آخر المستجدات
العمل ل الأردن 24 : إغلاق شركات في المقابلين دون إخطار الموظفين وتركهم بالشارع العام البستاني ل الاردن 24 : الحملة تدرس الإجراءات القانونية بعد توجيه الإنذار العدلي للرزاز ‪ ذوو معلمة مصابة بالسرطان يناشدون كافة المسؤولين وأهل الخير مساعدتهم بعد أن أوصدت كل الأبواب في وجههم السودان.. التوقيع بالأحرف الأولى على "الاتفاق السياسي" التربية ل الأردن24: لا تغيير على موعد نتائج الثانوية العامة التلهوني ل الأردن 24: دراسة شاملة لتعديل قانون الحجز التحفظي بما يساوي القيمة المطلوبة وليس على كل الأموال ضبط شخص ظهر في فيديو وهو يعتدي جنسياً على طفلتين بالزرقاء كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة اليوم والارصاد تحذر من خطورة التعرض المباشر لاشعة الشمس موجة حر افريقية تضرب المملكة وتحذيرات الأمن يوضح تفاصيل الاعتداء على شخص وتشويه وجهه بواسطة أداه حادة قرارات الحكومة الاقتصادية تنذر بما لا يحمد عقباه.. والبستنجي لـ الاردن24: وصلنا مرحلة خطيرة الاطباء لـ الاردن24: خياراتنا مفتوحة لمواجهة تراجع الصحة عن تعهداتها.. والحوافز كانت منقوصة لاغارد تقدم استقالتها كمديرة لصندوق النقد التربية تحدد شروط اعتماد المدارس العربية في غير بلدانها الأصلية لطلبة التوجيهي - تفاصيل العرموطي يسأل الصفدي عن مواطن أردني اختفى في أمريكا منذ 4 سنوات - وثيقة ارادة ملكية بالموافقة على تعيين اللوزي سفيرا لدى دولة قطر.. والموافقة على تعيين آل ثاني سفيرا قطريا لدى المملكة الحكومة تحيل نحو 1400 موظفا على التقاعد - اسماء خلال زيارة رئيس الوزراء لها... اربد توجه انذارا عدليا للرزاز وحكومته المدرب محمد اليماني في ذمة الله الصحة ل الأردن 24 : تعبئة شواغر الوزارة مطلع آب وتتضمن تعيين 400 طبيبا

الخدمة المدنية: اعلان أسماء الناجحين بامتحان التعيين بوظيفة معلم الثلاثاء

الاردن 24 -  
قال رئيس ديوان الخدمة المدنية بالإنابة سامح الناصر، إنه سيتم يوم بعد غد الثلاثاء إعلان عن أسماء المرشحين ممن اجتازوا الامتحان التنافسي على وظيفة (مُعلم) والمُنعقد في ديوان الخدمة المدنية.

وبحسب البيان الصادر عن الديوان، اليوم الأحد، فإن الأسماء المرشحة، جاءت حسب الدور التنافسي وفقاً لتعليمات الاختيار والتعيين المعتمدة لمنحة وزارة التربية والتعليم، للالتحاق بالدبلوم المهني لإعداد وتأهيل المعلمين قبل الخدمة في الدفعة الرابعة للسنة الدراسية 2019-2020، والمقدمة من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين، والتي تشمل إعفاء كامل من الرسوم الدراسية، بالإضافة إلى أولوية التعيين في مدارس وزارة التربية والتعليم في حال اجتياز متطلبات الدبلوم بنجاح.

وأشار الناصر إلى أن الديوان قام بذلك بالتعاون والتنسيق مع شركائه وزارة التربية والتعليم وأكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين، وعلى ضوء ما تضمنته الاستراتيجية الوطنية لتنمية الموارد البشرية وبرامج التطوير التربوي في وزارة التربية والتعليم باعتماد (رخصة المُعلم) كأساس للتعيين في وزارة التربية والتعليم على وظيفة (مُعلم).

ونوه الناصر إلى أنه تم التنسيق مع الأكاديمية وتكليفها بالتواصل مع المرشحين والإجابة على جميع استفسارات المرشحين من قبل الديوان فيما يتعلق ببرنامج الدبلوم المهني لإعداد وتأهيل المعلمين قبل الخدمة، وتزويد ديوان الخدمة المدنية بالأسماء النهائية للراغبين بالالتحاق ببرنامج الدبلوم وأسماء غير الراغبين.

وأضاف أن الديوان سيقوم بإعادتهم إلى كشوفات التنافس، وفقاً لأحقيتهم التنافسية واستكمال الإجراءات للمنحة في حال اجتياز متطلبات الدبلوم بنجاح، وتزويد ديوان الخدمة المدنية كذلك بأسماء المرشحين الذين لم يجتازوا متطلبات الدبلوم بنجاح، ليقوم أيضاً بإعادتهم إلى الكشوفات وفقاً لأحقيتهم التنافسية.

وأشار الناصر إلى أنه سيتم إعطاء الأولوية في التعيين في وزارة التربية والتعليم للحاصلين على شهادة الدبلوم المهني (رخصة مُعلم) ، مضيفًا بأنه سيتم ارسال الرسائل النصية للمرشحين، إضافة إلى نشر الإعلان على موقع ديوان الخدمة المدنية الإلكتروني: (ديوان- الخدمة- المدنية. الأردن) WWW.csb.gov.jo .


(بترا)