آخر المستجدات
تواصل العدوان الاسرائيلي على غزة: ارتقاء أربعة شهداء.. والمقاومة تردّ بعشرات الصواريخ توقيف عبدالرحمن شديفات في سجن باب الهوى دون تهمة.. واستدعاء (4) من حراك بني حسن رسالة إلى النواب: فرصة أخيرة قبل بدء تدفق الغاز الفلسطيني المسروق إلى الأردن جريمة بشعة ترتكبها حكومة النهضة بحق الأردنيين: لصوص الماء بخير.. بل ويُكافؤون! مكافحة الفساد تعلّق على ردود الفعل تجاه احالة قضايا إلى النيابة العامة المشاقبة لـ الاردن24: سنعتصم أمام العمل احتجاجا على عدم اعتمادنا في "خدمة وطن".. والبطاينة يماطل تحديث 7 || النواب يختارون أعضاء اللجان الدائمة - اسماء اعتصام أمام الخارجية الأربعاء للمطالبة بالإفراج عن معتقلين أردنيين في السعودية ارشيدات يرد على الصفدي ويفنّد تصريحاته حول ملكيات الصهاينة في الباقورة حزمة قوانين من بينها "الإدارة المحلية" إلى النواب قريبا سلامة لـ الاردن24: دمج سلطة المياه مع الوزارة قيد الدراسة المصري لـ الاردن 24 : سوق العقار ليس مرتبطا بنظام الأبنية المقاومة تقصف الغلاف وجنوب "تل أبيب" بعشرات الصواريخ القضاة يكتب عن: قوانين التقاعد والمعايير المزدوجة مصدر لـ الاردن24: لا تمديد لفترة تصويب أوضاع العمالة الوافدة.. وحملات مكثفة بعد انتهائها رفع أجور النقل وفق التطبيقات الذكية بنسبة 30% عن التكسي الأصفر.. ووقف ترخيص شركات جديدة تدافع بين الأمن وعائدين من السودان أمام التعليم العالي.. والأمن يرد تواصل اعتصام المعطلين عن العمل أمام الديوان الملكي وسط تهميش رسمي توق: بدء تقديم طلبات البعثات والمنح الجامعية قبل نهاية الشهر.. واعادة تشكيل لجنة معادلة الشهادات ديوان الخدمة المدنية يعلن آخر موعد لاستلام طلبات التوظيف
عـاجـل :

الخدمة المدنية : الانتهاء من فرز طلبات تعيين أمين عام «التربية» و«الإعلامية القيادية» بمراحلها الأخيرة

الاردن 24 -  

أعلن رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر أن الديوان فرغ من فرز الطلبات التي تقدّمت لملء شاغر أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية، وسيتم ابلاغ المتقدمين بواقع طلباتهم بعد الفرز، لغايات الإعتراض للراغبين.


وأشار الناصر  أن ديوان الخدمة كان نشر اعلانا مفتوحا لغايات ملء شاغر أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية، واستقبلنا عددا من الطلبات، خلال مدة محددة أعلن عنها في حينه، كما تم وضع شروط للتقدّم للوظيفة.


ولفت الناصر إلى أنه بعد انتهاء مدة تقديم الطلبات، عمل ديوان الخدمة على فرز الطلبات، تم رفض عدد منها لعدم التزامها بشروط الوظيفة التي أعلن عنها، منبها لوجود فترة اعتراض مدتها ثلاثة أيام للراغبين بالإعتراض، ومن باب الشفافية ودقة الإجراءات يتم ابلاغ المتقدمين بطلبات التوظيف بواقع الطلب، ويمكنهم الإعتراض خلال ثلاثة أيام.


وبين الناصر، أنه بعد فترة الإعتراض، سيتم احالة الأسماء للجان المختصة، وصولا لآخر قائمة ترفع للجنة الوزارية التي تجري المقابلات الشخصية وتنسب بالأسماء النهائية لمجلس الوزراء.


وعن تعيينات الوظائف الإعلامية القيادية الثلاث، قال الناصر أن الإجراءات الآن في مراحلها النهائية، لإجراء المقابلات الشخصية لمن قبلت طلباتهم لهذه المرحلة، من خلال اللجنة الوزراية.

الدستور