آخر المستجدات
الصحة: تعيين أطباء وصيادلة وممرضين رؤساء لأقسام شاغرة - تفاصيل لجان النواب تختار رؤساءها.. البكار للمالية والبدور للتربية والعودات للقانونية تواصل اضراب مهندسي التربية.. والنقابة تدعو للاعتصام أمام التربية وتلوح باجراءات تصعيدية جديدة ارشيدات يحذر الحكومة اثناء التخاطب مع اسرائيل بخصوص اراضي الباقورة والغمر اخليف الطراونة يكتب عن السماح بقبول الحاصلين على 60% في الجامعات الحكومية الكيلاني يطالب بزيادة تعيينات الصيادلة.. ويقول إن اداريين يصرفون الادوية في المراكز الصحية أراضي الباقورة والغمر .. حقائق ومعلومات مهمة وأساسية الأمانة تعلن تعليمات الدعاية الانتخابية للغرف الصناعية والتجارية توافد الاردنيين الى دمشق يرفع الاسعار على السوريين.. و "التموين" السورية ترد مفوضية اللاجئين: عودة السوريين في الاردن تحتاج ضمانات و"ترتيبات دولية" إدخال 3 صناديق كبيرة إلى مبنى القنصلية السعودية بإسطنبول الامانة لـ الاردن24: عطاء مدينة السيارات في الماضونة "قاب قوسين".. والتنفيذ مطلع العام القادم الداوود: الشاحنات الاردنية لم تدخل سوريا بعد.. وننتظر تطمينات الحكومة السورية الجبير: ما حدث لخاشقجي خطأ فادح.. ومحمد بن سلمان لم يكن يعلم ماذا بعد قرار استعادة الباقورة والغمر.. سياسيون: المطلوب خرائط تضمن استعادة كلّ شبر الأمن: القبض على ١٤٣١ مطلوبا.. والتعامل مع ١٠٨ قضايا جرائم الكترونية خلال أسبوع أردوغان: سنعرّي الحقائق كافة بقضية خاشقجي الثلاثاء مجلس النواب: قرار الملك يبعث على الفخر والإعتزاز نتنياهو يقول إنه سيتفاوض مع الأردن بشأن تمديد اتفاقية الباقورة والغمر وزارة الخارجية تسلم حكومة الاحتلال قرار الاردن بانهاء الملحقين الخاصين بالباقورة والغمر
عـاجـل :

الحمود يكرم كوكبة من مرتبات الأمن العام

الاردن 24 -  
كرم مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود كوكبة من مرتبات الامن العام من مختلف الوحدات الشرطية لما قاموا به من جهود شرطية ومجتمعية متميزة منعوا خلالها الجريمة او حموا ارواح المواطنين عكسوا من خلالها جوهر عمل رجال الامن العام ورسالتهم النبيلة.
وقدم مدير الامن العام شكره وتقديره لكل من الرائد عبد الله انور عبد المالك من مرتب مركز امن الشميساني والذي تمكن من السيطرة على خادمة هددت مخدوميها بواسطة أداة حادة وحاولت الانتحار ، ولكل من الملازم اول عادل حسن علي والعريف عدي امين شاكر من مرتبات قسم سير اربد بعد ان تمكنوا اثناء وظيفتهم الرسمية من متابعة احد الاشخاص والقاء القبض عليه والذي اقدم على اطلاق النار على شخصين واصابهما في محافظة اربد ، اضافة الى العريف مؤمن محمد ذيب من مرتبات قسم سير المفرق والذي تمكن من انقاذ حياة احد الاطفال من حادث دهس وفي اللحظات الاخيرة.
كما وهنأ اللواء الحمود المستخدم المدني بهاء الدين احمد الشبيك من مرتبات الامن الدبلوماسي ولاعب المنتخب الوطني للريشة الطائرة بعد الانجاز الذي حققه بتأهله لبطولة كاس العالم للريشة الطائرة.
واكد مدير الأمن العام ان ما قام به المكرمون وما لاقوه من شكر وتقدير من كافة الاخوة المواطنين وعبروا عنه و تداولوه عبر مواقع التواصل الاجتماعي هو مصدر فخر واعتزاز لنا جميعا ورسالة تقدير لاؤلئك الرجال وليبقوا وكافة زملائهم على الدوام الملجأ الاول للمواطن وكل محتاج للخدمة الامنية والشرطية والانسانية.