آخر المستجدات
التربية توضح سبب وجود فقرة "المنحنى الطبيعي" في تقييم المعلمين: الطباعة قديمة “الضريبة المقطوعة” سترفع كلفة الاستثمار بالبورصة إلى 7 دنانير بدلا 5.4 لكل ألف دينار مصدر دبلوماسي: تيسير النجار سيبقى معتقلا لحين دفع الغرامات المترتبة عليه لدولة الامارات مكافحة الفساد تستوجب وجود متنفذين وراء القضبان.. من يقف وراء عوني مطيع؟! غنيمات تكشف أبرز القضايا التي لن يشملها العفو العام غنيمات تستعرض تفاصيل وحيثيات استرداد عوني مطيع وجلبه من تركيا الحكومة: لن نسمح بإدخال أي شحنة بنزين غير مطابقة للمواصفات طالع ابرز ملامح مشروع قانون العفو العام والد اصغر اسير في سجون الاحتلال يعتصم امام الخارجية.. والوزارة: سنتابع.. “الوطني لحقوق الإنسان”: اعتقال محتجي الرابع يمثل انتهاكاً لحق التجمع السلمي الرزاز: هناك فرق بين الفوضى وحرية الرأي.. ولن نقف عند عوني مطيع الاوقاف تعلن المرشحين لإشغال وظيفة مؤذن وخادم مسجد - اسماء عوني مطيع الأول رقميا بالأردن الملك يلتقي عباس ويؤكد تمسك الأردن بحلّ الدولتين ورفض الممارسات الإسرائيلية الأحادية ممدوح العبادي يتحدث عن عوني مطيع.. ويهاجم الرزاز والحمارنة.. ويوضح المقصود بـ "وزراء الشارع" الزعبي في اعتصام امام مجمع النقابات: السجون للفاسدين وليست للمطالبين بالاصلاح مداخلة النائب السعود تثير مشادة بين الحباشنة والشوابكة تحت قبة البرلمان خدام يطالب الحكومة بمخاطبة السلطات السورية واللجوء إلى المعاملة بالمثل العاملون في البلديات يلوحون بتجديد اعتصاماتهم.. ويتهمون المصري بالضغط على البلديات الرزاز: جهود ملكية استثنائية.. ومتابعة أمنية حرفية.. وتعاون تركي مثمر أدى للقبض على عوني مطيع
عـاجـل :

الحنيفات: توجهات أردنية جديدة للتبادل التجاري

الاردن 24 -  
قال وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات إن الوزارة تتبع سياسة جديدة في إطار التعاون الدولي والتبادل التجاري الخارجي، بهدف تعديل الميزان التجاري انطلاقا من الظروف الاقتصادية الخاصة التي تمر بها المملكة.

واضاف خلال لقائه اليوم الأربعاء، السفير البرازيلي في عمان فرانسيسكو لوس، ان أولوية استيراد المملكة ستركز على الدول التي يميل الميزان التجاري معها الى التوازن.

واشار الحنيفات الى توجهات أردنية جديدة في التعامل مع الأسواق الخارجية وتبادل المنافع الاستثمارية في مجال التصنيع الزراعي.

وأوضح ان هناك آفاقا واعدة للمنتجات الأردنية في السوق البرازيلية، كالتعاون في مجال المكننة الزراعية والأسمدة والبذور والأدوية والمبيدات الزراعية، وتشجيع الاستثمارات البرازيلية وتعزيزها في المملكة.

واعرب السفير البرازيلي عن شكره للأردن قيادة وشعبا على سلاسة التعامل مع البرازيل على المستويات كافة، مؤكدا اهمية رفع التبادل التجاري بين البلدين، وزيادة حجم الصادرات الأردنية للسوق البرازيلية مثل الزيتون وزيت الزيتون والتمور وغيرها.