آخر المستجدات
مصادر: النواب قد يرفض استقالة النائب صداح الحباشنة.. إلا إذا..! لليوم الرابع على التوالي.. بحارة الرمثا يحتجون أمام المتصرفية التربية تبدأ توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي المركزي يرفع أسعار الفائدة ربع نقطة مئوية اللوزي لـ الاردن24: لن نقوم باصدار "طبع تكسي" للشركات العاملة وفق التطبيقات الذكية الاردن: الحكومة ستنظر بالمذكرة النيابية التي تطلب اغلاق السفارة لدى اسرائيل ترامب يحتفل باعلانه القدس عاصمة للاحتلال الاسرائيلي - فيديو وصور الرقب يدعو لاعطاء "اتفاقية وادي عربة" صفة الاستعجال.. واعادة الممنوعين من الخطابة الى المنابر العزام: الانتهاء من مناقشة الموازنة خلال اسبوع.. ولم نناقش آلية الدعم حتى الآن الصحة تنفي وفاة سيدة بـ"إنفلونزا الطيور" .. وتؤكد: موسمية المرشحون لتقاضي بدلات الاقتناء والنقل والعمل الاضافي في الصحة - اسماء مواقع كاميرات الرادار الجديدة في عمان زيادين ل الاردن24: الحكومة رفعت اسعار الكهرباء بأثر رجعي.. وهذا يخالف القانون الظهراوي: بعض العرب يتعاملون مع القدس كأنها خاصة بالفلسطينيين إربد: مسيرة ليلية تندد بقرار ترامب في شأن القدس بني هاني ل الاردن24: الملقي اوقف مشاريع الانفاق في اربد.. واشتراكات سنوية لاستخدام المواقف مالية النواب تدعو لزيادة مخصصات الاجهزة الامنية.. والوزير الزعبي "قلق" بسبب مجالس المحافظات بدلا من التباكي على القدس، الغوا الاتفاقيّات والمعاهدات مع الصهاينة، وانهوا التّطبيع الرزاز: تحديات التعليم كثيرة ولابد من إعادة النظر في المنظومة التعليمية فيديو || اعتصام السفارة الامريكية: وينك يا صلاح الدين.. باعوا الأقصى هالملاعين
عـاجـل :

الحموري لجو24: مستشفيات خاصة على شفير الافلاس.. وتعرفة الكهرباء علينا هي الاعلى

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد رئيس جمعية المستشفيات الخاصة الدكتور فوزي الحموري أن بعض المستشفيات شارفت على اعلان افلاسها نتيجة للاجراءات الحكومية المختلفة، حيث عجزت تلك المستشفيات عن دفع فواتير الكهرباء لعدة شهور.

وأضاف الحموري لجو24 إن ربط تعرفة الكهرباء بأسعار النفط العالمية سيشكل ضربة كبيرة للقطاع الخاص بما فيه المستشفيات، حيث تتقاضى الحكومة من المستشفيات الخاصة 26 قرشا للكيلو وهي النسبة الأعلى مقارنة بكافة القطاعات في حين انها تتقاضى من الفنادق والقطاع الصناعي 6 قروش للكيلو، كما أن تلك التعرفة هي الأعلى في المنطقة الأمر الذي يفقدها تنافسيتها.

ولفت الحموري إلى أن مستشفى بسعة 200 سرير يترتب عليه مبلغ مليون ونصف دينار سنويا، وهي كلفة كبيرة على بعض المستشفيات تجعلها غير قادرة على دفع فواتيرها فعلا إلا أن تعلن افلاسها أو تستغني عن عدد كبير من موظفيها.

وأشار إلى أن الجمعية سبق وأعدت دراسة التحول إلى الطاقة البديلة وتقدمت بالمشروع الى شركة الكهرباء وبانتظار الموافقة على التنفيذ.
01:27 ص