلن ديوان الخدمة المدنية أن تعيينات العام الحالي في القطاع الحكومي تشمل الوزارات والمؤسسات الرسمية كافة ولن تقتصر على وزارتي التربية والصحة كما جرت العادة في سنوات سابقة، إذ لم يبلغ بأي مذكرات حكومية بوقف التعيينات.

وبحسب أمين عام ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر فإن الديوان يعمل على ملء شواغر المؤسسات الحكومية كافة وفقا لجدول التشكيلات لعام 2017 الجاري، مؤكدا أن الديوان لم يستلم أي بلاغات أو مذكرات حكومية بوقف التعيينات أو اقتصارها على وزارة دون الأخرى، حيث يتم ملء الشواغر وفقا للاحتياجات الوظيفية لها.

وأكد الناصر أن الإحداثات الوظيفية تتم حاليا في الحدود الدنيا، ووفقا للأولويات والاحتياجات الضرورية، مشيرا إلى أن هذه الإجراءات تتم حسب ما تم رصده والإعداد له في جدول التشكيلات للعام الحالي.

ولفت الناصر إلى أن وزارتي التربية والصحة هما الأكثر طلبا لملء الشواغر كونهما من أكبر الوزارات، كاشفا بهذا الشأن أن هذا العام زوّدهما ديوان الخدمة المدنية في وقت مبكّر بكافة احتياجاتهم من الموظفين وتحديدا وزارة التربية لإيماننا بضرورة ملء شواغر التربية قبل بدء العام الدراسي الجديد.

وفي الشأن ذاته، كشف الناصر أنه تم بدء الإعداد للكشف التنافسي للعام 2018 المقبل، والذي سيتضمن احتياجات المؤسسات الحكومية من الوظائف، وسيتم بموجيه تعيينات العام المقبل.-(الدستور)