آخر المستجدات
ابوحسان: مزيد من الضرائب سيزيد من حالة الركود التي تعاني منها الاسواق ديوان المحاسبة: تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض..و133 الف مزايا المدير العام ديوان المحاسبة: تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض..و133 الف مزايا المدير العام "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات ابومحفوظ: سياسات رفع الضرائب والرسوم طاردة للاستثمار ومستفزة لمشاعر الأردنيين ديوان المحاسبة يكشف تلاعب محاسب في الغذاء والدواء بسندات قبض.. ومخالفة عبيدات للنظام لليوم الثامن على التوالي الأردنيون يواصلون اعتصامهم أمام السفارة الأميركية العتوم تطالب بتدريس القضية الفلسطينية في المدارس تشكيلات ادارية جديدة واسعة في وزارة التربية - اسماء مجلس التعليم العالي يقرّ شروط التقدم لشغل رئاسة (اليرموك، التكنو، والحسين) - تفاصيل إربد: فك لغز اختفاء شخص منذ أسبوع.. عشريني قتله ودفن جثته باسل العكور يكتب: انيروا شمعداناتكم وانشدوا تراتيلكم في بيتكم الاسود كما يحلو لكم ..فالقدس عربية مصادر: النواب قد يرفض استقالة النائب صداح الحباشنة.. إلا إذا..! لليوم الرابع على التوالي.. بحارة الرمثا يحتجون أمام المتصرفية التربية تبدأ توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي المركزي يرفع أسعار الفائدة ربع نقطة مئوية اللوزي لـ الاردن24: لن نقوم باصدار "طبع تكسي" للشركات العاملة وفق التطبيقات الذكية الاردن: الحكومة ستنظر بالمذكرة النيابية التي تطلب اغلاق السفارة لدى اسرائيل ترامب يحتفل باعلانه القدس عاصمة للاحتلال الاسرائيلي - فيديو وصور الرقب يدعو لاعطاء "اتفاقية وادي عربة" صفة الاستعجال.. واعادة الممنوعين من الخطابة الى المنابر
عـاجـل :

الخارجية الأسترالية: لن ننقل سفارتنا إلى القدس

الاردن 24 -  
قالت وزيرة خارجية أستراليا، جولي بيشوب، الخميس، إن بلادها "لن تنقل سفارتها إلى القدس″.

جاء ذلك في تصريحات صحافية انتقدت خلالها قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بنقل سفارة واشنطن من تل أبيب إلى القدس، بحسب شبكة "نيوز كو” الأسترالية (خاصة).

وأضافت الوزيرة أنّ” أستراليا لا تدعم خطة ترامب التي تعد انقلاباً على عقود من السياسة الأمريكية”.

كما تابعت بالقول:” لن نأخذ أي خطوات بشأن نقل سفارتنا في إسرائيل، وسنستمر في تقديم خدماتنا الدبلوماسية في تل أبيب”.

وفي السياق، أشارت بيشوب إلى التزام أستراليا بمقترح حل الدولتين في المنطقة المتنازع عليها.

ومساء الأربعاء، أعلن دونالد ترامب في خطاب متلفز من البيت الأبيض، اعتراف بلاده رسمياً بالقدس عاصمة لإسرائيل، والبدء بنقل سفارة بلاده إلى المدينة المحتلة، وسط غضب عربي وإسلامي، وقلق وتحذيرات دولية.

ومنذ إقرار الكونغرس، عام 1995، قانوناً بنقل السفارة إلى القدس، دأب الرؤساء الأمريكيون على التوقيع على مذكرة تمديد مدتها 6 أشهر، من شانها تأجيل تنفيذ هذا القانون.(الأناضول)