آخر المستجدات
الأوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد: لا سنّ محدد للمصلّين.. ورفع المصاحف عن أيدي تسجيل (5) اصابات بالكورونا لقادمين من خارج الاردن.. واستثناء المحامين من نظام الفردي والزوجي التعليم العالي يقرّ بوجود مشكلات في التعليم عن بعد.. ويشكل ثلاث لجان لتقييم التجربة المرصد العمالي: البلاغ الحكومي كرس سياسة تخلي الحكومة عن مسؤولياتها في دعم الاقتصاد الحكومة تقرر رفع أسعار البنزين بمقدار (5- 5.5) قرشا لشهر حزيران التربية تبدأ استقبال طلبات العمل على حساب التعليم الإضافي - رابط الكيلاني يحذّر الحكومة من عدم القدرة على توفير مطاعيم الانفلونزا والأمراض الموسمية المركزي يوافق على طلبات قروض بقيمة 233 مليون دينار لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة استثناء المحامين من نظام الزَّوجي والفردي اعتبارا من الاثنين.. والسماح بتنقلهم بين المحافظات خبراء لـ الاردن24: بلاغ الرزاز الأخير يعزز انتهاك حقوق العمال وتركتهم في صراع مع أصحاب العمل الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى مطار الملكة علياء في 19 حزيران العوران لـ الاردن24: الحكومة تضع القطاع الزراعي في آخر أولوياتها.. والرزاز لم يلتقِ المجلس الزراعي منذ عامين الكباريتي يحذر من انهاء خدمات الأردنيين في الخليج.. وينتقد عدم جدية الحكومة الحكومة تحدد القطاعات المشمولة بخفض رواتب العاملين فيها بنسبة 60% المياه لـ الاردن24: تأهيل الشركات القادرة على تنفيذ مشروع الناقل الوطني الشهر القادم شاهد- بعد شهرين ونصف على إغلاقه- فتح أبواب المسجد الاقصى الرزاز يجيز خفض رواتب العاملين في القطاعات المتضررة بنسبة ٣٠-٦٠٪ رؤساء الكنائس يقر التدابير الاحترازية والوقائية لإقامة الصلوات الدراسات العليا في “الأردنية” تبدأ باستقبال طلبات الالتحاق بالبرنامج الشهر القادم الانتحار السياسي والاقتصادي على قارعة انتظار رحيل الكورونا
عـاجـل :

الحكومة تحمل مبادرة جديدة للمعلمين لن تشمل علاوة الـ50% .. والبدور: نحن وسطاء حوار فقط

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - يلتقي ممثلون عن نقابة المعلمين في تمام الساعة الثالثة من مساء الخميس بالفريق الحكومي المكلّف بالحوار مع النقابة من أجل الوصول إلى حلول لمطالبهم من شأنها فكّ الاضراب واعادة الطلبة والمعلمين إلى الغرفة الصفية.

وبحسب مصدر مسؤول لـ الاردن24، فإن الفريق الوزاري سيحاول تقديم مقترح جديد من أجل فكّ الاضراب لن يشمل الموافقة على منح المعلمين مطلبهم بالحصول على علاوة الـ50%.

ولفت المصدر إلى أن الصعوبة تكمن بأن ممثلي النقابة يضعون محددات لقبول أي مبادرة حكومية وهي: "اعتراف بحقّ المعلمين في العلاوة، واعتذار عن الاعتداءات التي تعرض المعلمون لدى محاولتهم الاعتصام على الدوار الرابع".

قال رئيس لجنة التربية النيابية، الدكتور ابراهيم البدور، إن اللجنة لن تحضر اجتماع نقابة المعلمين بالفريق الحكومي اليوم، مشيرا إلى أن دور اللجنة محصور باعادة الأطراف إلى طاولة الحوار.

وأضاف البدور لـ الاردن24 إن المشكلة الرئيسة بين الجانبين انعدام الثقة، حيث تعمل اللجنة على ردم الهوة وترسيخ مفهوم الحوار وتقريب وجهات النظر للخروج بحلول منطقية لانهاء الاضراب.

وشدد على أن اللجنة ستبقى تقوم بدورها في جمع الأطراف المعنية على طاولة الحوار في حال فشل اجتماع اليوم بالخروج بنتائج مرضية.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies