آخر المستجدات
حكومة الرزاز امام اختبار النزاهة الاول.. من أعطى صاحب مصنع الدخان المزور غطاء ليعمل بحرية؟! السعود يطالب الرزاز بكشف المتورطين بتهريب صاحب مصنع الدخان: أضاع على الخزينة 155 مليون خبير: الصخر الزيتي كفيل باستخراج 40 مليار برميل نفط، ودراسات تشير لوجود 2 مليار برميل نفط ثقيل عدنان بدران ينفي وجود نية لرفع رسوم الدراسة في الاردنية... واتحاد الطلبة يدعو لاعتصام الطراونة يطالب الرزاز بكشف اسماء المتورطين بقضية مصنع الدخان عاد الهدوء.. والاختبار ما بعد البالون الأول كناكرية لـ الاردن٢٤: المرحلة القادمة ستشهد دمجا لمؤسسات مستقلة ارشيدات ل الاردن٢٤: سنقاضي الحكومة.. ولدينا عدة اجراءات تصعيدية ضد اتفاقيات الغاز والباقورة والغمر تحدید التخصصات المتاحة لفروع التوجیھي والتخصیصات السنویة - تفاصيل الحكومة تدرس إلغاء أو تخفيض الضريبة على القطاع الزراعي «الخدمة المدنية» يعلن التخصصات المشبعة والراكدة والمطلوبة مقترح لتشكيل مجموعة مراقبة روسية-أميركية-أردنية 4 إصابات بمشاجرة مسلحة في إربد غارات حربية على عدة مناطق بالقطاع ما الذي يجب أن يفعله الاردني حتى ينال خدمة لائقة؟! طهبوب تسأل الحكومة حول الايرادات المتحققة من سياحة "الصهاينة" في الاردن؟ الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام اعتبارا من الاحد الاحتلال يعلن بدء عملية جوية واسعة النطاق في غزة تواصل الاحتجاج على استملاك اراضي "الغاز الاسرائيلي": المهندسون يتداعون لمسيرة.. واهالي الحصن يستهجنون قلع زيتونهم موسكو تقدم مقترحات لواشنطن حول عودة اللاجئين السوريين من الأردن ولبنان
عـاجـل :

الحنيطي ينفي تطرق اعضاء كتلة وطن لقضايا شخصية: طرحنا قضية العفو العام وتنمية المحافظات

الاردن 24 -  
نفى رئيس كتلة وطن النيابية، رمضان الحنيطي، أن يكون أيّ من أعضاء الكتلة قد تقدم بطلب خاص من رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز خلال اجتماعه بالكتلة، الأربعاء.

وأكد الحنيطي على أن موضوع منح الكتلة الثقة من عدمه لم يطرح خلال الاجتماع، مشيرا إلى أن المواضيع التي جرى التطرق إليها تلخصت بتنمية المحافظات وايجاد حلّ لمشكلتي الفقر والبطالة، ومشاريع تنموية في المحافظات.

ولفت الحنيطي في تصريحات صحفية عقب اللقاء إن النواب وضعوا أمام الرزاز مطالب باصدار عفو عام.

كما نفى عضو الكتلة، خالد الفناطسة، أن يكون أيّ من أعضاء الكتلة قد طلب أي مكسب أو مطلب شخصي من الرئيس الرزاز مقابل منحه الثقة.

وقال الفناطسة إن سبب اغلاق الاجتماع عن الاعلام جاء لمنح النواب أريحية في الحديث، على غرار ما جرى في اجتماعات الكتل الأخرى بالرزاز.

وكان النائب ابراهيم القرعان قد انسحب من اجتماع الكتلة مع الرزاز احتجاجا على اغلاق الاجتماع عن وسائل الاعلام، معبرا عن خشيته من التطرق لمواضيع وقضايا شخصية ومساومات مع الرئيس حول الثقة.