آخر المستجدات
ذوو غارمين وغرامات من أمام وزارة العدل: #لا_لحبس_المدين - صور نحو 6 آلاف موظف أحيلوا على التقاعد من الصحة والتربية.. والناصر: تعبئة الشواغر حسب الحاجة والقدرة الوحش لـ الاردن24: الحكومة تحمّل المواطن نتائج أخطائها.. وعليها الغاء فرق أسعار الوقود فوبيا تسيطر على مالكي مركبات هايبرد.. وخبير يشرح حيثيات احتراق بطارية السيارة الكيلاني لـ الاردن24: محاولات عديدة لاقحام مستثمرين في قطاع الصيدلة.. ونرفض تعديل القانون لا أردنيين على حافلة المدينة المنورة المحترقة بني هاني يشكو بيروقراطية الدوائر الحكومية.. وحملات مكثفة على المحال غير المرخصة في اربد تغيير منهاجي الرياضيات والعلوم للصفين الثاني والخامس العام القادم.. وحملة لتسليم منهاجي الأول والرابع "دبكة الاصلاح" جديد فعالية حراك بني حسن.. وتأكيد على مطالب الافراج عن أبو ردنية والعيسى - صور الأرصاد تحذر من خطر الانزلاقات والسيول الخميس المعلمين: تكبيل مرشد تربوي بالأصفاد في المستشفى بعد شكوى كيدية عاملون لدى "كريم".. بين مطرقة السجن وسندان الاستغلال والاحتكار! مجلس الوزراء يقرّ تعديلات جديدة على مشاريع قوانين لنقل اختصاصات روتينية للوزراء المختصّين اعتصام حاشد أمام مقرّ الصليب الأحمر في عمان للافراج عن اللبدي ومرعي - صور التنمية تحيل ملف التحقيق بفرار قاتل الطفلة نبال للمدعي العام التربية تصرف رواتب شهري آب وأيلول لمعلمي السوريين احالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء بحارة الرمثا يغلقون الطريق الرئيس بالاطارات المشتعلة.. وتلويح بالتصعيد ليلا.. والدرك يصل المتصرفية الشوبكي: الحكومة ربحت 350 مليون من فرق أسعار الوقود.. ويجب إلغاء هذا البند فورا صفحات مطوية من الدعم الإسرائيلي لإيران قبل أربعة عقود ونيف
عـاجـل :

الخدمة المدنية: اعلان أسماء الناجحين بامتحان التعيين بوظيفة معلم الثلاثاء

الاردن 24 -  
قال رئيس ديوان الخدمة المدنية بالإنابة سامح الناصر، إنه سيتم يوم بعد غد الثلاثاء إعلان عن أسماء المرشحين ممن اجتازوا الامتحان التنافسي على وظيفة (مُعلم) والمُنعقد في ديوان الخدمة المدنية.

وبحسب البيان الصادر عن الديوان، اليوم الأحد، فإن الأسماء المرشحة، جاءت حسب الدور التنافسي وفقاً لتعليمات الاختيار والتعيين المعتمدة لمنحة وزارة التربية والتعليم، للالتحاق بالدبلوم المهني لإعداد وتأهيل المعلمين قبل الخدمة في الدفعة الرابعة للسنة الدراسية 2019-2020، والمقدمة من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين، والتي تشمل إعفاء كامل من الرسوم الدراسية، بالإضافة إلى أولوية التعيين في مدارس وزارة التربية والتعليم في حال اجتياز متطلبات الدبلوم بنجاح.

وأشار الناصر إلى أن الديوان قام بذلك بالتعاون والتنسيق مع شركائه وزارة التربية والتعليم وأكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين، وعلى ضوء ما تضمنته الاستراتيجية الوطنية لتنمية الموارد البشرية وبرامج التطوير التربوي في وزارة التربية والتعليم باعتماد (رخصة المُعلم) كأساس للتعيين في وزارة التربية والتعليم على وظيفة (مُعلم).

ونوه الناصر إلى أنه تم التنسيق مع الأكاديمية وتكليفها بالتواصل مع المرشحين والإجابة على جميع استفسارات المرشحين من قبل الديوان فيما يتعلق ببرنامج الدبلوم المهني لإعداد وتأهيل المعلمين قبل الخدمة، وتزويد ديوان الخدمة المدنية بالأسماء النهائية للراغبين بالالتحاق ببرنامج الدبلوم وأسماء غير الراغبين.

وأضاف أن الديوان سيقوم بإعادتهم إلى كشوفات التنافس، وفقاً لأحقيتهم التنافسية واستكمال الإجراءات للمنحة في حال اجتياز متطلبات الدبلوم بنجاح، وتزويد ديوان الخدمة المدنية كذلك بأسماء المرشحين الذين لم يجتازوا متطلبات الدبلوم بنجاح، ليقوم أيضاً بإعادتهم إلى الكشوفات وفقاً لأحقيتهم التنافسية.

وأشار الناصر إلى أنه سيتم إعطاء الأولوية في التعيين في وزارة التربية والتعليم للحاصلين على شهادة الدبلوم المهني (رخصة مُعلم) ، مضيفًا بأنه سيتم ارسال الرسائل النصية للمرشحين، إضافة إلى نشر الإعلان على موقع ديوان الخدمة المدنية الإلكتروني: (ديوان- الخدمة- المدنية. الأردن) WWW.csb.gov.jo .


(بترا)