آخر المستجدات
طلبة "أبو ذر" يمتنعون عن الدراسة احتجاجا على توقيف زملائهم تقرير ديوان المحاسبة يكشف تفاصيل “شحنة الثوم الفاسدة” بدء تأثر المملكة بمنخفض جوي وتحذيرات من السيول العاملون في البلديات لن تشملهم زيادة الرواتب الجديدة سيارات نواب رئيس جامعة البلقاء حرقت بنزين بـ 24 ألف دينار (جدول) صرف مكافأة 7250 ديناراً لوزير زراعة سابق دون وجه حق إخماد حريق "هيترات" ماء فندق في العقبة تلاعب في “ترشيحات المنحة الهنغارية” وتحويل القضية لمكافحة الفساد ديوان المحاسبة: "الأمن" اشترت مركبات بـ798 ألفاً دون طرح عطاء​ المحاسبة: اعفاء سبائك واونصات ذهبية من رسوم وضرائب بـ 5.416 مليون دينار توافق نقابي حكومي على علاوات المسارات المهنية المحاسبة يكشف ارتفاعا مبالغا فيه برواتب وبدلات موظفين في "تطوير العقبة" - وثيقة منح مدير شركة البريد مكافأة (35) ألف دينار بحجة تميّز الأداء رغم تحقيق الشركة خسائر بالملايين! ذوو متوفى في البشير يعتدون على الكوادر الطبية.. وزريقات يحمّل شركة الامن المسؤولية - صور رصاصة اللارحمة على الجوردان تايمز.. خطيئة البيروقراط الإداري تعادل الحسين اربد وكفرنجة بدوري كرة اليد ادراج طلبات احالة وزيرين سابقين ورفع الحصانة عن نائبين على جدول أعمال النواب الأحد اعلان تفاصيل علاوات أطباء وزارة الصحة الجديدة وقفة تضامنية مع الأسرى أمام مجمع النقابات الإثنين أبناء حي الطفايلة المتعطلين عن العمل يلوحون برفع سقف مطالبهم

الحكومة تبدأ حوارا مع المعتصمين أمام الديوان الملكي.. والمشاركون يؤكدون على "الأمان الوظيفي"

الاردن 24 -  
وائل عكور - واصل المتعطلون عن العمل اعتصامهم المفتوح أمام الديوان الملكي لليوم الحادي والعشرين على التوالي للمطالبة بتوفير فرص عمل لهم.

وقال رئيس لجنة المتعطلين محمد الحمايدة إن الحكومة بدأت بالتفاوض معهم واجرت اتصالات مع اللجنة تمهيدا لتوفير فرص عمل لهم.

وأضاف الحمايدة لـ الاردن24 إن وزير العمل نضال البطاينة التقى باللجنة وعرض عليهم التشغيل في القطاع الخاص والمولات التجارية في عمان والمحافظات، إلا أن اللجنة رفضت ذلك لعدم وجود أمان وظيفي أو فروع بالمحافظات.

وكشف عن ان اللجنة تقدمت بمقترحات توظيف الشباب في بعض الهيئات والشركات التابعة للحكومة بانتظار الرد من الحكومة.