آخر المستجدات
الاردن24 تنشر نصّ أمر الدفاع رقم (6): تحديد أجور العاملين في مختلف القطاعات الملك: التزام الجميع يسرع الخروج من الأزمة، ويعيد الحياة إلى طبيعتها بدء استقبال طلبات النقل الخارجي للمعلمين إلكترونيا الأحد المرصد العمالي يدعو للتصدي السريع للانتهاكات العمالية وزير التعليم العالي يطمئن طلبة الجامعات فتح محال تحميص وطحن القهوة شريطة عدم البيع للمواطنين سحب 300 عينة عشوائية لفحص كورونا بالكرك المزارعون يستهجنون تهميش الحكومة قطاعهم: الأمن الغذائي مهدد في ظلّ هذا التخبط! بشير الزعبي يعلن انتهاء عمله في هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي.. ويوجه رسالة للعاملين فيها مواطنون عالقون في الحديثة منذ (15) يوما يناشدون الملك بالتدخل لادخالهم: طعامنا نفد صورة بالغة الدقة لثقب أسود يبث طاقة عالية الاردن يوقف تصدير واعادة تصدير المواد الغذائية البنك الدولي يمول مشروع توفير فرص عمل للشباب الأردني بالاقتصاد الرقمي بـ 200 مليون دولار عبيدات لـ الاردن24: نواصل البحث عن مصادر الاصابات المجهولة.. والشريحة الأردنية تحتاج للتحقق هياجنة: فحوصات تأكيدية جديدة لـ 100 شخص محجور عليهم بمنازلهم الخشمان لـ الاردن24: توقع خروج (10) مصابين بالكورونا من المستشفى.. والحالات الحرجة استقرت العضايلة لـ مواطن: أنا أيضا لي ابن يدرس في بريطانيا البلقاء: مقتل شخص على يد آخر إثر خلافات سابقة نصف مليون عامل مياومة تقدموا للحصول على مساعدة من الضمان فيروس كورونا: ما وحدة العناية الفائقة؟ ومن يتلقى العلاج فيها؟
عـاجـل :

الحموي لـ الاردن24: أرقام المعشر غير دقيقة.. وفتح ترخيص المخابز جاء بضغوط نيابية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن نقيب أصحاب المخابز قرار وزارة الصناعة والتجارة بإعادة فتح ترخيص المخابز مشيرا إلى أن الوزارة خالفت الاتفاق الذي تم معها بوقف ترخيص المخابز مقابل عدم تحرير أسعار الخبز.   

وأضاف الحموي ل الأردن 24 أن القرار سيؤدي إلى تغيير آلية الدعم مجددا وسيثقل خزينة الدولة مشيرا إلى أن المخابز تتلقى دعما بدل فرق أسعار الطحين والقرار سيؤدي إلى زيادة هذه الكلف على الخزينة.   

وقال إن تبريرات الوزارة بأن القرار جاء على خلفية ضغوط نيابية في ظل وجود 400 مخبز معروضة للبيع غير منطقية وتأتي على حساب الاستثمارات القائمة بدلا من دعمها  والمحافظة عليها مشيرا إلى أن المخابز تتكبد خسائر كبيرة منذ اتخاذ قرار رفع الدعم عن الخبز وهذا القرار سيعيدنا إلى المربع الأول.   

ولفت إلى أن مبالغ الدعم كانت في الثمانينات من 4-5 مليون دينار واستمرت بالارتفاع إلى أن وصلت إلى 120 مليون دينار مشيرا إلى أن مبالغ الدعم التي تحدث عنها نائب رئيس الوزراء رجائي المعشر ليست دقيقة.‎
 
 
Developed By : VERTEX Technologies