آخر المستجدات
الارصاد الجوية تحذر من طقس الجمعة التلهوني لـ الاردن24: القوائم النهائية للمنح والقروض مطلع الشهر القادم رسميا: تحديد مواجهات دور ال ١٦ في كأس آسيا.. الأردن يلاقي فيتنام الحياري: بيع أكثر من 149 ألف اسطوانة غاز خلال يوم واحد الاردنيون يتندرون على خفض ضريبة السلاحف والثعابين.. وعتب على عدم شمول الفئران! طهبوب تحرج الوزيرة زواتي على تويتر سلامة العكور يكتب: ترامب يؤجج الصراعات في شمال سورية قطيشات لـ الاردن24: تراجع مبيعات الهايبرد بنسبة 80% منذ بداية العام.. والتخليص شبه متوقف! نقابة المهندسين تستهجن مشاركة الاردن في تحالف "غاز" مع اسرائيل ترفيعات واسعة في وزارة الصحة - اسماء متى كانت الثعابين والسلاحف والجمال وغيرها سلعا غذائية اساسية على موائد الاردنيين؟! البيت الأبيض يعلق على تسريبات "صفقة القرن": أربعة فقط يعرفون تفاصيلها الحموي ل الاردن٢٤: الطلب على الخبز ارتفع للضعف.. وبعنا نحو ١٨ مليون رغيف وزير المياه والري:تخزين السدود 116ملبون م٢ بنسبة 34,5% الثلوج تؤجل جلسة الأعيان تأجيل امتحان التوجيهي المقرر الخميس إلى يوم الاحد وتعليق دوام مراكز التصحيح الدفاع المدني يؤمن 101 شخصا علقت مركباتهم بالثلوج اصابة اثنين من كوادر كهرباء اربد بصعقة كهربائية الخارجية: وفاة معتمر أردني واصابة ٤ آخرين بجروح خطيرة بحادث حافلة في السعودية الامانة: 135 آلية تتعامل مع الثلوج على 36 مسار

الحمود يكرم كوكبة من مرتبات الأمن العام

الاردن 24 -  
كرم مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود كوكبة من مرتبات الامن العام من مختلف الوحدات الشرطية لما قاموا به من جهود شرطية ومجتمعية متميزة منعوا خلالها الجريمة او حموا ارواح المواطنين عكسوا من خلالها جوهر عمل رجال الامن العام ورسالتهم النبيلة.
وقدم مدير الامن العام شكره وتقديره لكل من الرائد عبد الله انور عبد المالك من مرتب مركز امن الشميساني والذي تمكن من السيطرة على خادمة هددت مخدوميها بواسطة أداة حادة وحاولت الانتحار ، ولكل من الملازم اول عادل حسن علي والعريف عدي امين شاكر من مرتبات قسم سير اربد بعد ان تمكنوا اثناء وظيفتهم الرسمية من متابعة احد الاشخاص والقاء القبض عليه والذي اقدم على اطلاق النار على شخصين واصابهما في محافظة اربد ، اضافة الى العريف مؤمن محمد ذيب من مرتبات قسم سير المفرق والذي تمكن من انقاذ حياة احد الاطفال من حادث دهس وفي اللحظات الاخيرة.
كما وهنأ اللواء الحمود المستخدم المدني بهاء الدين احمد الشبيك من مرتبات الامن الدبلوماسي ولاعب المنتخب الوطني للريشة الطائرة بعد الانجاز الذي حققه بتأهله لبطولة كاس العالم للريشة الطائرة.
واكد مدير الأمن العام ان ما قام به المكرمون وما لاقوه من شكر وتقدير من كافة الاخوة المواطنين وعبروا عنه و تداولوه عبر مواقع التواصل الاجتماعي هو مصدر فخر واعتزاز لنا جميعا ورسالة تقدير لاؤلئك الرجال وليبقوا وكافة زملائهم على الدوام الملجأ الاول للمواطن وكل محتاج للخدمة الامنية والشرطية والانسانية.