آخر المستجدات
حادثة الخراف المحشوة بالمخدرات تثير استياء حول ممارسات سلبية لكوادر في دائرة الجمارك! الصفدي: الاستفزازات الاسرائيلية تهدد المنطقة.. ولا أمن لاسرائيل دون تحقيقه للفلسطينيين الحباشنة: ابعاد هدى الشيشاني استمرار للنهج الحكومي بحماية مصالح الفاسدين.. هدى الشيشاني تردّ على هلسة: من قال إن الأمر مرتبط بالصحراوي.. ولماذا انتهكتم الحماية؟ بعد الاعتداء على الكوادر الطبية في جرش.. الامن يطلب نقلهم إلى غرفة الحبس! النسور ل الاردن٢٤: لدينا احتياطيات من مادة اليورانيونم تصل الى ٤٠ الف طن النائب الطراونة ل الاردن ٢٤:لن نمرر التعديلات على قانون الضريبة السعودية تدعو إلى تحري هلال شهر "ذي الحجة" الإثنين الخشمان ل الاردن٢٤:اغلقنا ٢١ وانذرنا ١٦ مؤسسة صحية في شهر واحد البطاينة تمهل وزير الداخلية ومدير الامن ٦ ساعات لكشف هوية مطلق النار على ابنائها مجاهد ل الاردن٢٤:المركبات التابعة لشركات التطبيقات يجب ان تحمل الصفة العمومي عدم تجديد عقد المهندسة الشيشاني يعيد الحديث عن حماية الفاسدين إلى الواجهة! وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين - أسماء الأردن وضرورة التغيير.. الملقي: قراراتنا الاقتصادية ضرورة وطنية.. وأدعو الاردنيين للصبر على الحكومة مؤتمر الوهم الاسرائيلي.. وتفاصيل الحصار والمؤامرة على الاردن! 3 عرب بين المعتقلين على خلفية هجومي برشلونة سيناريوهات السجال حول بقاء الحكومة في دوائر صنع القرار.. ما الذي تقتضيه المصلحة الوطنية؟! الكلالدة يوضح: عدد الناجحين في البلديات واللامركزية صحيح.. وحسم المقاعد صلاحية الوزير الخارجية: لا اردنيين بين القتلى والمصابين بحادث برشلونة الارهابي
عـاجـل :

الحموري لجو24: مستشفيات خاصة على شفير الافلاس.. وتعرفة الكهرباء علينا هي الاعلى

الأردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد رئيس جمعية المستشفيات الخاصة الدكتور فوزي الحموري أن بعض المستشفيات شارفت على اعلان افلاسها نتيجة للاجراءات الحكومية المختلفة، حيث عجزت تلك المستشفيات عن دفع فواتير الكهرباء لعدة شهور.

وأضاف الحموري لجو24 إن ربط تعرفة الكهرباء بأسعار النفط العالمية سيشكل ضربة كبيرة للقطاع الخاص بما فيه المستشفيات، حيث تتقاضى الحكومة من المستشفيات الخاصة 26 قرشا للكيلو وهي النسبة الأعلى مقارنة بكافة القطاعات في حين انها تتقاضى من الفنادق والقطاع الصناعي 6 قروش للكيلو، كما أن تلك التعرفة هي الأعلى في المنطقة الأمر الذي يفقدها تنافسيتها.

ولفت الحموري إلى أن مستشفى بسعة 200 سرير يترتب عليه مبلغ مليون ونصف دينار سنويا، وهي كلفة كبيرة على بعض المستشفيات تجعلها غير قادرة على دفع فواتيرها فعلا إلا أن تعلن افلاسها أو تستغني عن عدد كبير من موظفيها.

وأشار إلى أن الجمعية سبق وأعدت دراسة التحول إلى الطاقة البديلة وتقدمت بالمشروع الى شركة الكهرباء وبانتظار الموافقة على التنفيذ.
01:27 ص