آخر المستجدات
جراحات متسرعة في التعاطي مع شكاوى راسبين في امتحان المجلس الطبي تثير العديد من التساؤلات وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة - اسماء مساهمون في منتجع البحيرة يطالبون الحكومة بجلب المتسببين بتصفية المشروع.. والحجز على أموالهم ذوو وضاح الحمود يعتصمون أمام النواب ويطالبون بتكفيله: يحتاج عملية جراحية في القلب نقيب المحامين: نظام الفوترة يخالف الدستور.. ومستعدون لتحمل عقوبة الحبس د. توقه يكتب عن: القيادة المركزية للولايات المتحدة الأمريكية التربية: اعلان نتائج التوجيهي الساعة 11 من صباح يوم الخميس اعتصام مفتوح للتكسي الأصفر في عمان والزرقاء وإربد الأسبوع المقبل النواب يرد معدل أصول المحاكمات المدنية.. ويعتبرونه تنفيعة النواب يحيل قوانين الجامعات والتعليم العالي والضمان والأمن السيبراني للجانه.. ويلغي قانون الحرف اليدوية زواتي لـ الاردن٢٤: خطة لضمان عدم خسارة الكهرباء الوطنية.. وسنعيد التفاوض مع شركات التوليد الخصاونة ل الأردن 24 البدء بتركيب أجهزة التتبع الإلكتروني على حافلات نقل الطلبة وحافلات محافظة جرش الصبيحي ل الأردن 24 : نخضع جميع عقود شراء الخدمات للتدقيق وضبط 4 أشخاص رواتبهم الشهرية 26 ألف دينار عوض ل الأردن 24: طلبات القبول الموحد للجامعات لمدة أربع أيام ولن يتم فتح جميع التخصصات أمام الطلبة الأمن يكشف ملابسات مقتل سيدة عربية ويقبض على الفاعلة - تفاصيل التربية تنهي استعداداتها لدورة التوجيهي التكميلية.. وتعمم بتكليف المعلمين بأعمال المراقبة انهيار خزان فوسفوريك في العقبة.. المحافظ يجتمع بادارة الفوسفات الأحد.. والشركة ترد الحجايا: حتى الاعارة تحولت إلى شركة اكاديمية الملكة رانيا.. ولا تراجع عن العلاوة مهما قال سحيجة الحكومة مليارات الدولارات عالقة بين الأردن والعراق امانة عمان تدرس احالة عدد من موظفيها المستكملين الشروط على التقاعد - اسماء
عـاجـل :

الحموي ل الاردن 24 : اغلاق 400 مخبز في المملكة منذ تطبيق قرار دعم الخبز والعدد مرشح للارتفاع

الاردن 24 -  
- مالك عبيدات -  كشف نقيب أصحاب المخابز عبد الإله الحموي عن إغلاق 400 مخبز في المملكة منذ تطبيق قرار رفع الدعم عن الخبز والعدد مرشح للارتفاع إذا مابقيت الأوضاع على ما هي عليه الآن، مشيرا إلى أن عددا من المخابز معروض للبيع وأخرى معرضة للإغلاق. 

وأضاف الحموي ل الأردن 24 أن انخفاض المبيعات إلى 50% وارتفاع الكلف التشغيلية إضافة لارتفاع أجور العمالة والمحلات التجارية مع انخفاض هوامش الربح نظرا لتقنين المواطنين الكميات التي كانت تستهلك سابقا كلها عوامل أثرت على القطاع الذي يعتبر من القطاعات الحيوية بالمملكة .

وقال إن النقابة تحاول إيجاد حلول بالتعاون مع وزارة الصناعة والتجارة لتخفيف الكلف التشغيلية لاستمرار عمل المخابز الصغيرة والمتوسطة بالمناطق النائية والأرياف التي أصبحت مهددة بوجودها والتوقف عن تقديم الخدمة للمواطنين.