آخر المستجدات
عبيدات : نتوقع أنّ يكون هنالك ارتفاعاً بعدد الإصابات مع فتح القطاعات اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا التنمية تعلن شروط عمل الحضانات: أطفال العاملات وقياس الحرارة يوميا.. وفحص كورونا للعاملين الصفدي وشكري يحذران من ضم الاحتلال لأراضي فلسطينية الاردن: تسجيل 8 اصابات بفيروس كورونا أربعة منهم مخالطون إغلاق منشأة تصنع معقمات بظروف سيئة توضيح من جامعة البلقاء التطبيقية حول ورود كلمة "اسرائيل" في المادة التعريفية منع تقديم الأراجيل وشروط أخرى لإعادة فتح المطاعم نقباء ورؤساء جمعيات يطالبون بتشكيل خلية أزمة وخطة إنقاذ اقتصادي فواتير فلكية رغم الإعفاءات الطبية تجمع اتحرك: السلط ستبقى عصية على التطبيع طلبة توجيهي يتخوفون من النظام الجديد.. والتربية تصدر فيديو سعد جابر: فتح حركة الطيران مرتبط بمستوى الخطورة في الدول الأخرى تفاصيل - العضايلة يعلن تعديل ساعات الحظر وفتح المساجد لجميع الصلوات.. وفتح الحضانات والمقاهي الرزاز: نتطلع لليوم الذي نصدر فيه آخر أمر دفاع بعد الانتقال إلى المستوى منخفض الخطورة الحكومة تبدأ تطبيق تعرفة المياه الجديدة اعتبارا من الشهر الحالي الخرابشة لـ الاردن24: حددنا ملامح الاستراتيجية الوطنية للقطاع الزراعي.. مناقشتها الأحد العتوم لـ الاردن24: رفع العزل عن كافة مناطق اربد باستثناء منزل.. واجتماع للتنفيذية الأحد

الخدمة المدنية : الانتهاء من فرز طلبات تعيين أمين عام «التربية» و«الإعلامية القيادية» بمراحلها الأخيرة

الاردن 24 -  

أعلن رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر أن الديوان فرغ من فرز الطلبات التي تقدّمت لملء شاغر أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية، وسيتم ابلاغ المتقدمين بواقع طلباتهم بعد الفرز، لغايات الإعتراض للراغبين.


وأشار الناصر  أن ديوان الخدمة كان نشر اعلانا مفتوحا لغايات ملء شاغر أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية، واستقبلنا عددا من الطلبات، خلال مدة محددة أعلن عنها في حينه، كما تم وضع شروط للتقدّم للوظيفة.


ولفت الناصر إلى أنه بعد انتهاء مدة تقديم الطلبات، عمل ديوان الخدمة على فرز الطلبات، تم رفض عدد منها لعدم التزامها بشروط الوظيفة التي أعلن عنها، منبها لوجود فترة اعتراض مدتها ثلاثة أيام للراغبين بالإعتراض، ومن باب الشفافية ودقة الإجراءات يتم ابلاغ المتقدمين بطلبات التوظيف بواقع الطلب، ويمكنهم الإعتراض خلال ثلاثة أيام.


وبين الناصر، أنه بعد فترة الإعتراض، سيتم احالة الأسماء للجان المختصة، وصولا لآخر قائمة ترفع للجنة الوزارية التي تجري المقابلات الشخصية وتنسب بالأسماء النهائية لمجلس الوزراء.


وعن تعيينات الوظائف الإعلامية القيادية الثلاث، قال الناصر أن الإجراءات الآن في مراحلها النهائية، لإجراء المقابلات الشخصية لمن قبلت طلباتهم لهذه المرحلة، من خلال اللجنة الوزراية.

الدستور

 
 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies