آخر المستجدات
الاوقاف تعلن المرشحين لإشغال وظيفة مؤذن وخادم مسجد - اسماء عوني مطيع الأول رقميا بالأردن الملك يلتقي عباس ويؤكد تمسك الأردن بحلّ الدولتين ورفض الممارسات الإسرائيلية الأحادية ممدوح العبادي يتحدث عن عوني مطيع.. ويهاجم الرزاز والحمارنة.. ويوضح المقصود بـ "وزراء الشارع" الزعبي في اعتصام امام مجمع النقابات: السجون للفاسدين وليست للمطالبين بالاصلاح مداخلة النائب السعود تثير مشادة بين الحباشنة والشوابكة تحت قبة البرلمان خدام يطالب الحكومة بمخاطبة السلطات السورية واللجوء إلى المعاملة بالمثل العاملون في البلديات يلوحون بتجديد اعتصاماتهم.. ويتهمون المصري بالضغط على البلديات الرزاز: جهود ملكية استثنائية.. ومتابعة أمنية حرفية.. وتعاون تركي مثمر أدى للقبض على عوني مطيع مصدر حكومي: قانون الانتخاب بعد منتصف العام القادم.. وارساله للنواب في اخر دورة الخصاونة ل الاردن٢٤: حجب ٥ تطبيقات نقل ذكي.. وتحديد عدد المركبات لكل شركة مرخصة عند ٥٠٠٠ الطراونة يطالب بالكشف عن أعوان وشركاء عوني مطيع  تعيين 41 متصرفا وحاكما اداريا بالداخلية - أسماء التلهوني: عوني مطيع لن يكون مشمولا بالعفو العام الرزاز مغردا: عوني مطيع في قبضتنا وللحديث بقية الحباشنة: النواب لن يقرّ العفو العام كما يرده من الحكومة.. وسيوسع شريحة المشمولين به الحكومة تعلن تسلمها عوني مطيع من السلطات التركية مجلس الوزراء يوافق على الاسباب الموجبة لمعدل نظام نقل الركاب عبر التطبيقات الذكية البحث عن خيار رقم (8)..! اربد: ٥٠٠٠ محل تجاري تمتنع عن تجديد ترخيصها.. وبني هاني يطالب المصري بالتفرغ للبلديات
عـاجـل :

الحملة الوطنية "صرخة وطن – بيئتنا حياتنا 2018"

الاردن 24 -  
شارك طلبة مدارس المملكة في فعاليات الحملة الوطنية "صرخة وطن – بيئتنا حياتنا 2018" في نسختها الثانية ، التي أطلقتها وزارة البيئة بالتعاون مع الوزارات والمؤسسات العامة والخاصة والجامعات ومؤسسات المجتمع المدني والجمعيات والأندية والنقابات .

و أبدى الطلبة ومعلموهم وإداراتهم المدرسية تفاعلا كبيرا مع فعاليات الحملة ،مؤكدين اثرها الكبير في غرس القيم الوطنية والإنسانية لدى الطلبة ،و في مقدمتها حب الوطن ، والانتماء إليه ، و تعظيم قيمة النظافة وربطها بقيمة الجمال ،و بث روح التعاون و المشاركة ، والعمل ضمن الفريق ، والعمل التطوعي .

وتنسجم أهداف الحملة مع فلسفة الوزارة وأهدافها التربوية ؛المتضمنة في نشاطاتها وفعالياتها اللاصفية ، التي تنفذها في مدارسها على مدار العام ، و الرامية إلى بناء الشخصية الطلابية المنتمية لوطنها ، المزودة بالمهارة والمعرفة ، في إطار نظام قيمي اخلاقي ،وصولا إلى أجيال واعية مثقفة تحافظ على مقدرات الوطن ومكتسباته وقادرة على تحمل المسؤولية تجاهه .

كما تعزز مشاركة الطلبة في هذه الحملة سلوكهم الإيجابي في التعامل مع البيئة ، و تنمي لديهم حب العمل ، و توثق الروابط الاجتماعية بين الطلبة و مجتمعهم ، إضافة إلى بناء رفع قدراتهم على التواصل واكتساب المهارات الحياتية ، و فن إدارة الوقت ، واتساع الأفق من خلال الاطلاع على بيئات وأماكن مختلفة ؛غير بيئاتهم .