آخر المستجدات
مرضى يمنيون يشعلون غضب مستشفيات خاصة.. وجابر: سنحقق في الشكاوى ناشطون: أكثر من 50 معتقل رأي بين موقوف ومحكوم - أسماء الرئيس المتفائل وحزمته الخامسة! مقاومة التطبيع لـ الاردن24: سنخاطب الداخلية.. واجراءات تصعيدية ضد مشاركة الصهاينة في "رؤية 2030" اتفاق على اعادة محكمة الاستئناف الى قصر العدل في غضون شهرين متعطلون عن العمل في ذيبان ينصبون خيمة اعتصام مفتوح - صور زواتي تضرب مجددا.. أحمال كهربائية غير مسبوقة في التاريخ! الكيلاني لـ الاردن24: قطاع الصيدلة على وشك الانهيار.. وعلى الحكومة اعادة النظر في احتساب المصاريف مزاعم تتحدث عن مئات الآلاف صرفت لإعلاميين في الجزيرة.. ووجد وقفي تسأل: مين علي؟ القيسي لـ الأردن24: شركات الكهرباء ملزمة بعدم فصل التيار قبل حسم اسباب ارتفاع الفواتير.. والنتائج الأسبوع القادم نتنياهو: صفقة القرن ستطبق سواء قبلها الفلسطينيون أم رفضوها اتحرك يطالب الاتحاد الأوروبي بالتراجع عن دعوة ممثلي الكيان الصهيوني لورشة في عمان غاز العدو احتلال: أصحاب القرار يخرقون القانون الدولي باستيراد الغاز الصهيوني حادث حافلة الجامعة الهاشمية يثير سيلا من المطالبات.. ومصدر يكشف السبب العضايلة لـ الاردن24: الحكومة لن تسمح ببيع الأراضي في محمية البترا.. والقانون خاص بالملكيات الفردية احالة 3 من كبار موظفي التربية ومديري تربية إلى التقاعد - اسماء جابر لـ الاردن24: سنرفع توصيات لجنة دراسة مطالب المهن الطبية المساندة قريبا التربية تحدد مواد امتحان التوجيهي المحوسب.. وموعد التكميلية قريبا البترا في مرمى تل أبيب! موظفون يشكون منافسة متقاعدين على الوظائف القيادية
عـاجـل :

الحموي لـ الاردن24: أرقام المعشر غير دقيقة.. وفتح ترخيص المخابز جاء بضغوط نيابية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن نقيب أصحاب المخابز قرار وزارة الصناعة والتجارة بإعادة فتح ترخيص المخابز مشيرا إلى أن الوزارة خالفت الاتفاق الذي تم معها بوقف ترخيص المخابز مقابل عدم تحرير أسعار الخبز.   

وأضاف الحموي ل الأردن 24 أن القرار سيؤدي إلى تغيير آلية الدعم مجددا وسيثقل خزينة الدولة مشيرا إلى أن المخابز تتلقى دعما بدل فرق أسعار الطحين والقرار سيؤدي إلى زيادة هذه الكلف على الخزينة.   

وقال إن تبريرات الوزارة بأن القرار جاء على خلفية ضغوط نيابية في ظل وجود 400 مخبز معروضة للبيع غير منطقية وتأتي على حساب الاستثمارات القائمة بدلا من دعمها  والمحافظة عليها مشيرا إلى أن المخابز تتكبد خسائر كبيرة منذ اتخاذ قرار رفع الدعم عن الخبز وهذا القرار سيعيدنا إلى المربع الأول.   

ولفت إلى أن مبالغ الدعم كانت في الثمانينات من 4-5 مليون دينار واستمرت بالارتفاع إلى أن وصلت إلى 120 مليون دينار مشيرا إلى أن مبالغ الدعم التي تحدث عنها نائب رئيس الوزراء رجائي المعشر ليست دقيقة.‎