آخر المستجدات
"الأمانة" تفتح النفق السفلي لتقاطع الصحافة أمام السير - صور تركيا: سنرد بالمثل على أمريكا إذا فرضت عقوبات جديدة استعدادات للمشاركة بجمعة "ثوار من أجل القدس والأقصى" الحضانات المنزلية عشوائية بعيدة عن أعين الرقابة الاعلان عن البعثات الخارجية الأحد خليل الحاج توفيق: الأسواق مجهزة .. وأيلول القادم سيكون الأصعب تكاليف العيد والمدارس تربك الاردنيين.. وتوقعات بانتعاش السوق بعد الرواتب ابو صعيليك يدعو الحكومة الى اعادة النظر بضريبة المبيعات :"تؤثر على الغني والفقير" الفلاحات: لا نملك عصا سحرية لتنفيذ مطالب وشروط الحكومة الاردنية السورية للنقل: تسلمنا مليون دينار.. وسنصرف مستحقات الموظفين الاحد احالات واسعة على التقاعد في التربية و مختلف الوزارات - اسماء مجمع اللغة العربية يحدد مواعيد امتحان الكفاية للمعلمين المرشحين للتعيين في وزارة التربية.. ويدعو للتسجيل الناحجون في امتحان الكفاية في اللغة العربية - اسماء الشواربة ينفي احالة عطاء على شركة حديثة التسجيل.. ويقول إنها عملية تحديث بيانات العمل: 136 ألف أردني يتنافسون على وظائف قطر.. وسنبدأ عملية فرز وتحليل البيانات الطويسي لـ الاردن24: لم نخضع مدرسي الجامعات لامتحان الكفاية، وسيكون الزاميا في نظام مزاولة المهنة النقابات: الحكومة تكرر اخطاء سابقتها بشان مشروع "ضريبة الدخل" الرفوع يكتب: سقف الخلافات الامريكية-التركية إلى أين؟! عندما تصبح حرية الرأي والتعبير جريمة! متحدثون لـ الاردن24: امريكا تريد الهيمنة على طريقة "الكاوبوي".. وهناك حدود للعبة

الحكومة توافق على زيادة حوافز الاطباء.. وتبحث الغاء السنة التحضيرية في الجامعات

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد رئيس مجلس النقباء، نقيب الأطباء الأردنيين الدكتور علي العبوس، أن النقابات الصحية التقت اليوم رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز وبحضور وزيري الصحة والداخلية لبحث طلب النقابات.

وقال العبوس لـ الاردن24 إن الحكومة وافقت على زيادة الحوافز بواقع 10 دنانير خلال السنة الجديدة والحاق الاطباء في برنامج الاقامة في دورة تشرين وأن يتم زيادة التعيينات وتعيين أطباء بدلا من الذين يحالون على التقاعد او الاجازات او ترك العمل، اضافة الى ان يكون نظام الابتعاث مساويا الى نظام البعثات في الخدمات الطبية والجامعات.

وقال ان الحكومة وعدت أيضا بزيادة الحوافز للمناطق النائية وكذلك ايجاد حلول لقضية الاعتداء على الاطباء بالتعاون مع وزارة الداخلية وبحث الغاء السنة التحضيرية واعادة النظر بترخيص الجامعات الطبية.