آخر المستجدات
غزة: اضراب شامل ورفع اعلام سوداء رفضا لصفقة القرن ألمانيا: الخطة الأمريكية تثير تساؤلات.. ولا سلام دائم إلا من خلال حلّ الدولتين المتفاوض عليه الاتحاد الأوروبي يعلق على اعلان ترامب.. ويؤكد التزامه بالتفاوض على أساس حل الدولتين البيت الأبيض ينشر النص الكامل لـ "صفقة القرن" - طالع الأمم المتحدة ترفض صفقة القرن: ملتزمون بخطة سلام على أساس القانون الدولي تركيا: صفقة القرن "ولدت ميتة".. وترمي إلى قتل حل الدولتين واغتصاب أراضي فلسطين مصر تدعو الفلسطينيين والإسرائيليين إلى دراسة صفقة القرن! حماس: "صفقة القرن" مرفوضة وهدفها تصفية القضية الفلسطينية نتنياهو: العاصمة الفلسطينية المقترحة ستكون في أبو ديس محمود عباس: صفقة القرن لن تمر.. ومتمسكون بقرارات الشرعية الدولية موسكو: روسيا ستدرس "صفقة القرن" والأهم هو موقف الفلسطينيين والعرب ترامب ينشر صورة خريطة ويغرد بالعربية: هذا ما قد تبدو عليه دولة فلسطين المستقبلية الأردن يرفض صفقة القرن ويحذر من الاجراءات الأحادية: الشرعية الدولية هي المرجعية لأي اتفاق سلام في اعتصام أمام السفارة الأميركية: فليذهب ترامب إلى الجحيم.. وأي حاكم يوقع صفقة القرن سيفقد عرشه ترامب يعلن تفاصيل صفقة القرن: القدس عاصمة غير مقسمة المستقلة للانتخاب تؤكد استعدادها التامّ للانتخابات.. والكلالدة: نضمن نزاهتها - صور الجفر تشكو تخلّي الفوسفات عن مسؤولياتها ومنازل تصدعت من التفجيرات.. وذنيبات يرد مداخلة الرزاز تحت القبة تثير جدلا واسعا.. والعكايلة يتحدث عن اتلاف "ديسك التحول الاقتصادي" خليل عطية لـ ترامب: أنت قرن.. وصفقة القرن لفها وادحشها - فيديو سائقو حافلات عمومية يغلقون سوق الكرك احتجاجا على نقل مواقفهم - صور
عـاجـل :

الحكومة: خطط لاخراج الأردنيين من الفقر

الاردن 24 -  
أكدت وزيرة التنمية الاجتماعية بسمة اسحاقات، ان الوزارة تمتلك برامج وخطط استراتيجية سيتم التوجه بتنفيذها خلال المرحلة المقبلة.

وقالت اسحاقات خلال حديثها لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الجمعة: انه سيتم التوجه خلال المرحلة المقبلة الى تنفيذ برامج استراتيجية للحماية الاجتماعية، حيث تشمل تلك البرامج التوسع في شمول الاسر الفقيرة في برامج صندوق المعونة الوطنية، وخاصة في برنامج الدعم التكميلي من أجل تمكين الأسر اقتصاديا.

وأضافت اسحاقات: ان وزارة التنمية ستتعاون مع وزارة العمل لتنفيذ خطط لاخراج الأسر والأفراد من الفقر عبر تمكينهم وتعزيز قدراتهم ومهاراتهم لضمان تشغيلهم وايجاد دخل لهم.

وكشفت اسحاقات عن اعداد خطة الدمج وبدائل الايواء للأشخاص ذوي الاعاقة والفئات الهشة الأخرى، حيث سيتم تحويل دور ومراكز الايواء الحكومية والخاصة إلى جهات خدماتية نهارية دامجة.-(بترا)