آخر المستجدات
زوجة تدس السم لزوجها وصديقه يلقيه بحفرة امتصاصية عطية للحكومة: نريد أفعالا للافراج عن اللبدي ومرعي.. نادين نجيم في رسالة لمنتقديها: "وينكن إنتو؟!" تصاعد المواجهات في لبنان.. قتيلان وعشرات الجرحى وكر وفر هنطش يسأل الرزاز عن أسباب انهاء عقد الخصاونة بعد زيادته انتاج غاز الريشة قوات الأمن اللبنانية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين في #بيروت الخدمة المدنية: النظام الجديد يهدف إلى التوسع في المسار المهني الحريري: اقدم مهلة بـ72 ساعة ليقدم الشركاء في الحكومة حلا يقنع الشارع والشركاء الدوليين الخارجية: نتابع احوال الاردنيين في كتالونيا.. ولا اصابات بين المواطنين المطاعم تنتقد قرار الوزير البطاينة.. والعواد: مطاعم في كراجات أصبحت سياحية لتضاعف أسعارها! ارشيدات لـ الاردن24: لا أسماء ليهود ضمن مالكي الأراضي في الباقورة والغمر.. والسيادة أردنية خالصة أبو حسان يطالب الحكومة بالالتزام باتفاق "جابر" وانهاء أزمة البحارة: ابناء الرمثا تضرروا الحريري يتجه لإلغاء جلسة الحكومة ويوجه رسالة الى اللبنانيين الصرخة في يومها الثاني: لبنان لم ينم والتحرّكات تتصاعد (فيديو وصور) الإسرائيليون يتقاطرون إلى الباقورة قبيل إعادتها للأردن قرار "مكالمات التطبيقات الذكية" يشعل الشارع في لبنان وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء لبنان: المناطق تشتعل رفضا للضرائب.. والصرخة تتمدد - صور وفيديو سعيدات يهاجم قرار الوزير البطاينة: سيتسبب بمشاكل عديدة.. وتراجع كارثي في مبيعات الوقود اعتصام الرابع.. ارتفاع في أعداد المشاركين ومطالبات بتشكيل حكومة انقاذ وطني
عـاجـل :

الحكومة تحمل مبادرة جديدة للمعلمين لن تشمل علاوة الـ50% .. والبدور: نحن وسطاء حوار فقط

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - يلتقي ممثلون عن نقابة المعلمين في تمام الساعة الثالثة من مساء الخميس بالفريق الحكومي المكلّف بالحوار مع النقابة من أجل الوصول إلى حلول لمطالبهم من شأنها فكّ الاضراب واعادة الطلبة والمعلمين إلى الغرفة الصفية.

وبحسب مصدر مسؤول لـ الاردن24، فإن الفريق الوزاري سيحاول تقديم مقترح جديد من أجل فكّ الاضراب لن يشمل الموافقة على منح المعلمين مطلبهم بالحصول على علاوة الـ50%.

ولفت المصدر إلى أن الصعوبة تكمن بأن ممثلي النقابة يضعون محددات لقبول أي مبادرة حكومية وهي: "اعتراف بحقّ المعلمين في العلاوة، واعتذار عن الاعتداءات التي تعرض المعلمون لدى محاولتهم الاعتصام على الدوار الرابع".

قال رئيس لجنة التربية النيابية، الدكتور ابراهيم البدور، إن اللجنة لن تحضر اجتماع نقابة المعلمين بالفريق الحكومي اليوم، مشيرا إلى أن دور اللجنة محصور باعادة الأطراف إلى طاولة الحوار.

وأضاف البدور لـ الاردن24 إن المشكلة الرئيسة بين الجانبين انعدام الثقة، حيث تعمل اللجنة على ردم الهوة وترسيخ مفهوم الحوار وتقريب وجهات النظر للخروج بحلول منطقية لانهاء الاضراب.

وشدد على أن اللجنة ستبقى تقوم بدورها في جمع الأطراف المعنية على طاولة الحوار في حال فشل اجتماع اليوم بالخروج بنتائج مرضية.