آخر المستجدات
الحكومة تدرس منح الأرامل حق الجمع بين الرواتب التقاعدية التجار يشتكون فرض 500 دينار اضافية عليهم.. والطباع: الحكومة أذن من طين وأخرى من عجين! استشهاد الرائد سعيد الذيب متأثراً باصابته بانفجار السلط الضريبة: 150 ألف طلب للحصول على دعم الخبز مجلس الوزراء يقرّ مشروعيّ قانونيّ الجمارك وتشكيل المحاكم النظاميّة الشحاحدة: إلغاء الرسوم على الصادرات الزراعية حتى نهاية 2019 مجلس الوزراء: البخيت لـ"العقبة الاقتصاديّة" والخوالدة للشؤون السياسيّة والمغاريز لسجلّ الجمعيات ما وراء رد معدل الجرائم الالكترونية: انعكاس لرغبة الدولة العميقة واصرار على العرفية.. أم مناكفة للحكومة؟ انهاء خدمات رئيس سلطة العقبة ناصر الشريدة.. ونايف بخيت خلفا له الرزاز معلقا على اغلاق مصانع: تهرب ضريبي أو جمركي أو تلاعب بالمواصفات وغش بالغذاء والدواء رمضان يطالب الحكومة بعدم الاختباء خلف التصريحات.. والمسارعة لحلّ قضية المتعطلين عن العمل توقيف أربعة أشخاص في الجويدة بجناية استثمار الوظيفة والتزوير انطلاق مسيرة اربد للمتعطلين عن العمل باتجاه الديوان الملكي - صور ايران تقرر الافراج عن ثلاثة اردنيين وتكتفي بالغرامة القيسي يحذر من موجة اغلاقات واسعة لاستثمارات في قطاع الكهربائيات: نسبة التراجع 80% رؤساء الكنائس يدعون لاجتماع وسط تحفظات على تعيين لجنة رئاسية عليا جديدة لشؤون الكنائس عمليات بيع أراضي تثير الريبة في جرش.. والصايغ لـ الاردن24: أرسلنا الشكاوى للجهات المختصة دعم الخبز للموظفين والمتقاعدين على راتب شهر آذار.. والتسجيل مستمر لـ90 يوما فقط كرة الثلج تكبر: مسيرة العقبة على مشارف عمان.. وشباب اربد يتجمعون للانطلاق.. وتحركات في مادبا مراد ل الاردن٢٤:نسعى لضبط العمالة الوافدة من خلال بطاقة ممغنطة
عـاجـل :

الحنيطي ينفي تطرق اعضاء كتلة وطن لقضايا شخصية: طرحنا قضية العفو العام وتنمية المحافظات

الاردن 24 -  
نفى رئيس كتلة وطن النيابية، رمضان الحنيطي، أن يكون أيّ من أعضاء الكتلة قد تقدم بطلب خاص من رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز خلال اجتماعه بالكتلة، الأربعاء.

وأكد الحنيطي على أن موضوع منح الكتلة الثقة من عدمه لم يطرح خلال الاجتماع، مشيرا إلى أن المواضيع التي جرى التطرق إليها تلخصت بتنمية المحافظات وايجاد حلّ لمشكلتي الفقر والبطالة، ومشاريع تنموية في المحافظات.

ولفت الحنيطي في تصريحات صحفية عقب اللقاء إن النواب وضعوا أمام الرزاز مطالب باصدار عفو عام.

كما نفى عضو الكتلة، خالد الفناطسة، أن يكون أيّ من أعضاء الكتلة قد طلب أي مكسب أو مطلب شخصي من الرئيس الرزاز مقابل منحه الثقة.

وقال الفناطسة إن سبب اغلاق الاجتماع عن الاعلام جاء لمنح النواب أريحية في الحديث، على غرار ما جرى في اجتماعات الكتل الأخرى بالرزاز.

وكان النائب ابراهيم القرعان قد انسحب من اجتماع الكتلة مع الرزاز احتجاجا على اغلاق الاجتماع عن وسائل الاعلام، معبرا عن خشيته من التطرق لمواضيع وقضايا شخصية ومساومات مع الرئيس حول الثقة.