آخر المستجدات
135 عضوا من الكونغرس يوقعون عريضة تدعو بومبيو للتراجع عن قرار المستوطنات الهواملة: لن أسمح لأحد أن يتهمني.. وشقيق نائب يدير شركة حكومية ولا يملك خبرة ادارة "دكان" التربية لـ الاردن24: الترفيعات الجوازية والوجوبية الشهر القادم.. ونعمل على حصر الشواغر غانتس يطالب نتنياهو بالاستقالة فوراً الاردن: نشاط الجمعة السوداء ينصب عبر التجارة الالكترونية “الصحة” تنفي المعلومات الواردة في فيديو متداول لمستشفى الرويشد الملك يتحدث عن العلاقات الأردنية الإسرائيلية: هي في أسوأ حالاتها الآن اعتصام حاشد في المفرق للافراج عن المعتقلين.. وتنديد بالتعاطي الأمني مع مطالب الناشطين - صور بعد ليلة دامية.. 3 قتلى وعشرات المصابين بمواجهات في بغداد بعد اتهامه رسميا بالفساد.. نتنياهو يواجه المجهول: عليه تسليم جميع مناصبه جلسة للنطق بالحكم على الشيخ رائد صلاح الأحد صداح الحباشنة: مجلس النواب الحالي هو الأسوأ بتاريخ المملكة.. والنواب تآمروا مع الحكومة على الشعب طقس الجمعة.. أجواء باردة والحرارة تلامس الصفر المئوي ليلاً شاهد- مسلمة حبلى تتعرض لضرب وحشي في أستراليا والدوافع عنصرية لهذه الاسباب تم الغاء مسيرات العودة اليوم وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء اجواء باردة نسبيا اليوم وغدا المعتصمون أمام الديوان الملكي يعلنون تعليق اعتصامهم بعد الاستجابة لمطالبهم العطيات: بدأنا استقبال طلبات استملاك الأراضي في ثلاث محافظات نتنياهو يفتح النار على النيابة: ما يحدث انقلاب ومحاولة لهدر دمي
عـاجـل :

الحموي ل الاردن 24 : اغلاق 400 مخبز في المملكة منذ تطبيق قرار دعم الخبز والعدد مرشح للارتفاع

الاردن 24 -  
- مالك عبيدات -  كشف نقيب أصحاب المخابز عبد الإله الحموي عن إغلاق 400 مخبز في المملكة منذ تطبيق قرار رفع الدعم عن الخبز والعدد مرشح للارتفاع إذا مابقيت الأوضاع على ما هي عليه الآن، مشيرا إلى أن عددا من المخابز معروض للبيع وأخرى معرضة للإغلاق. 

وأضاف الحموي ل الأردن 24 أن انخفاض المبيعات إلى 50% وارتفاع الكلف التشغيلية إضافة لارتفاع أجور العمالة والمحلات التجارية مع انخفاض هوامش الربح نظرا لتقنين المواطنين الكميات التي كانت تستهلك سابقا كلها عوامل أثرت على القطاع الذي يعتبر من القطاعات الحيوية بالمملكة .

وقال إن النقابة تحاول إيجاد حلول بالتعاون مع وزارة الصناعة والتجارة لتخفيف الكلف التشغيلية لاستمرار عمل المخابز الصغيرة والمتوسطة بالمناطق النائية والأرياف التي أصبحت مهددة بوجودها والتوقف عن تقديم الخدمة للمواطنين.