آخر المستجدات
انتهاء اجتماع وزاري برئاسة الرزاز لبحث اضراب المعلمين.. وغنيمات: الرئيس استمع لايجاز حول الشكاوى الامن العام: فيديو الاعتداء على الطفلة ليس بالاردن.. وسنخاطب الدولة التي يقيم بها الوافد سائقو التكسي الأصفر يتحضرون لـ "مسيرة غضب" في عمان لا مناص أمام نتنياهو بدون السجن الفعلي المعلمين ترفض مقترح الحكومة "المبهم" وتقدم مقترحا للحلّ.. وتؤكد استمرار الاضراب المصري ل الاردن 24 : قانون الادارة المحلية الى مجلس النواب بالدورة العادية المقبلة .. وخفضنا عدد اعضاء المجالس المحلية بث مباشر لإعلان نتائج الترشيح للبعثات الخارجية مستشفى البشير يسير بخطى تابتة .. ٢٠٠٠ سرير و ٣١ غرفة عمليات وتوسِعات وصيانة ابنية البطاينة : البدء بتوفيق وقوننة اوضاع العمال الوافدين غدا الاحد نديم ل الاردن٢٤:لن نلجآ لاية اجراءات تصعيدية لحين انتهاء الحوار مع الحكومة المتعطلون عن العمل في المفرق يواصلون اعتصامهم المفتوح ،ويؤكدون :الجهات الرسمية نكثت بوعودها جابر ل الاردن ٢٤: ندرس اعادة هيكلة مديرية التأمين الصحي السقاف لـ الاردن24: حريصون على أموال الأردنيين.. ولا ندخل أي استثمار دون دراسات معمقة شكاوى من ارتفاع أجور شركات نقل ذكي.. والخصاونة لـ الاردن24: نفرض رقابة مشددة يونيسف: أكثر من 29 مليون طفل ولدوا بمناطق الصراع العام الماضي التربية: لدى الحكومة الخطط الكفيلة لبدء العام الدراسي.. والنقابة طلبت مهلة 48 ساعة الحوثيون يعلنون وقف استهداف السعودية بالطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية المعلمين تعلن سلسلة وقفات احتجاجية في الأسبوع الثالث من الاضراب "جائزة ياشين".. فرانس فوتبول تستحدث كرة ذهبية جديدة وزير الصحة يوعز بتدريب 1000 طبيب بمختلف برامج الإقامة
عـاجـل :

الحموي لـ الاردن24: أرقام المعشر غير دقيقة.. وفتح ترخيص المخابز جاء بضغوط نيابية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن نقيب أصحاب المخابز قرار وزارة الصناعة والتجارة بإعادة فتح ترخيص المخابز مشيرا إلى أن الوزارة خالفت الاتفاق الذي تم معها بوقف ترخيص المخابز مقابل عدم تحرير أسعار الخبز.   

وأضاف الحموي ل الأردن 24 أن القرار سيؤدي إلى تغيير آلية الدعم مجددا وسيثقل خزينة الدولة مشيرا إلى أن المخابز تتلقى دعما بدل فرق أسعار الطحين والقرار سيؤدي إلى زيادة هذه الكلف على الخزينة.   

وقال إن تبريرات الوزارة بأن القرار جاء على خلفية ضغوط نيابية في ظل وجود 400 مخبز معروضة للبيع غير منطقية وتأتي على حساب الاستثمارات القائمة بدلا من دعمها  والمحافظة عليها مشيرا إلى أن المخابز تتكبد خسائر كبيرة منذ اتخاذ قرار رفع الدعم عن الخبز وهذا القرار سيعيدنا إلى المربع الأول.   

ولفت إلى أن مبالغ الدعم كانت في الثمانينات من 4-5 مليون دينار واستمرت بالارتفاع إلى أن وصلت إلى 120 مليون دينار مشيرا إلى أن مبالغ الدعم التي تحدث عنها نائب رئيس الوزراء رجائي المعشر ليست دقيقة.‎