آخر المستجدات
عواصف رعدية في مناطق شمال المملكة مع تساقط زخات غزيرة من البَرَد الزراعة :حركة الريح تدفع الجراد بعيدا عن المملكة الحباشنة يفتح النار على ديوان الخدمة المدنية: باب للفساد وضياع الأجيال قوات الاحتلال تقتحم مصلى باب الرحمة وتصادر يافطات وبرادي وبالونات مسيرة في الزرقاء: تسقط تسقط اسرائيل.. يسقط معها كلّ عميل الآلاف يشيعون اللواء المتقاعد الدكتور روحي حكمت شحالتوغ - صور اعتصام أمام السفارة الأمريكية: والقدس هي العنوان.. والله أبدا ما تنهان - صور اعتصام حاشد أمام سجن الجويدة للمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور الأردنيون يلبون نداء المرابطين في المسجد الأقصى - صور تشارك فيها إسرائيل.. دعوات بالأردن لمقاطعة ورشة للمفوضية الأوروبية ارتفاع وفيات “كورونا” في الصين إلى 2236 وظائف وتعيينات شاغرة في مختلف الوزارات - أسماء تعرف على أماكن فعالية "الفجر العظيم" في الأردن سابقة بالأردن.. القضاء ينتصر للمقترضين ويمنع البنوك من رفع الفائدة الاردن24 تنشر نصّ قانون الادارة المحلية: تحديد صلاحيات مجالس المحافظات والبلديات اكتشاف اختلاس بـ ١١٥ ألف دينار في المهندسين الزراعيين الأردن يدين بناء الاحتلال 5200 وحدة سكنية جديدة في القدس الشرقية الفلاحات يحذر من خطورة وضع المعتقل الرواشدة إثر امتناعه عن شرب الماء عشرة ملايين دينار دعما للمزارعين في موازنة 2020 الشحاحدة: في غياب التدخل الدولي ستكون المنطقة عرضة لكارثة جراد الجيل الثاني

الخارجية تجري تقييما لأداء السفراء.. وتتجه لاجراء مناقلات وتعيينات جديدة - اسماء

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد مصدر مسؤول في وزارة الخارجية وشؤون المغتربين أن الوزارة تجري عمليات تقييم ومراجعة لعمل واداء السفراء والموظفين الدبلوماسيين الملحقين بالسفارات من حيث الانتاجية وقدرتهم على العمل، وذلك بهدف اخضاعهم لبرنامج تدريبية خلال المرحلة المقبلة.

وأضاف المصدر لـ الاردن 24 إن وزير الخارجية أيمن الصفدي يملك خطة وبرنامجا اصلاحيا متكاملا، فيما تتجه النية لاجراء تنقلات وتعيين سفراء سواء من المركز او بين السفارات بعضها البعض.

وأشار المصدر إلى أن التنقلات ستجرى بين عدد من السفراء الذين مضى على وجودهم خمس سنوات في أماكن عملهم، لافتا إلى رفد سفارة المملكة في السعودية بموظفين لتسريع تقديم الخدمات للمواطنين الذين يقيمون هناك والذي يبلغ تعدادهم حوالي 250 ألف مواطن.

وتوقع المصدر أن تشمل التشكيلات القادمة كلّا من: السفير ديما حداد من اليابان ووليد الحديد من اندونيسيا وحسام الحسيني من النمسا ويحيى القرالة من بكين ود. حسن الجوارنة من نيودلهي.