آخر المستجدات
أبو عبيدة : مليون صهيوني سيكونون بدائرة صواريخنا اقتصاديون: تعديلات ضريبة الدخل تزيد انكماش الاقتصاد.. واللجنة اضاعت وقت الجميع شكاوى من تجاوزات في تعيين رؤساء ومديري المدارس المهنية في وزارة التربية - تفاصيل قرار اسرائيلي بالتصعيد وحديث عن بدء استعداد القوات البرية الاردن يؤكد خطورة التصعيد في غزة ويدعو للتحرك الفوري لوقف العدوان عليها قناة الأقصى تعود إلى الهواء رغم قصفها بطائرات الاحتلال الصهيوني مجلس الوزراء يوافق على تعديل أسس منح الجنسية للمستثمرين الدرك يطلق الغاز المسيل للدموع باتجاه محتجين يطالبون بالافراج عن سعد العلاوين اسماء المرشحين لحضور امتحان محلل نظم في الصحة صداح الحباشنة يصف تصريحات الحكومة وتعديلات لجنة الاقتصاد بمسرحية من انتاج الحكومة واخراج اللجنة الاتصالات تعمّم رسائل تحذيريّة للمواطنين حول حالة الطقس الرزّاز يحيل 30 مخالفة جديدة في البلديات إلى "مكافحة الفساد" شارع ابو السوس يتحول إلى مصائد للمركبات 3 شهداء- رشقات صاروخية وقصف إسرائيلي بالقطاع رشاد تهاجم قانون الجرائم الالكترونية.. وتعبر عن تضامنها مع دعاس الأمن يحيل شخصا نشر مقطع فيديو مفبرك لانقاذ أطفال خلال مداهمة السيول لهم للمدعي العام حالة عدم استقرار جوي تؤثر غدا على المملكة.. والارصاد تحذر من تشكل السيول المعلمين تدعو إلى وقفة أمام قصر العدل تضامنا مع موقوفات قضية البحر الميت محكمة الاستئناف تبرئ مركز حماية وحرية الصحفيين ورئيسه التنفيذي برنامج شبيه بـ خدمة العلم العام القادم.. والرزاز ينفي تعرضه لضغوطات في قضية الدخان
عـاجـل :

الحنيطي ينفي تطرق اعضاء كتلة وطن لقضايا شخصية: طرحنا قضية العفو العام وتنمية المحافظات

الاردن 24 -  
نفى رئيس كتلة وطن النيابية، رمضان الحنيطي، أن يكون أيّ من أعضاء الكتلة قد تقدم بطلب خاص من رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز خلال اجتماعه بالكتلة، الأربعاء.

وأكد الحنيطي على أن موضوع منح الكتلة الثقة من عدمه لم يطرح خلال الاجتماع، مشيرا إلى أن المواضيع التي جرى التطرق إليها تلخصت بتنمية المحافظات وايجاد حلّ لمشكلتي الفقر والبطالة، ومشاريع تنموية في المحافظات.

ولفت الحنيطي في تصريحات صحفية عقب اللقاء إن النواب وضعوا أمام الرزاز مطالب باصدار عفو عام.

كما نفى عضو الكتلة، خالد الفناطسة، أن يكون أيّ من أعضاء الكتلة قد طلب أي مكسب أو مطلب شخصي من الرئيس الرزاز مقابل منحه الثقة.

وقال الفناطسة إن سبب اغلاق الاجتماع عن الاعلام جاء لمنح النواب أريحية في الحديث، على غرار ما جرى في اجتماعات الكتل الأخرى بالرزاز.

وكان النائب ابراهيم القرعان قد انسحب من اجتماع الكتلة مع الرزاز احتجاجا على اغلاق الاجتماع عن وسائل الاعلام، معبرا عن خشيته من التطرق لمواضيع وقضايا شخصية ومساومات مع الرئيس حول الثقة.