آخر المستجدات
وزير الزراعة: منح التصاريح للمزارعين بناء على حجم المزرعة.. وسننشر أسماء المستحقين الملك يشدد على أهمية الاستعداد لاستقبال شهر رمضان وتوفير احتياجات المواطنين د. بني هاني يكتب: أما آن للعقل المشنوق أن يترجل (3) - الخطة الاقتصادية الأوقاف للأردن 24 : لم نتبلغ بأي قرار رسمي حول إلغاء الحج هذا العام النائب البدور يدعو إلى اقتصار امتحانات التوجيهي على ما تعلمه الطلبة قبل بدء الحظر محافظ إربد: إجراءات التعقيم مستمرة ونجحنا في حصر بؤر الوباء ضبط معملين يصنعان معقمات مقلدة في عمان والرصيفة ومشغل كمامات مقلدة - صور انتظار نتائج فحوصات (54) مصابا بالكورونا تمهيدا لاخراجهم من المستشفى.. ولا اصابات جديدة حتى الان الوطنية للأوبئة تبدأ حملة فحوصات عشوائية في الجنوب أصحاب المطاعم يطالبون باعادة فتح محالهم ضمن شروط السلامة العامة المزارعون يشكون عدم منحهم تصاريح حركة: كان الأصل اعلان الآلية بالأمس! الوطنية للاوبئة: نتيجة الفحص السلبية لا تعني بالضرورة عدم الاصابة بالكورونا.. وننتظر نتائج 250 فحصا توضيح هام لنائب نقيب المعلمين الكباريتي يدعو المركزي لرفع سقف التسهيلات.. ويطمئن الأردنيين على مخزون رمضان اسحق لـ الاردن24: فرق الاستقصاء الوبائي تكثف عملها في عمان.. وأخذنا نحو 17 ألف عينة منذ ظهور كورونا ترامب يتحدث عن علاج "عظيم" لفيروس كورونا عبيدات لـ الاردن24: شروط لعودة بعض القطاعات للعمل.. ومحددات لتشديد الاجراءات بين الوباء وبؤر الفقر.. كي لا ننسى أبناء المخيمات سلامة يكتب: متبرع صيني يفضح اثرياء الأردن ويعري تجار الوطنيات الزائفة الرزاز يوافق على استئناف العمل بمشروعات الباص سريع التردد اعتبارا من الثلاثاء
عـاجـل :

الحملة الوطنيّة لإسقاط اتفاقيّة الغاز تخوض معركتها الأخيرة.. والكرة في ملعب النوّاب

الاردن 24 -  
تعمل الحملة الوطنيّة الأردنيّة لإسقاط اتفاقيّة الغاز مع العدو الصهيوني على عقد لقاء موسّع يشمل كافّة الحزاب السياسيّة، ومؤسّسات المجتمع المدني، والنشطاء في الحقل العام، من أجل اتّخاذ موقف نهائي وحاسم تجاه هذه الاتّفاقيّة، التي تهدّد حاضر البلاد ومستقبلها.

وكان اجتماع قد عقدته الحملة، مساء أمس الإثنين، قد خلص إلى ضرورة اتّخاذ هذه الخطوة، والدعوة لفعاليّة احتجاجيّة كبرى، بالإضافة إلى خطوات تصعيديّة للحيلولة دون إتمام صفقة رهن الإقتصاد الأردني بإرادة الكيان الصهيوني وأطماعه التوسّعيّة.

كما سيتمّ توجيه نداء أخير لمجلس النوّاب متضمّنا مقترحات الحملة للحيلولة دون إتمام هذه الصفقة، وتشكيل لجنة نيابيّة للتحقيق في بنودها، ومتابعة الشكاوى التي تقدّمت بها الحملة لكلّ من النائب العام، د. حسين العبدللات، وهيئة مكافحة الفساد.

وأشارت الحملة في تصريحاتها لـ الأردن 24 إلى أن مجلس النوّاب كان قد تبنّى مقترحها المتعلّق بإعداد مشروع قانون لمنع استيراد الغاز، وبين يديه الآن مذكّرة سحب الثقة من الحكومة في حال الإصرار على استيراد الغاز من العدو، ومذكّرة نقاش عامّة.

وأكّدت أن اعتصاما حاشدا سيتمّ تنظيمه أمام البرلمان خلال المناقشة العامّة، للضغط بكافّة الوسائل المتاحة، للحيلولة دون إتمام هذه الصفقة، التي تنوّه الحملة الوطنيّة بأن شبهات فساد تحوم حولها، ناهيك بما تشكّله من خطر استراتيجي على الأردن.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies