آخر المستجدات
شاهد كيف تحتسب قيمة فاتورة الكهرباء.. والمبالغ الاضافية التي يدفعها المواطن - فيديو زيادين يدعو الحكومة لوقف جولات تسويق تعديلات الضريبة على المحافظات.. ويطالب باعادة الاعفاءات الشيشاني لـ الاردن24: ضبط التهرب الضريبي يوفر المليارات.. ورد المحافظات واضح الرقب ينتقد اصرار الحكومة على اجراء جولاتها رغم قناعتها بالرفض الشعبي المطلق لقانون الضريبة الموت يغيب الكاتب والزميل خيري منصور امانة عمان تتعنت.. والشواربة يتمسك بالبقاء في برجه العاجي! الرواشدة يكتب: كشفتنا حوارات المحافظات.. تربية النواب تبحث شكوى انهاء عقود مدرسين في جامعة عمان العربية بطريقة "تعسفية" غنيمات لـ الاردن24: لا موعد محدد لاعادة فتح المعابر مع سوريا.. والاجتماعات مستمرة عامل وطن يثير مشاعر الاردنيين .. والوزير المصري يبدي امتعاضه ويطلب تكريمه! - صور ابو السكر: زيارة المصري كانت "ارضاء للرئيس".. والحكومة تخلّت عن أهل الزرقاء احالة 26 متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية الرزاز يعلق على احتجاجات المواطنين خلال لقاء الوزراء.. ويحمل النواب عبء تعديل "الضريبة" النواب يشترط خدمة الوزير 10 سنوات للحصول على راتب تقاعدي استمرار مشكلة حجز مركبات المغتربين الاردنيين في المملكة.. والخصاونة: نريد الحفاظ على القطاع الحكومة: هامش المناورة وامكانية التعديل على قانون الضريبة يكاد يكون معدوما مدعوون للامتحان التنافسي لوظيفة معلم - اسماء على وقع الاحتجاجات.. انسحاب الفريق الوزاري من لقاء أهالي الزرقاء بينو لـ الاردن24: مكياج قانون الرزاز لم ينطلِ على الاردنيين.. والحكومة تغامر بسمعة مجلس النواب الكباريتي لـ الاردن24: الرزاز ألغى ميزات وضعها الملقي في قانون الضريبة.. ولماذا الفوترة والاعفاءات ملغاة؟!

الحملة الوطنية "صرخة وطن – بيئتنا حياتنا 2018"

الاردن 24 -  
شارك طلبة مدارس المملكة في فعاليات الحملة الوطنية "صرخة وطن – بيئتنا حياتنا 2018" في نسختها الثانية ، التي أطلقتها وزارة البيئة بالتعاون مع الوزارات والمؤسسات العامة والخاصة والجامعات ومؤسسات المجتمع المدني والجمعيات والأندية والنقابات .

و أبدى الطلبة ومعلموهم وإداراتهم المدرسية تفاعلا كبيرا مع فعاليات الحملة ،مؤكدين اثرها الكبير في غرس القيم الوطنية والإنسانية لدى الطلبة ،و في مقدمتها حب الوطن ، والانتماء إليه ، و تعظيم قيمة النظافة وربطها بقيمة الجمال ،و بث روح التعاون و المشاركة ، والعمل ضمن الفريق ، والعمل التطوعي .

وتنسجم أهداف الحملة مع فلسفة الوزارة وأهدافها التربوية ؛المتضمنة في نشاطاتها وفعالياتها اللاصفية ، التي تنفذها في مدارسها على مدار العام ، و الرامية إلى بناء الشخصية الطلابية المنتمية لوطنها ، المزودة بالمهارة والمعرفة ، في إطار نظام قيمي اخلاقي ،وصولا إلى أجيال واعية مثقفة تحافظ على مقدرات الوطن ومكتسباته وقادرة على تحمل المسؤولية تجاهه .

كما تعزز مشاركة الطلبة في هذه الحملة سلوكهم الإيجابي في التعامل مع البيئة ، و تنمي لديهم حب العمل ، و توثق الروابط الاجتماعية بين الطلبة و مجتمعهم ، إضافة إلى بناء رفع قدراتهم على التواصل واكتساب المهارات الحياتية ، و فن إدارة الوقت ، واتساع الأفق من خلال الاطلاع على بيئات وأماكن مختلفة ؛غير بيئاتهم .