آخر المستجدات
سباق الترشح النيابي.. أمنيات مستحيلة ووساوس طامعة تسجيل إصابة جديدة بكورونا في اربد تخفيض الدين العام بجرة قلم! اغتيال المركز الثقافي الملكي.. عشاء المسرح الأخير! حظر تدخل شاغلي المناصب العليا وموظفي الحكومة بدعم مرشحي البرلمان أو الدعاية لانتخابية خلاف حول الموازنة الاسرائيلية ينذر بإطاحة حكومة الائتلاف مجلس يسلم ذاته.. إعادة تدوير البرلمان! عن الانتحار الاقتصادي ضبط طنين من الألبان الفاسدة في اربد الاردن: تسجيل (5) اصابات محلية بفيروس كورونا.. وواحدة خارجية فعاليات ثقافية تستهجن دمج المركز الثقافي الملكي مع الوزارة.. والطويسي يعتذر عن التعليق اربد: اغلاق حدائق الملك عبدالله بعد زيارتها من قبل مصابين بفيروس كورنا اغلاق 200 منشأة خلال أسبوع لمخالفتها إجراءات السلامة العامة الضمان يدعو المدينين من الأفراد والمنشآت للإستفادة من أمر الدفاع رقم (15) المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: سجلات الناخبين تخضع للمراجعة.. وقد نعرضها قبل الموعد المحدد الرزاز يعلن أمر الدفاع رقم (15).. واجراءات لاعادة الأردنيين المغتربين - فيديو محكمة صلح عمان تقرر منع النشر بقضية نقابة المعلمين جمعية جذور: رصدنا رفض تقديم علاج لكبار السن بحجة احتمالية عدم بقاء المريض على قيد الحياة! تحذير هام من وزارة التعليم العالي حول جامعات وهمية النعيمي: نتائج التوجيهي ستكون بعد يوم الخميس

الحكومة : تعيين 52 وزيرا في عامين ليس هدرا للمال العام

الاردن 24 -  
أكد وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء سامي الداوود، أن تعيين 52 وزيرا في الحكومة خلال عامين لا يعد هدرا للمال العام، مشيرا الى أن التعديلات الاربعة هي ضمن المعدل الطبيعي للحكومات في الأردن.

وقال الداوود خلال استضافته في برنامج صوت المملكة ، إن الحكومة ضمت عددا كبيرا من وزراء كانوا في حكومات سابقة.

ونفى وزير الدولة أن تكون الحكومة تشتري الوقت بملاحقة الفاسدين وحماية المال العام، مؤكدا أن حكومة الرئيس عمر الرزاز بدأت بمحاربة الفاسدين منذ توليها السلطات الدستورية.

وعن نشر اسماء بعض الشخصيات في قضايا فساد قال الداوود إن لا علاقة للحكومة بذلك وهذا شأن يخص القضاء.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies