آخر المستجدات
الطراونة: الاردن لا يتبنى مواقف دول الحصار بشأن حماس والإخوان تفاصيل حول حادثة المعتمرين: الشركة استبدلت الحافلة على الحدود، والعناية الالهية أنقذتنا من كارثة! الامن: ضبط شخص اقدم على طعن اخر في وسط البلد جيش الاحتلال يشن غارات على غزة الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم ودرجات الحرارة تلامس الـ40 درجة وزير خارجية قطر يجري مباحثات مع نظيره الامريكي لحل الازمة الخليجية البيت الأبيض يتهم بشار الاسد بالتحضير لهجوم كيميائي.. ويقول انه سيدفع ثمنا باهظا اربد: اغلاق مطعم وجبات سريعة لمخالفات حرجة.. واحالة مالكه إلى القضاء وفاة طفلين بحادث دهس تسبب به سائق غير مرخص في اربد وزير النقل لـ الاردن24: سائق الحافلة سلك طريقا غير مؤهل.. وتعليمات جديدة لنقل المعتمرين قريبا الاوقاف تكشف مخالفات لدى الشركة التي تعرضت احدى حافلاتها لحادث تدهور وتلغي اعتمادها ألمانيا: مطالب دول حصار قطر مستفزة جدا.. ومن الصعب تنفيذها وزارة الصحة تحذر من المخاطر الصحية التي قد تنتج عن ارتفاع درجات الحرارة مهندس أردني يقتل زوجته في القاهرة بواسطة شاكوش مطاردة تنتهي باحباط تهريب 100 ألف حبة كبتاجون .. وفرار المهربين - صور تحويل حالتين حرجتين من مصابي حادث حافلة المعتمرين الى مستشفى الامير حمزة الوزيرة السابقة شبيب تشخص اسباب حادثة المعتمرين بدقة.. ازمة الاستقلالية والنزاهة في هيئة النزاهة ومكافحة الفساد ! الزراعة تدعو لاتخاذ اجراءات تقلل من آثار موجة الحر علي المزروعات والثروة الحيوانية الشياب يعود المعتمرين المصابين والحكومة تتحمل نفقات علاجهم
عـاجـل :

الحموري لجو24: مستشفيات خاصة على شفير الافلاس.. وتعرفة الكهرباء علينا هي الاعلى

الأردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد رئيس جمعية المستشفيات الخاصة الدكتور فوزي الحموري أن بعض المستشفيات شارفت على اعلان افلاسها نتيجة للاجراءات الحكومية المختلفة، حيث عجزت تلك المستشفيات عن دفع فواتير الكهرباء لعدة شهور.

وأضاف الحموري لجو24 إن ربط تعرفة الكهرباء بأسعار النفط العالمية سيشكل ضربة كبيرة للقطاع الخاص بما فيه المستشفيات، حيث تتقاضى الحكومة من المستشفيات الخاصة 26 قرشا للكيلو وهي النسبة الأعلى مقارنة بكافة القطاعات في حين انها تتقاضى من الفنادق والقطاع الصناعي 6 قروش للكيلو، كما أن تلك التعرفة هي الأعلى في المنطقة الأمر الذي يفقدها تنافسيتها.

ولفت الحموري إلى أن مستشفى بسعة 200 سرير يترتب عليه مبلغ مليون ونصف دينار سنويا، وهي كلفة كبيرة على بعض المستشفيات تجعلها غير قادرة على دفع فواتيرها فعلا إلا أن تعلن افلاسها أو تستغني عن عدد كبير من موظفيها.

وأشار إلى أن الجمعية سبق وأعدت دراسة التحول إلى الطاقة البديلة وتقدمت بالمشروع الى شركة الكهرباء وبانتظار الموافقة على التنفيذ.
01:27 ص