آخر المستجدات
وزارة العمل حول انهاء خدمات عشرات العمال في أحد مصانع اربد: عقودهم ستنتهي! بلاغ حكومي حول عمل المؤسسات الرسمية والمحاكم: عودة دوام المؤسسات الأحد استياء واسع يجتاح موظفي أمانة عمان الرزاز يصدر تعديلاً لأمر دفاع يخص طلبة الجامعات الزرقاء: وفاة طفل بانفجار قنبلة قديمة وإصابة والده ووالدته وشقيقه استياء بعد تنسيب العبوس بتشكيل لجنة لادارة نقابة الأطباء من خاسرين للانتخابات - وثائق 21 ألف أردني في الخارج سجلوا للعودة إلى الوطن إعادة فتح المسجد الأقصى الأحد.. والأوقاف تنفي فرض شروط للفتح المياه: الانتهاء من اعمال اصلاح اعتداء خط ناقل الديسي في خان الزبيب التربية: لا تمديد لتقديم طلبات النقل الخارجي للمعلمين والاداريين الأردنية: تقاضي رسوم التسجيل من طلبة المنح والقروض معمول به منذ سنوات احالة موظفين في وزارة الصحة على التقاعد - اسماء مرشحون للتعيين على الحالات الانسانية يناشدون الرزاز: أوضاعنا سيئة للغاية المصري لـ الاردن24: دراسة الاحالات على التقاعد تحتاج 3 أشهر دراسة إحالة موظفين ممن بلغت خدماتهم (۲۸) سنة فأكثر على التقاعد - وثيقة النواصرة يطالب باستئناف صرف علاوات المعلمين كاملة.. ويدعو التربية والعمل للقيام بمسؤولياتها سعد جابر: توصية بفتح المساجد والمقاهي ومختلف القطاعات بدءا من 7 حزيران توقع رفع اسعار البنزين بسبب عدم تحوط الحكومة! وزارة الأوقاف تنفي صدور قرار بإعادة فتح المساجد الأردن يبحث حلولا لعودة قطاع الطيران تدريجيا

الخارجية توفد احد سفراء المركز لمتابعة اوضاع المصابين الاردنيين في نيوزلندا

الاردن 24 -  
قررت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين ايفاد احد سفراء مركز الوزارة الى نيوزيلاندا لمتابعة اوضاع المصابين الاردنيين والتحقيقات هنالك .
وقال مدير مركز عمليات وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير سفيان القضاة ان احد المصابين الاردنيين في الحادث الإرهابي في نيوزيلاندا قد توفي متأثرا بإصابته وبهذا يكون عدد الاردنيين الذين استشهدوا جراء الحادث الإرهابي في نيوزلاندا ارتفع الى شهيدين وسبعة مصابين مضيفا انه تم ابلاغ ذويهم. وبين القضاة ان مركز العمليات وسفارتنا في استراليا يتابعان أوضاع المصابين ومستجدات الأحداث هناك، كما يتم التنسيق المباشر مع السلطات النيوزلندية حول الحادث الارهابي وضمان تلقي المصابين الرعاية الصحية الكاملة. --(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies