آخر المستجدات
متعثرون ومتضررون من صندوق التنمية والتشغيل يعتصمون داخل وزارة العمل - صور مدعي عام الزرقاء يقرر توقيف الناشط الزيود البطاينة لـ الاردن24: لا خلاف حول الحدّ الأدنى للأجور.. والأسبوع القادم آخر موعد للحسم عائدون من السودان: اليرموك انقلبت على الاتفاق بشرط تعجيزي.. وتريد سداد المديونية من جيوبنا التربية تؤكد استمرار تفويض صلاحيات تعطيل وتأخير الدوام لمديري التربية أجواء باردة وماطرة اليوم ومنخفض قطبي غدا ترامب يستعجل عرض "صفقة القرن" قبل الانتخابات الإسرائيلية ذبحتونا: نتائج صندوق دعم الطالب تمهيد لإقرار القروض البنكية وتحويل الطلبة إلى غارمين تعديلات على أسس وآليات تقديم الخدمات الأساسية والتكميلية ضمن برنامج الدعم التكميلي البريزات : لا تقويض لنظام الحكم ولا تغيير لكيان الدولة في نشاط الحراكيين خبراء: الحكومة تحاول تغطية فشلها بالتنقيب عن السيولة في مدخرات الضمان مجلس الوزراء يوافق على تخفيض رسوم تصريح عمل المياومة (الحر) بشكل دائم تخفيض ضريبة المبيعات على 76 سلعة أساسيّة وغذائيّة اعتباراً من شباط قانونيون لـ الاردن24: قرار النواب لا يلغي اتفاقية الغاز.. والقانون قد لا يرى النور مجلس الوزراء يوافق على السير بإجراءات ترخيص ثلاث جامعات طبية خاصة فرانكشتيان جديد يبتلع أمانة عمّان.. اختزال الدولة في شركات! الحكومة توضح حول مقترح قانون حظر استيراد الغاز الاسرائيلي: سندرس توافقه مع الدستور والاتفاقيات احتجاج في العقبة على أسس توزيع الأراضي: آلية تثير الريبة.. وغير عادلة - صور #غاز_العدو_احتلال تهاجم النواب وقرارهم: مجلس شريك ومتواطئ الزبيدي يكتب عن تباطؤ نمو الطاقة المتجددة في المملكة..
عـاجـل :

الحملة الوطنيّة لإسقاط اتفاقيّة الغاز تخوض معركتها الأخيرة.. والكرة في ملعب النوّاب

الاردن 24 -  
تعمل الحملة الوطنيّة الأردنيّة لإسقاط اتفاقيّة الغاز مع العدو الصهيوني على عقد لقاء موسّع يشمل كافّة الحزاب السياسيّة، ومؤسّسات المجتمع المدني، والنشطاء في الحقل العام، من أجل اتّخاذ موقف نهائي وحاسم تجاه هذه الاتّفاقيّة، التي تهدّد حاضر البلاد ومستقبلها.

وكان اجتماع قد عقدته الحملة، مساء أمس الإثنين، قد خلص إلى ضرورة اتّخاذ هذه الخطوة، والدعوة لفعاليّة احتجاجيّة كبرى، بالإضافة إلى خطوات تصعيديّة للحيلولة دون إتمام صفقة رهن الإقتصاد الأردني بإرادة الكيان الصهيوني وأطماعه التوسّعيّة.

كما سيتمّ توجيه نداء أخير لمجلس النوّاب متضمّنا مقترحات الحملة للحيلولة دون إتمام هذه الصفقة، وتشكيل لجنة نيابيّة للتحقيق في بنودها، ومتابعة الشكاوى التي تقدّمت بها الحملة لكلّ من النائب العام، د. حسين العبدللات، وهيئة مكافحة الفساد.

وأشارت الحملة في تصريحاتها لـ الأردن 24 إلى أن مجلس النوّاب كان قد تبنّى مقترحها المتعلّق بإعداد مشروع قانون لمنع استيراد الغاز، وبين يديه الآن مذكّرة سحب الثقة من الحكومة في حال الإصرار على استيراد الغاز من العدو، ومذكّرة نقاش عامّة.

وأكّدت أن اعتصاما حاشدا سيتمّ تنظيمه أمام البرلمان خلال المناقشة العامّة، للضغط بكافّة الوسائل المتاحة، للحيلولة دون إتمام هذه الصفقة، التي تنوّه الحملة الوطنيّة بأن شبهات فساد تحوم حولها، ناهيك بما تشكّله من خطر استراتيجي على الأردن.