آخر المستجدات
غرفة تجارة عمان والبرجوازية الطُفيلية الحجر على (100) شخص من مخالطي بنايتي اربد.. وسحب مئات العينات العضايلة معلنا ارتفاع عدد وفايات كورونا: الأيام القادمة حاسمة.. والأمور مازالت تحت السيطرة تسجيل وفاة رابعة بكورونا في الاردن والاولى بمستشفى الملك المؤسس التعليم العالي توجه عدة رسائل للطلبة الأردنيين في الخارج الحكومة تسمح بانتاج خبز الحمام والكعك بشروط.. والطلب على الخبز تراجع بنسبة 80% البستنجي: أكثر من ٥٠٠ مستثمر لديهم بضائع عالقة في العقبة الخلايلة: 50 ألف أسرة محتاجة استفادت من صندوق الزكاة خلال الأيام الماضية الكيلاني لـ الاردن24: مازلنا نعاني من نقص الكمامات.. والوزير وعد بتأمين كميات كبيرة التربية لـ الاردن24: سننتقل إلى مرحلة جديدة في التعليم عن بعد عبيدات لـ الاردن24: أكثر من 10 مصابين بفيروس كورونا سيغادرون المستشفى اليوم المركزي يصدر تعليمات تنظيم خدمة الحوالات لشركات الصرافة العوران يحذّر من التخبط في منح التصاريح للمزارعين: بعض القائمين على العملية يفتقدون للخبرة دلع الأثرياء.. امتطاء الأزمة والتنكر لإحسان الدولة! الحكومة تعلن تعطيل أعمال الوزارات والمؤسسات العامة لمدة أسبوعين اضافيين البطاينة: تمكين أصحاب العمل من التوجه لمكاتبهم.. والوصول إلى البنوك سيرا على الأقدام الحكومة تعلن آلية منح تصاريح الحركة الالكترونية.. والغرايبة يتحدث عن بيع تصاريح في السوق السوداء الملك يوجه بمراقبة الأسعار ومواصلة اجراء الفحوصات.. ومنع التجاوز على القانون اربد: اجراءات احترازية على بنايتين يقطنها طلبة عرب بعد معلومات عن اصابتهم بفيروس كورونا لا أخاف على وطني إلا من هؤلاء!
عـاجـل :

الخارجية تجري تقييما لأداء السفراء.. وتتجه لاجراء مناقلات وتعيينات جديدة - اسماء

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد مصدر مسؤول في وزارة الخارجية وشؤون المغتربين أن الوزارة تجري عمليات تقييم ومراجعة لعمل واداء السفراء والموظفين الدبلوماسيين الملحقين بالسفارات من حيث الانتاجية وقدرتهم على العمل، وذلك بهدف اخضاعهم لبرنامج تدريبية خلال المرحلة المقبلة.

وأضاف المصدر لـ الاردن 24 إن وزير الخارجية أيمن الصفدي يملك خطة وبرنامجا اصلاحيا متكاملا، فيما تتجه النية لاجراء تنقلات وتعيين سفراء سواء من المركز او بين السفارات بعضها البعض.

وأشار المصدر إلى أن التنقلات ستجرى بين عدد من السفراء الذين مضى على وجودهم خمس سنوات في أماكن عملهم، لافتا إلى رفد سفارة المملكة في السعودية بموظفين لتسريع تقديم الخدمات للمواطنين الذين يقيمون هناك والذي يبلغ تعدادهم حوالي 250 ألف مواطن.

وتوقع المصدر أن تشمل التشكيلات القادمة كلّا من: السفير ديما حداد من اليابان ووليد الحديد من اندونيسيا وحسام الحسيني من النمسا ويحيى القرالة من بكين ود. حسن الجوارنة من نيودلهي.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies