آخر المستجدات
تعليق دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في المملكة الخميس الامن ينشر حالة الطرق لغاية الساعة 11 مساء.. ويدعو لعدم الخروج إلا للضرورة القصوى - تفاصيل تأجيل امتحان التوجيهي المقرر الخميس إلى يوم الاحد وتعليق دوام مراكز التصحيح الدفاع المدني يؤمن 101 شخصا علقت مركباتهم بالثلوج الرزاز يقرر تعطيل دوام الوزارات والدوائر الرسمية يوم الخميس اصابة اثنين من كوادر كهرباء اربد بصعقة كهربائية الخارجية: وفاة معتمر أردني واصابة ٤ آخرين بجروح خطيرة بحادث حافلة في السعودية الامانة: 135 آلية تتعامل مع الثلوج على 36 مسار مجلس الوزراء يوافق على نظام الاعسار السعدي لـ الاردن24: تعليق اعتصام العاملين في البلديات الخميس وتوافق على تنفيذ المطالب - تفاصيل شكاوى من تغوّل متطوع في اللجنة الاولمبية على الموظفين.. واللجنة لـ الاردن24: كيدية تحديث 6 || جامعات تقرر تعليق دوام الخميس وأخرى تؤجله ساعة - اسماء جامعات تعلق وأخرى تأخر الدوام غداً الخميس ( تحديث مستمر) احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء خفض ضريبة المبيعات على عدة أصناف يدخل حيز التنفيذ - جداول الافراج عن المهندس رامي سحويل بعد اسابيع من فقدان النصاب.. صوت نقيب الصحفيين يُرجّح استمرار تعطيل حسم ملف العضوية! إلغاء الطلب القضائي عن المواطن مراد الدويك أول من كشف قضية مصنع الدخان.. وتمكينه من رؤية والدته وزارة المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر بينو يؤكد: شبهة دستورية اثناء التصويت على قانون العمل.. لا نصاب وخطأ في العدّ
عـاجـل :

الحكومة: لن نسمح بإدخال أي شحنة بنزين غير مطابقة للمواصفات

الاردن 24 -  
أكدت الحكومة اليوم الثلاثاء، انها لن تسمح بإدخال أي شحنة بنزين مستوردة لا تطابق المواصفات الفنية الاردنية.
وشددت الحكومة على انها لن تسمح بدخول الباخرة المحملة بشحنة البنزين، والتي من المتوقع وصولها خلال ثلاثة أيام في حال كانت مخالفة لمتطلبات القاعدة الفنية الاردنية.
جاء ذلك خلال اجتماع عقد اليوم في مقر رئاسة الوزراء برئاسة نائب رئيس الوزراء الدكتور رجائي المعشر وحضور وزير الصناعة والتجارة والتموين الدكتور طارق الحموري ووزير الدولة لشؤون الاعلام جمانة غنيمات، ورئيس هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن، ومدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس وأمين عام وزارة الطاقة والثروة المعدنية، ومدير عام شركة مصفاة البترول الأردنية، والمدراء العاميين للشركات التسويقية الثلاثة جوبترول والمناصير وتوتال.
وعقد الاجتماع لمناقشة مطابقة شحنات البنزين المستورد للقواعد الفنية الأردنية الإلزامية.، وتم اتخاذ القرار بعدم السماح بدخول أي شحنة بنزين مستوردة غير مطابقة للقاعدة الفنية.
وقامت الحكومة بإلزام الشركات التسويقية الثلاثة باستيراد بنزين مطابق للقاعدة الفنية الاردنية.
--(بترا)