آخر المستجدات
الأردن يفتح مجاله الجوي غداً لنقل رعايا عراقيين إلى بغداد كورونا في شهره الرابع.. رقمان يقلقان وتوضيح بشأن "الكمامات" العضايلة: وفاة مواطن أردني في مصر بفيروس كورونا “الصحة العالمية”: سنصل قريبا إلى مليون إصابة و 50 ألف وفاة بسبب كورونا الامن: ضبط ٣٢٥ مركبة خالفت أوامر الحظر والتنقل منذ صباح هذا اليوم سلامة يكتب: الأردن في أصعب اختباراته.. كيف نجتاز المرحلة؟ الصحة: أجرينا 11200 فحص كورونا.. وفتح المراكز الصحية لاجراء مسحة حديثي الولادة الأحد سعد جابر يعلن تسجيل 4 اصابات جديدة بفيروس كورونا في الاردن.. وشفاء (6) أشخاص البنك المركزي يتخذ اجراءات لاحتواء تداعيات كورونا: ضخ سيولة اضافية.. وبرنامج تمويلي ميسر - تفاصيل الملك يوعز بتخفيف العبء على المواطنين والقطاع الخاص.. ويوجه بوضع خطة اقتصادية وفق جدول زمني المصري لـ الاردن24: تعقيم بعض قرى اربد (5) مرات.. وتواصل الحملة على جميع بلدات المحافظة د. بني هاني يكتب: أما آن للعقل المشنوق أن يترجل - الجزء (2) ما هي الفئة التي يستهدفها فيروس كورونا أكثر من غيرها، وهل هناك استثناءات؟ وزير التربية: الفصل الدراسي الثاني مستمر ولا تفكير بإلغائه تراجع الطلب على المحروقات بنسبة 92%.. وتسجيل طلبيات لتعبئة الديزل لغايات التدفئة مدير مستشفى حمزة ينفي وجود أية إصابات بالكورونا بين الكوادر الطبية ضبط أسلحة و158 كف حشيش في مداهمتين لمطلوبين خطيرين وزير العدل يشرح المقصود بأمر الدِّفاع 5 وتجميد المدد القانونية خلال العطلة الرَّسمية عبيدات لـ الاردن24: الوقت مبكر للحديث عن انخفاض أعداد المصابين بفيروس كورونا في الأردن هياجنة: أخبار سعيدة من اربد.. بشرط الالتزام التام
عـاجـل :

الحياري: الرقابة مستمرة على خدمات قطاعي الكهرباء والمشتقات البترولية

الاردن 24 -  
أكدّ رئيس هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن المهندس فاروق الحياري ان الرقابة وضمان خدمات قطاعي الكهرباء والمشتقات البترولية في المملكة وتلبية احتياجات المواطنين يعد أولوية للهيئة في ظل الظروف الاستثنائية التي فرضتها حالة التعامل مع فيروس كورونا المستجد.
 واهاب في تصريح صحفي اليوم الأربعاء بقطاعي الكهرباء والمشتقات البترولية، الالتزام بخطط الطوارئ التي اعدت للتعامل مع  فيروس كورونا وبشروط الترخيص الممنوحة لها.
 وقال ان الهيئة تتابع تنفيذ خطة الطوارئ المعدّة من الهيئة لإدامة خدمات هذين القطاعين بالتعاون مع وزارة الطاقه والثروة المعدنية.
 وقال ان الهيئة تتابع الدور المناط بها وفق خططها التي حددت المهام والأدوار لكل من مركز المراقبة والطوارئ في الهيئة والجهات المرخصة في قطاعي الطاقة الكهربائية والمشتقات البترولية، وإجراءات الاستجابة خلال فترة التعامل مع فايروس كرونا وفقاً للصلاحيات والاختصاص.
ودعا الحياري المواطنين للابلاغ عن اي نقص في المحروقات أو التلاعب باسعارها  أو انقطاع التيار الكهربائي من خلال الاتصال بمركز المراقبة والطوارئ في الهيئة العامل على مدار 24 ساعة على هاتف رقم 06/5805025
 
Developed By : VERTEX Technologies