آخر المستجدات
المحاسبون الأردنيون يضربون احتجاجاً على تعديلات قانون ضريبة الدخل معتصمو السلط يؤكدون دعمهم النقابات المهنية مجلس النقباء يؤكد التزامه بالاضراب لحين سحب مشروع الضريبة الجديد الشيشاني يخاطب الملقي حول اقتطاع 20 دينارا من موظفي الصحة - وثيقة المجالي : سنعري النواب المتنفعين مقابل تمرير قانون الضريبة تنقلات دبلوماسيين في وزارة الخارجية (اسماء) توقعات بارتفاع اسعار المحروقات.. والتضارب بين تسعيرتي الطاقة والمصفاة مؤشر خلل خليل عطية: إلغاء اتفاقية التجارة مع تركيا خطأ كبير.. وهناك اتفاقيات اكثر سوءا 27 ألف طالب وطالبة "توجيهي" يتقدمون لامتحان إلكتروني في الحاسوب ايفكو الهندية تستحوذ على حصة في الفوسفات عبر شركة كيسان والتي تأسست عام 2005 الملقي يلتقي النقابات الاثنين.. والعبوس لـ الاردن24: اضرابنا قائم وسنضع مطالبنا أمام الرئيس الملقي يلتقي غدا ممثلي النقابات والقطاعات الاقتصادية النقابات المستقلة تدعو عمال الاردن للمشاركة في اضراب الاربعاء احتجاجا على تعديلات الضريبة المقاولين والمهندسين ترفضان السماح لـ "فجر المصرية" بالعمل على انبوب الغاز الاسرائيلي هنطش يهاجم الوزير الخرابشة: الضغوط الأمريكية لا تبرر لك مثل هذه التصريحات! وفيات الاحد 27-5-2018 النقابات المهنية تعمم على منتسبيها الالتزام بالاضراب عن العمل الاربعاء علوش: الموقف الاردني فيه رسائل ايجابية.. وقانون (10) يشجع عودة اللاجئين الآليات تبدأ بحفر أراضِ ابسر أبو علي لمد "انبوب الغاز الاسرائيلي".. والأهالي يحذرون (صور) صندوق النقد يجتمع سراً باللجنتين المالية والاقتصادية لاقناعهم بالموافقة على قانون الضريبة
عـاجـل :

الحمود يكرم كوكبة من مرتبات الأمن العام

الاردن 24 -  
كرم مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود كوكبة من مرتبات الامن العام من مختلف الوحدات الشرطية لما قاموا به من جهود شرطية ومجتمعية متميزة منعوا خلالها الجريمة او حموا ارواح المواطنين عكسوا من خلالها جوهر عمل رجال الامن العام ورسالتهم النبيلة.
وقدم مدير الامن العام شكره وتقديره لكل من الرائد عبد الله انور عبد المالك من مرتب مركز امن الشميساني والذي تمكن من السيطرة على خادمة هددت مخدوميها بواسطة أداة حادة وحاولت الانتحار ، ولكل من الملازم اول عادل حسن علي والعريف عدي امين شاكر من مرتبات قسم سير اربد بعد ان تمكنوا اثناء وظيفتهم الرسمية من متابعة احد الاشخاص والقاء القبض عليه والذي اقدم على اطلاق النار على شخصين واصابهما في محافظة اربد ، اضافة الى العريف مؤمن محمد ذيب من مرتبات قسم سير المفرق والذي تمكن من انقاذ حياة احد الاطفال من حادث دهس وفي اللحظات الاخيرة.
كما وهنأ اللواء الحمود المستخدم المدني بهاء الدين احمد الشبيك من مرتبات الامن الدبلوماسي ولاعب المنتخب الوطني للريشة الطائرة بعد الانجاز الذي حققه بتأهله لبطولة كاس العالم للريشة الطائرة.
واكد مدير الأمن العام ان ما قام به المكرمون وما لاقوه من شكر وتقدير من كافة الاخوة المواطنين وعبروا عنه و تداولوه عبر مواقع التواصل الاجتماعي هو مصدر فخر واعتزاز لنا جميعا ورسالة تقدير لاؤلئك الرجال وليبقوا وكافة زملائهم على الدوام الملجأ الاول للمواطن وكل محتاج للخدمة الامنية والشرطية والانسانية.